عنوان الموضوع : هل ستستمعون للأغنية نصرة لنبيكم ؟
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم خير وبركة ..
بعد الضجة التي أثيرت حول الإساءة لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، والغضب الذي عم الشوارع و الصفحات ومواقع الصفحات الاجتماعية ... الفنانين أيضا كان لهم نصيب من الغضب ، فجهز مجموعة من الفنانين الجزائريين أول أغنية جماعية " نفديك يارسول الله "
تقول كلمات الأغنية: لبيك يا رسول الله.. لبيك يا محمد.. لبيك يا حبيب الله فداك يا محمد.. لن تنال منه أقلامكم.. لن تنال منه أفلامكم.. خبتم وخاب سعيكم.. هو الحبيب حبيب الله.. لم تظلموه لكنكم ظلمتم أنفسكم يا أهل الكُفر موعدكم أشد العذاب عند الله".

تحت عنوان "نفديك يا رسول الله" فرغ ما يقرب من عشرة فنانين جزائريين، أول أمس الثلاثاء، من تسجيل أغنية جماعية ردوا فيها على المُسيئين للنبي "ص"، حيث صاغ كلمات الأغنية المؤلف سفيان العياشي الذي سبق له كتابة كلمات أوبيريت "فلسطين"، بينما عاد تلحين الأغنية وإنتاجها لسيد علي أكلول والتوزيع الموسيقي لمصطفى 62.

وقال مُنتج الأغنية في تصريح خصٌ به "الشروق"، أمس، إن تحضير وتسجيل الأغنية وحده استغرق نحو الستة أيام، مُعلنا عن مشاركة كل من: نجم أغنية الراب رضا سيتي 16، الشاب كادير الجابوني، الفنان هارون بن حاجي من جيجل، شيرين عبابسة ابنة شقيق الفنانتين فلة ونعيمة عبابسة، مطرب الأغنية البدوية محمد ساحلي، رفيق مغني، سيد علي دزيري، مطرب الأغنية الشعبية ياسين بوزامة، الشاب نسيم ولامية رمال في الأغنية، بينما سجل الفكاهي فريد الروكير مشاركة رمزية في الكورال.
https://www.echoroukonline.com/ara/articles/142823.html

سننصره بالمعازف ، يبقى السؤال من أساء لرسولنا ولديننا نحن أم هم ؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

طبعا الشروق في العنوان والمتن اكتفت بحرف ( ص ) عوض ( صلى الله عليه وسلم )

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAWSAN BD.AM
سننصره بالمعازف ، يبقى السؤال من أساء لرسولنا ولديننا نحن أم هم ؟

هه . نحن و هم

شكرا ليك أختي رجاء الخير

أصبت ياسوسن
هم يغنوا ونحن نتحزموا ونرقصوا على خيبتنا
لذلك تتكرر الإساءات منهم لأننا ....

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم اخي
إنت عندبالك الغنية اللي داروها إداهم النيف على الرسول كل شي تجارة خويا الدراهم برك لو نشيد او مديح راني معاك غنية
هي نجاوبك على سؤالك إحنا أسأنا للرسول وللدين قبل منهم لكن الآن نعطيك مثال لما إنت تضرب خوك فهذاك خوك إنت حر لكن لماغريب يتعدى عليه او يضربو ما تجيش تحاسب خوك قدام الغريب وتقولول انا موالف نضربك عادي إنت خوه وهذاك غريب نفس الشي
إحنا أسأنا وناس راهي توب وشباب ندمو وربي قابل للتوبة لكن هذو أسأو للامة كاملة فهمتني شكرا

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم الصابرة
السلام عليكم اخي
إنت عندبالك الغنية اللي داروها إداهم النيف على الرسول كل شي تجارة خويا الدراهم برك لو نشيد او مديح راني معاك غنية
هي نجاوبك على سؤالك إحنا أسأنا للرسول وللدين قبل منهم لكن الآن نعطيك مثال لما إنت تضرب خوك فهذاك خوك إنت حر لكن لماغريب يتعدى عليه او يضربو ما تجيش تحاسب خوك قدام الغريب وتقولول انا موالف نضربك عادي إنت خوه وهذاك غريب نفس الشي
إحنا أسأنا وناس راهي توب وشباب ندمو وربي قابل للتوبة لكن هذو أسأو للامة كاملة فهمتني شكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مريم أنا خوك ؟

نعم الله يقبل توبة العبد ، لكننا أصبحنا أمة كثر عصيانها وبعدها عن دينها ، والله يقول " إن الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم " ... فهمتي قصدي ، الأمة كلها تحتاج تغيير ونفضة قوية ليقبل الله توبتنا وينصرنا على أعداءنا

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجاء الخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مريم أنا خوك ؟

نعم الله يقبل توبة العبد ، لكننا أصبحنا أمة كثر عصيانها وبعدها عن دينها ، والله يقول " إن الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم " ... فهمتي قصدي ، الأمة كلها تحتاج تغيير ونفضة قوية ليقبل الله توبتنا وينصرنا على أعداءنا

السلام عليكم
هههههههههه إسمحيلي اختي والله ولات تتلفي شكون الشاب وشكون الفتاة
راني معاك ختي لو كل واحد يبدا من دارو اللي عندها بنتها تفرض عليه الحجاب وتمنعهم من امو تغضب ربي لو كل دار تبدا نصلحو ديننا ونرجعو لربي راه قريب يفوت الوقت الدنيا راها تصعاب ونظن هذا آخر زمن كثر فيه كل شيء الله يسترنا شكرا وربي يتقبل منا ومنكم الهدايا