عنوان الموضوع : انا تائه ؟ بين رغبتي و هدفي و رغبة ابي ؟؟؟ الدراسة.. مشكلة
مقدم من طرف منتديات العندليب

سلام عليكم
انا باغي نعاود الباك و نبلوكي العام تاع الجامعة باش نقرا صيدلة

لكن الوالد مبغاش يفهم باللي هذا اختياري وو هو من النوع القدديم ما يفيدش تتناقش معاه
ههههه قالي تروح تقرا في الجامعةة و الا العصى لمن عصى
و هديك نهار اناا نايم راقد جااا ديراكت يضرب فيا و انا في النوم بسبب الدراسة

هربت من الدار جيت في الليل لحسن الحظ معنديش اقارب بعاد عليا ...كان جا عندي راني رحت هربت عندهم
المهم ؟؟؟؟ واش ندير هو الشعبة تاع الجامعة عجباتوو مي انا معندي حتى ميول لها و قالولي متخرجش قاع مفيهاش مستقبل
الشعبة st علوم و تكنولوجيا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

و الله ياخي هذه الشعبة مليحة في اخر سنة الاولى يعطكم اختيارات géni civil génie hydraulique génie mécanique et génie électronique والله فيهم خدمة خاصة géni civil génie hydraulique حط راس مليح في الرياظيات الفيزياء و الكمياء هذو المواد الاسسية في هذه الشعبة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

جذع مشترك علوم و تكنلوجيا يمكنك من اختيار العديد من شعب الهندسة المختلفة فيما بعد. الكهربائية، الميكانيكية، المدنية...الخ. هاته التخصصات نحتاجها في كل مجالات حياتنا. قد يكبر ميولك للتكنلوجيا مع الوقت. لكن ما يمكنك فعله أيضا، أن تضاعف مجهودك و تضمن النجاح في السنة الأولى و أن تعمل في نفس الوقت على إعادة البكالوريا علّك توفق لتحصيل معدل يتيح لك دراسة ما تشاء. قد يتطلب هذا الكثير من الاجتهاد، لكن لا نتائج بدون تعب.

بالتوفيق.

>>>> الرد الثالث :

اهل مكة ادرى بشعابها

>>>> الرد الرابع :

انا نعطيك الحل واش رايك تقرى في لافاك وتعاود باك بدون علم ابوك حتى جيب باك بمعدل يسمحلك تدخل صيدلة داك الوقت قولو

>>>> الرد الخامس :

كان الله في عونك يا بني. وانار دربك لما فيه الخير. استخر وستختار بمحضى ارادتك ما اختاره الله لك.ربي يهدي الوالد . ربي ايوفقك.