عنوان الموضوع : قسمي العجيب مشكلة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ان شاءا لله تمام قل الحمد لله تنعم
اما بعد
انا نقرا في الليسي وقسمي يعني جد منحرف عن الطريق يعني فيه بنات ماهومش ملاح كاينة اللي تضحك على الناس وكاينة اللي تعلق على اللبسة وكاينة اللي حاسبة روحها بصح هاد القسم يشكو منو بززاف الاساتذة
بصح فيه بنات ماشاء الله الله يبارك
بصح انا مليت من عقلية لبنات اللي تعلق وتضحك على الناس علاش هي مين جات وواش عندها باش تضحك على الناس انا نتمنى نتهنى من هاذ القسم العجيب قريت في الابتدائية والسيام جامي شفت هاكدا غير العام اللي فات والعام هادا حبس مخي واش راني حابة نقول اللي يضحك يلحق واللي يهدر على الناس راهو ينقصلو في الذنوب واش رايكم وادعولهم يهديهم ربي ان شاءا لله سلااااااااااااااااااااااااااام

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

ربي يهدي الجميع

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

بارك الله فيك يالحنونة اااااااااااااامين ياربي وتوقيعك فووووووووووووووور

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم أختي وفاء
بعض ما قلتي يرد الى فترة طيش الشباب في مرحلة من مراحل الحياة و بعض التصرفات ترد الى سوء التربية لدى البعض الآخر
.
.
.
.

لكن بين هذا و ذاك نسأل الهداية لنا و لهم و ربي يحفظهم و يسبل عليهم ستره و عافيته و يجعل هذا الأمر سحابة صيف عابرة و تنجلي و تبزغ بعدها شمس الحق و الخلق الطيب الرفيع على باقي أيام حياتهم الباقية
بارك الله فيك على الموضوع و على اهتمامك بأمر زملائك و جعل الله ما كتبت في ميزان حسناتك
ســــــــــــــــــــــــــــلام

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لذريق
السلام عليكم أختي وفاء
بعض ما قلتي يرد الى فترة طيش الشباب في مرحلة من مراحل الحياة و بعض التصرفات ترد الى سوء التربية لدى البعض الآخر
.
.
.
.

لكن بين هذا و ذاك نسأل الهداية لنا و لهم و ربي يحفظهم و يسبل عليهم ستره و عافيته و يجعل هذا الأمر سحابة صيف عابرة و تنجلي و تبزغ بعدها شمس الحق و الخلق الطيب الرفيع على باقي أيام حياتهم الباقية
بارك الله فيك على الموضوع و على اهتمامك بأمر زملائك و جعل الله ما كتبت في ميزان حسناتك
ســــــــــــــــــــــــــــلام

عندك الحق تولي لسوء التربية وبارك الله فيك على المشاركة وعلى رأيك جزاك الله خيرا

>>>> الرد الخامس :

شكرا جزيلا على هذا الموضوع القيم و دمتم أوفياء لهذا المتدى