عنوان الموضوع : أنا مترشح حرّ ، هل أستطيع الدراسة في الثانوية ؟؟؟ رياضيات
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم
قال لي صديق إنك تستطيع أن تدرس في الثانوية بالرغم من أنك مترشح حرّ وغير متمدرس لكن أنا لا أعرف إن كانت هذه الفكرة صحيحة أم لا؟؟؟؟؟

هل من أحد يعرف ذلك ؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أنا أعرف فقط ما يسمى بالتسجيل الإداري أي تسجل في المؤسسة ولا تدرس فيها فقط تقوم بالاختبارات

لكن أن تكون مترشح حر لا يمكنك أبدا الدراسة في المؤسسة والله أعلم

=========

>>>> الرد الثاني :

salam khouya , hiya makch mnha mais ana na3raf nas dayriin libre we yroho l lycée je pense ida l idara ta3 lycée ya3rfok ye3ni 9ari 3ndhom 9bal we mostawak mlih ykhalok tahdar lhisas we allaho a3lam ana hadi lhalat li chayfeteha

=========

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم وشراااكم انا مترشحة حرة شعبة ع.تجريبية و راني نقرى في الجامعة فرونسي باسكو ديت 12.70 ملحقتش ندير الحاجة الي كنت نحلم بيها المهمممممممممممممم علبالي رانا كامل كيفكيف لكن أنا راهو المورال 000000000000000 باسكو مزال صاريلي كيما العام الماضي منقدرش نقرى و اتخيلوووو لدك مزال مبديت والللوووو قراية الباك و راني ناسية كلشي تعيشو قولولي نقدر نلحق ولا راني اك روطار بزاف ......راني خايفة نضيع الجامعة بالباك على حساب الحالة اللي راني فيهااااا و بليييييز قولولي البرنامج تاع المراجعة اللي راكم تقراو بيه و كيفاه مديقوتيوش لقؤااااية انا معلباليش علاه وليت منحبش نقرى طووووول و خاصة لي راهم يقراو لافاك و الباك احرار كيفاه راكم دايرين مع انو نا الفرونسي عندي وقت فرااااغ بزاف و نقدر نقرى خاااوتي افيدوني تعيشووووو بأي معلومة فهاد الموضووووووع و كوراجيوني وانشاءالله ربي يهديناااااا و يوفقناا ونديو معلات هايلة و نديرو التخصصات اللي نحبوها اتهلااااو في راحكم و اقراااو مليح ....شكرااااا

=========

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chérifa.kh
السلام عليكم وشراااكم انا مترشحة حرة شعبة ع.تجريبية و راني نقرى في الجامعة فرونسي باسكو ديت 12.70 ملحقتش ندير الحاجة الي كنت نحلم بيها المهمممممممممممممم علبالي رانا كامل كيفكيف لكن أنا راهو المورال 000000000000000 باسكو مزال صاريلي كيما العام الماضي منقدرش نقرى و اتخيلوووو لدك مزال مبديت والللوووو قراية الباك و راني ناسية كلشي تعيشو قولولي نقدر نلحق ولا راني اك روطار بزاف ......راني خايفة نضيع الجامعة بالباك على حساب الحالة اللي راني فيهااااا و بليييييز قولولي البرنامج تاع المراجعة اللي راكم تقراو بيه و كيفاه مديقوتيوش لقؤااااية انا معلباليش علاه وليت منحبش نقرى طووووول و خاصة لي راهم يقراو لافاك و الباك احرار كيفاه راكم دايرين مع انو نا الفرونسي عندي وقت فرااااغ بزاف و نقدر نقرى خاااوتي افيدوني تعيشووووو بأي معلومة فهاد الموضووووووع و كوراجيوني وانشاءالله ربي يهديناااااا و يوفقناا ونديو معلات هايلة و نديرو التخصصات اللي نحبوها اتهلااااو في راحكم و اقراااو مليح ....شكرااااا

نقولك حاجة ختي، أنا راني مدَمَّر و كاره كثر منّك باسكو ديت الباك في 2013 وراني نقرا طبيب بيطري في الجامعة، كنت نحوّس يعطوني اللغة الإنجليزية مي المعدل كان ناقص 11,25 والعام لي فات ما بلعتش العام تاعي تسمى رودوبليت، و نورمالمو السنة نعاود نقراها السنة الأولى بالرغم من أنّي جريت بزاف باش يعطوني اللغة الإنجليزية مي لازملك لكتاف، وراني نعاود في الباك هاذ العام مالا عامين ضاعو من حياتي -_- -_- و حدّ الآن راني نراجع غير في الرياضيات والمواد لوخرين ما بديتش -_-

على الفكرة تع القراية في الليسي، أنا كنت نقرا في هاذ الليسي مليح شوي تسمى نروحلهم و نقلهم و إن شاء الله يقبلوني.
شكرا.

=========

>>>> الرد الخامس :

لوكان تهدر على اليسي تاعنا يخلوك تقرا نورمال

مي ليسي اخر الله اعلم

ويلا كانو يعرفوك نورمالمون يخلوك بسك نشفا كانت كاينة طفلة جوزت لباك وجابتو

ومعجبهاش التخصص كانت جي تقرا ولاساتذة مايقلولها والو

المهم بالتوفيق

#sara

=========

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osa-mail
لوكان تهدر على اليسي تاعنا يخلوك تقرا نورمال

مي ليسي اخر الله اعلم

ويلا كانو يعرفوك نورمالمون يخلوك بسك نشفا كانت كاينة طفلة جوزت لباك وجابتو

ومعجبهاش التخصص كانت جي تقرا ولاساتذة مايقلولها والو

المهم بالتوفيق

#sara

الله يسترك الزين ^-^

عادي جدا اخي انا كذلك مترشح حر ، ذهبت للثانوية و اخذىت اذن المدير و حاليا احضر حصص المواد العلمية فقط