عنوان الموضوع : التحرش الجنسي في العمل مشكلة
مقدم من طرف منتديات العندليب

بسم الله الرحمن الرحيم
مع احترامي لكل شريفة و هن كثيرات لكن هناك موضوع مطروح للنقاش بقوة و هو:
وعلاث الطفلة تلجأ لجسدها باه تخدم و علاه ما تخليش مستواك و شهادتك تهدر عليك وعلاه تمدي فرصة لواحد يشوف في روحو مسؤول و يستغلك يخلي مرتو في الدار مصانه محترمة بابها مغلوق و طلباتها مقضية و اذا كانت عاملة يوفر لها جو عمل محترم و يجي لمكتب تاعو يستعمل الاخرى خليلة و يختلي بها اختي للأسف هذا الموضوع كاين و كاين بزاف و صارت مود وعلاه تحطيه هو الرزا و الرزاق ربي سبحانه وعلاه تعطيلوا فرصة و مبعد يروح يهدر بيك و للأسف المشكل هذا مطروح بكثرة عند المتعاقدات سواء ادماج وال شبكة و لا تخلو ادارة منه مع احترامي طبعا لكل شريفة ماتطيحش خشمها
ارجو التفاعل

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أنا صراحة الحمد لله الإدارة التي أعمل بها لم يصل الموقف الى هذا الحد
لكن الفرصة أعتقد هي من يتركها . و ان أصلا لا أحب أن أبقى مع المسؤول لوحدي و ذائما بيني و بينه مسافة .سبحان الله الرجل يبقى رجل مهما كانت الظروف
و لو كان سلفي
و المحترمة و التي تصون نفسها اكيد المولى عز و جل لن يتركها بين أيدي مثل هؤلاء و انا صراحتا أشعر بالخوف لما تطرح مثل هذه المواضيع و يذخلني الشك
موضوع مهم بارك الله فيكي عزيزتي ربي يحفظنا و يحفظ جميع بنات المسلمين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

و اقترح أن تطرح الحلول عند معالجة الموضوع . و أن صراحة لا يخطر ببالي أي حل سوى التحويل أو الإستقالة لأن عرضي و حترامي أهم من كل شيئ

>>>> الرد الثالث :

اختي اسماء اشكرك جزيل الشكر على التفاعل في الموضوع لكن للأسف الموضوع اكبر مما تصورين فالمشكلة ليست في تحرش فقط بل هناك عرض و طلب فإن كانت الفتاة تريد العمل فلابد لها ان تدفع و ليس العمل فقط فإن ارادت مصلحة لابد لها من الدفع و هي تدفع برضاها حتى صارت الفتاة الشريفة ليس لها مكان و صار مقياس الاختيار هو الجسد مع احتراماتي للجميع

>>>> الرد الرابع :

البنت هي اللي توصّل روحها إذا حبّت تكون خليلة و إلاّ لا، و إذا صانت روحها من المرة الأولى واحد ما يتجرأ عليها، بصّح في وقتنا هذا الله غالب معظم البنات يحبوا اللي يصرف عليهم البرا هذا فلكسي و هذا كسكروت .... المراة هي اللي لازم تخاف على روحها خاطر الراجل ما خاسر فيها والوا عندو دارو و مرتو و ولادو، أما هذيك المسكينة يلعب بيها و بعد يرميها و يولي ما يعرفهاش و عمرو لا شافها.
ربي يهدينا يا رب و يبعد بلادنا على بلادهم

>>>> الرد الخامس :

السلام عليكم
الحمد الله انه مازال كاين النساء مثل الجبال لاتزعزع باي شكل كان
الي تسيب روحها هي الخاسرة سمعتها و شرفها و كلش على التربية نتاع الاسرة
الله يسترنا و ربي يحفظنا