عنوان الموضوع : توضيح بخصوص المتعاقدون في الثانوي التعليم الثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب

إلى كل أستاذ و أستاذة ناجح وناجحة في مسابقة التعليم الثانوي لسنة 2016 اننا بعيدين كل البعد عن المستجدات الاخيرة وليكن في علم الأساتذة الناجحون ان هذه الفئة سيتم إدماجها كأساتذة موجزين اي ليس لهم حق التصنيف المخصص لأساتذة التعليم الثانوي اي هما ليسانس فقط ام الناجحين لهم بالك+++5
وبالتوفيق للجميع

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

يا أخي انت لست في سويسرا أو في فرنسا
انت في الجزائر ولا شيء واصح هل تسلمت شيئا كتابيا بذلك
الثقة في الوثيقة
لاتحاول تثبيط الهمم

=========

>>>> الرد الثاني :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .شكرا لك اخي على هده الافادة .لكن هل لك ان تطلعنا على مصدر المعلومة رجاءا

=========

>>>> الرد الثالث :

c'est quoi l'origine de cette info svp???

=========

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ala eddine b
إلى كل أستاذ و أستاذة ناجح وناجحة في مسابقة التعليم الثانوي لسنة 2010 اننا بعيدين كل البعد عن المستجدات الاخيرة وليكن في علم الأساتذة الناجحون ان هذه الفئة سيتم إدماجها كأساتذة موجزين اي ليس لهم حق التصنيف المخصص لأساتذة التعليم الثانوي اي هما ليسانس فقط ام الناجحين لهم بالك+++5
وبالتوفيق للجميع

استسمحك أخي وأنا أعلم أن هذا سهوا منك فقط فمن الاصح أن نقول :[u]اننا بعيدون لان خبر الناسخ ان يأتي مرفوعا . وكذلك العنوان فمن الأصح أن نقول :توضيح بخصوص المتعاقدين في الثانوي ..وفقك الله أخي

=========

>>>> الرد الخامس :

والله مع كل احترامي لك يا أخي لكن أن تكتب و ترتكب كل هذه الأخطاء فهذا دليل على انحطاط المستوى لدى بعض الأساتذة فمن الأصح أن تقول *توضيح بخصوص المتعاقدين*.....*الأساتذة المجازين*.......أنا أستاذ لغة إنجليزية و لاحظت هذه الأخطاء فما بالك بأساتذة الأدب.....ربي يهدينا

=========

فيه تكوين بعد التعيين