عنوان الموضوع : ا ستحلفكم بالله متعاقدي سكان تيارت وغرداية من الانشغالات
مقدم من طرف منتديات العندليب

هل ادمج اساتذة العلوم الاقتصادية كاساتذة رياضيات في المتوسط بالله عليكم اجيبوني وباي صنف :: : 13 ام ماذا ؟
بالله عليكم من أخذ تعينه من أصحاب علوم التسيير أو علوم إقتصادية في ولاية غرداية أو تيارت فليضع تعيينه هنا دون المعلومات الشخصية ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

استحلفتكم بالله ولا احد يرد ؟ لا حول ولا قوة الا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل

=========

>>>> الرد الثاني :

اخي العزيز لقد تم ادماج اساتذة الاقتصا الذين كانو يعملون في الثانوي و في الختصاص اما الذ ين كانو يعملون في المتوسط و الابتدائي لقد تم ادماجهم وتوجيههم الي الثانوي لكن بدون تعيينات لحد الان في ولايات عدة البويرة المسيلة الجلفة ......لكن ما استوقفني انه في تمنراست تم ادماج اساتذة الاقتصاد في الثنوي و بما انه لم يكن هناك ماصب في الثنوي تم تكليفهم بتدريس الفرنسية في المتوسظ

=========

>>>> الرد الثالث :

اخي انا من الجلفة لا جديد لحد الان ، اما متعاقدي تيارت وغرداية فخبر شبه اكيد انهم ادمجوا صنف 13 مكلفين ، لهذا لم يجبك احد ، فقد غادروا المتدى .

=========

>>>> الرد الرابع :

هل انت متاكد مما تقول يا اخي وماذا فيما خص المهندسين

=========

>>>> الرد الخامس :

ذكر لي هذا الخبر احد الاخوة المتعاقدين في ولاية الاغواط ، وقال لي بالحرف الواحد اننا ذهبا الى مدير الاكادمية الجديد وطرحنا عليه القضية فقال انه ارتجال من مديرية التربية لغرداية مع مديرية الوظيف العمومي لانهم متاكدين من الادماج وهم بقرارهم هذا يسبقون الاحداث ، اما فيما يخص المهندسين فالله اعلم .

=========

هل من جديد أم ليس هناك مجيب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghemam001
اخي العزيز لقد تم ادماج اساتذة الاقتصا الذين كانو يعملون في الثانوي و في الختصاص اما الذ ين كانو يعملون في المتوسط و الابتدائي لقد تم ادماجهم وتوجيههم الي الثانوي لكن بدون تعيينات لحد الان في ولايات عدة البويرة المسيلة الجلفة ......لكن ما استوقفني انه في تمنراست تم ادماج اساتذة الاقتصاد في الثنوي و بما انه لم يكن هناك ماصب في الثنوي تم تكليفهم بتدريس الفرنسية في المتوسظ

يااخي اتق الله في نفسك ان تقول مالا تعلم في الجلفة لاجديد

حسبنا الله ونعمى الوكيل

عجبا لاساتذة غرداية وتيارت نستحلفهم بالله فلا يردون ؟

السلام عليكم ساجيبك انا من ولاية تيارت
بخصوص الاقتصاد بالطبع ادمجو.....ولكن ليس بمادة الرياضياات...اما المهندسين فقد احذوا كل من الكتروتقني والميكانيك...اما الاكترو ميكانيك والذي انا منهم فقد اجلت ملفاتنا حتى تنظر الوزراة في قضيتنا.....فالو انا الرد سيكون بعد 15 يوم والله اعلم لانه يوجد نقص كبير باساتذة الرياضياات