عنوان الموضوع : ملخصات+حلول تمارين الطاقـة الداخليــة~ ميمي سمية +جميع الاعضاء تفضلـوا سنة 2 ثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلاام عليكم

كييف حالكم؟؟ اليووم جبت لكم ملخصاات من دفتري المتواضع لوحدة الطاقة الداخلية +حلول بعض تمارني الكتااب المدرسي /رجاءا اذا لم تفهمووا اي كلمة في خطي استفسروا عنها وساجيبكم ان شاء الله / تفضــلواا ولا تنسوووو ان تدعوو لي في ظهر الغيب

يتببببببببببببع ...

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

=========

>>>> الرد الثاني :

بارك الله فيك
و جعله في ميزان حسناتك
بالتوفيق

=========

>>>> الرد الثالث :

=========

>>>> الرد الرابع :

that's all

=========

>>>> الرد الخامس :

شكرا لك اختي واثابك الله ويسر لك طريقك

=========

مشكوووووووورة اختي الغالية

الصور غير واضحة ارجو اعادة وضعها لو سمحتي انا في حاجة لها

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا مروووة حنونتي

اسمحيلي تعبتك معايا راهم يبانو بزااااف

++++

لبارح ماقدرتش ندخل {خسارة} كنت باغية انا لي نحط الرد الاول لكن الاخت صَمتيّےـٱلثًےـرثےـار سرقتلي لبلاصة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rofaidamath
الصور غير واضحة ارجو اعادة وضعها لو سمحتي انا في حاجة لها

:اختي اعتذر منكك السكانار تاعي فاازد شووي شفتي كيفاش رااهم يطلعو الصوور اذا مافهمتيش كملة قوليلي نكتبها لك اسفة [/COLOR]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي سمية
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا مروووة حنونتي

اسمحيلي تعبتك معايا راهم يبانو بزااااف

++++

لبارح ماقدرتش ندخل {خسارة} كنت باغية انا لي نحط الرد الاول لكن الاخت صَمتيّےـٱلثًےـرثےـار سرقتلي لبلاصة

اهليييييين سمممممممية ههههههههه سبقتك ماعليييش حنوونتي تعرفي انا قان صرا معايا نفس اللي صرا معاك نضت على 8.30 وحتى ل10 باش رحت نقرا السبوور ههههههههههه بووم كامل من 9-2.30 قرينا غير السبوور ياريتني مارحتش راين ميتة بالعيا

مشكورة اختي مروة ربي يوفقك انشاء الله......+ هل يمكنكــ وضع ملخصات في أي من المواد الاخرى استفدت من ملخصاتك الماضية ربي يجازيكي الف خير

مشكورة اختي مروة ربي يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroua maroucha
:اختي اعتذر منكك السكانار تاعي فاازد شووي شفتي كيفاش رااهم يطلعو الصوور اذا مافهمتيش كملة قوليلي نكتبها لك اسفة [/COLOR]

اهليييييين سمممممممية ههههههههه سبقتك ماعليييش حنوونتي تعرفي انا قان صرا معايا نفس اللي صرا معاك نضت على 8.30 وحتى ل10 باش رحت نقرا السبوور ههههههههههه بووم كامل من 9-2.30 قرينا غير السبوور ياريتني مارحتش راين ميتة بالعيا

اهلالالالالالالا

ههههههههههههههههههههههه الحمد لله منيش وحدي هههههههههه انا مارحتش نهار كااااامل

ياطيف ياستار {سبور؟؟؟}

قوليلي كيفاه فوتي اليوم حنونتي .........

قلبتيلي مزاجي

ربي يكون في وعنك حنونتي انا من بكر يكارهة السبور ونتي فكرتيني بيها وتفكرت بلي نهار الاثنين عندي سبور

ذك نروح نصلي صلاة الاستسقاء كاش ماتنزل المطرة ولا الثلج ومانديرش سبور هههههههههه

شكراااااااااااااااا