عنوان الموضوع : إلى كل من هو مكلف بمكتب المستخدمين اعلان توظيف
مقدم من طرف منتديات العندليب
السلام عليكم،أريد أن أسأكم عن الإجراءات المتخذة والوثائق اللازم تحريرها في الحالات التالية:
-خروج مدير للتقاعد
- تعيين مدير جديد
فالمدير الأول لايزال لم يخرج قرار إحالته على التقاعد في الجريدة الرسمية،كذلك المدير الجديد لم يخرج تعيينه في الجريدة الرسمية ولكن يوجد لديه قرار تعيين و تفويض بالإمضاء من طرف الوالي و الوزير
فعلى مستوى مكتب المستخدمين ماذا أفعل حتى يصبح إمضاءه معترف به في الوظيف العمومي و المراقب المالي و ماذا أطلب منه أن يحضر لي حتى أقوم بتسديد مستحقاته من الأجور"يعني كيفاه ندير باه نسلكو" مع العلم أن المدير المتقاعد يبقى "يسلك"حتى صدور المرسوم،فمن يفهمني ماذا أفعل هنا؟؟؟؟؟أي كيف يتقاضى مديران اجرهما من نفس المديرية،و أرجو منكم تزويدي بالقانون الذي ينظم الوظائف العليا و أرجو أن تكونوا قد فهمتم طلبي فأنا لم اعرف تنسيق الكلمات لأنني منهكة
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
الله يوفقك ان شاء الله تلقاي لي يفيدك
يليق لك شخص متمرس في مكتب المستخدمين
=========
>>>> الرد الثاني :
اسالي المراقب المالي
=========
>>>> الرد الثالث :
لقد سألت،لكن لم يعطني الجواب الشافي فهو يقول لا تفعلي لهما أي شيء،و عندما سألت في مكان أخر قالولي لي يجب أن توقفي راتب المدير القديم لكي يتقاضى المدير الجديد أجرته و عندما سألت في مكان أخر قالو لي لا توقفي راتب المدير القديم لأنه أحيل على التقاعد وإنتظري حتى يصدر قرار إحالته في مرسوم،بعدها أوقفي له الراتب و يقومون بإستدعائه لإقتطاع كل ما قد تقاضاه منذ تاريخ إحالته على التقاعد ويبقى يتلقى أجرته هو والمدير الجديد و أنا لمممممممممممم أأأأأأأأأأأفهم أأأأأأأي شيءأريد مستند قانوني و أيضا من يفهمني بالضبط
=========
>>>> الرد الرابع :
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
=========
>>>> الرد الخامس :
=========