عنوان الموضوع : شئ لايمكن تستغني عنه لايمكن لايمكن لايمكن من زود فائدته لبشرة بيضاء
مقدم من طرف منتديات العندليب

شئ لايمكن تستغني عنه لايمكن لايمكن لايمكن من زود فائدته

السلام عليكم اولا0 ثانيا الموضوع حلو لان فيه تبادل خبرات وتجارب وعلشان تعم الفائدة بينا لازم كل وحدة تكتب الشئ الي لايمكن تستغني عنه ابدا مهما صار وتدور عليه بكل مكان ويكون ملازم لها دائماا لانه اولا مفيد واستفادة منه ولانه ثانيا شئ لايمكن التفريط فيه وياليت الشئ هذا يكون منوع يعني مثلا منتج جمالي،او منتج طبي ،او صابون او كريم او خلطه وصفه 0غسول ،قناع مااااسك،مرطب اي شئ اكيد فهمتوا الموضوع 00 المهم ان هذا الشئ ملازمك وماتقدري تستغني عنه لانه حقاا يستحق التقدير وممكن تحملينه دائما بالشنطه ممكن، عني انا مااستغني عن ماء الورد وصابونه الكبريت ودائما اشيل بالشنطه عندي الاوسكينول

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

انا احب الفزلين يكون معي في الشنطه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

ايو والله الفازلين مررررة حلو ،شكرا لك على مرورك اختي يامجادله بس مو معقوله والله الموضوع حلوو وانتم الي راح تستفيدوا يلا يلا بنات شدو الهمه

>>>> الرد الثالث :

ليش يابنات والله زعلت منكم ولا وحدة تبي تكتب وتشاررك بالموضوع بس تدرون الله يسعدكم يااارب

>>>> الرد الرابع :

الجلسرين مايفارقني
ومشكورة على الطرح

>>>> الرد الخامس :

موضوعك حلو تشكرين عليه اللي مااستغني عنه جل كلين اندكلير غسول للبشره حلو مره اتمنى من الصبايا يتفاعلو لأن الموضوع يستاهل