عنوان الموضوع : علوم التمريض ببجاية اعلانات التوظيف
مقدم من طرف منتديات العندليب

ما هي تخصصات علوم التمريض؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم

أخي نحن في نفس المشكل

بس على حسب ماسمعت بأنو هذا التخصص يوصل الى مهنة مساعد جراح أو مساعد طبيب أو ...........

و الله أعلم

=========

>>>> الرد الثاني :

ياجماعة قولولي واش يقراو فيها فيها واشنوا هي اللغة التي يقراو بيها بزاف وعطوني لمح عليها انا درت تمريض نتاع مستغانم

=========

>>>> الرد الثالث :

zougar

كم معدلك؟

=========

>>>> الرد الرابع :

بالنسبة للتخصصات يمكن يكون فيها التخدير + التحاليل + راديولوجي + مساعد ممرض + الخ , ,,,

فيها مصطلحات طبية جديدة الدراسة بالفرنسية فيها الحفظ لكن مع مرور الوقت تتعود على كل شيئ

هذا و الله اعلم

=========

>>>> الرد الخامس :

يرجى التوضيح اكثر

=========

tout le monde n'a aucune idée sur cette branche
son avenir est flou

ممكن اجابة يقينية

بحكم انها اختصاص جديد في الجامعة

رح تلقى معلومات قليلة وشحيحة بخصوصها

سلام انا ثان درت تمريض في بجاية ومستغانم وقالولي اقامة مختلطة في بجاية ودراسة فرنسي وتع مستغانم قالك المقاعد قليلة بزاف ويقلوا الفعات الاولى يخلوهم يروا مستر كاش استفسار راني هنا

بما انها تخصص جديد فمستقبلها غامض نوعا ما اليس كدللك
يعني بالك اتصيبي خدمة بالك متصبيش الانها مجهولة يعني مستقبل مجهولللللل وخاصة راكي في الجزائر متنسايش
وادا كان معدلك اكبر من 11 انصحوكي باه مديرهاش ديري حاجة عندك معلومت اعليها اكتر ومستقبل واااااااااااااااااصح والله اعلم

الحياة نجاح

انا 12.28 هل ممكن يقبلوني في هذا التخصص ؟

اخي لوكان اتخير تخصص اخر مشي خير يعني متل طبيب بيطري كاش مدرسة عليا الهندسة والعمران علوم الفلاحية (مهندس فلاحي) تخصصص مطلوب كتيرا في الجزائر الانها بلاد فلاحية ..... التغدية والعلوم الغدائية (مراقب الغداء وهدا التخصصص مطلوب كتيرااااااااااااا الجزائر دايمة تطلب هدا الاختصصاص لسلامة الموطنيين تقدر اتروح حتى للخارج المانيا فرنسا واحد من حي اتاعنا دارها وراه في المانيا
والله اعلم انت شوف

الحياة نجاح

للاسف معدلي لا يسمح بذلك علوم والتمريض وما نظنش ادا تصحلي

الحياة نجاح

للاسف معدلي لا يسمح بذلك علوم والتمريض وما نظنش ادا تصحلي