عنوان الموضوع : بنت ال 30 عاما .... وفرص الاختيار
مقدم من طرف منتديات العندليب

بنت ال 30 عاما امامها فرصة للزواج هذا اكيد وامر مفروغ منه فهى ما زالت شابة وحلوة الكثير يتمناها
ما اردت الوصول اليه هل فى هذا السن امامها فرصة الاختيار، اختيار شكل الزوج - سن الزوج - وضع الزوج ،وهل امامها فرصة لوضع شروط
قليلة او كثيرة - ام انها ترضي مهما كانت الامور ولو فى غير صالحها - خوفا من المجهول - ارجو التفاعل مع الموضوع

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أنا أظن أنه أمامها فرص للاختيار و ليس فرصة

ما دامت حلوة و جميلة و مازالت تبان صغيرة ممكن تبان أصغرو أجمل من بنت 16

( تتشرط و تزيد ) بلأخص بنت 27

هذه وجهة نظري في هذا الموضوع

شكرا Fugi

Nana

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا حسب رأيي أنه لا يوجد أي سبب في العالم يجبر الفتاة السوية الارتباط بشخص هي غير مقتنعة به حتى وغن كانت عمرها 45 سنة مهما كان الشيء الذي تخافه العنوسة أو الوحدة أو نظرة المجتمع فما الفائدة من الارتباط بشخص أي شخص تم الانفصال عنه بعد فترة كي تتخلص من لقب العانس لتكسب لقب المطلقة .ما كان حتى فرق بل بالعكس أبقى دون زواج وأنا حرة مقتنعة باختياراتي أحسن مليون مرة من الارتباط بشخص من أجل الرتباط فقط وأعيش حياتي في تعاسة لاني اخترت ظل راجل لا وألف لا وبالمناسبة هذا رأي غالبية بنات الثلاثين اللاتي أعرفهن.

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة latrouci nana
أنا أظن أنه أمامها فرص للاختيار و ليس فرصة

ما دامت حلوة و جميلة و مازالت تبان صغيرة ممكن تبان أصغرو أجمل من بنت 16

( تتشرط و تزيد ) بلأخص بنت 27

هذه وجهة نظري في هذا الموضوع
شكرا Fugi

Nana

شكرا نانا سرني مرورك (تتشرط وتزيد ) لو خطبتك مثلا ماذا تشترطين في هههههههههههههه اريد ان اعرف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وداد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا حسب رأيي أنه لا يوجد أي سبب في العالم يجبر الفتاة السوية الارتباط بشخص هي غير مقتنعة به حتى وغن كانت عمرها 45 سنة مهما كان الشيء الذي تخافه العنوسة أو الوحدة أو نظرة المجتمع فما الفائدة من الارتباط بشخص أي شخص تم الانفصال عنه بعد فترة كي تتخلص من لقب العانس لتكسب لقب المطلقة .ما كان حتى فرق بل بالعكس أبقى دون زواج وأنا حرة مقتنعة باختياراتي أحسن مليون مرة من الارتباط بشخص من أجل الرتباط فقط وأعيش حياتي في تعاسة لاني اخترت ظل راجل لا وألف لا وبالمناسبة هذا رأي غالبية بنات الثلاثين اللاتي أعرفهن.

شكرا اخت وداد هذه وجهة نظرك و رايك احترمه واقدره وسرني مرورك

>>>> الرد الرابع :

و أنا ما تحترمش رايي ؟؟

على كل بالنسبة للسؤال الثاني نخلوها للمكتوب

>>>> الرد الخامس :

le fugitif
أنا أريد رأيك أنت في هذا الموضوع
هل لها أن تختار ولا ترمي روحها وخلاص

أسمحلي و قيلا كثرت عليك