عنوان الموضوع : بخصوص reservation d'hotel عند شرطة الحدود
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم خاوتي ان شاء الله في حالة جيدة

اريد اجابة مفصلة على سئلي

انا ذاهب الى فرنسا يوم06/09/2015 ولقد حجزت 03 فنادق و هي مؤكدة في ليون و باريس و نيس لمدة 18 يوم مقسمة على المدن الثلاثةمنذ 10 اياماو اكثر . سمعت ان الحجز يلغى بعد 24 ساعة هل هذا صحيح ؟و هل يجب ان اعيد الحجز في اليوم الاخير قبل ان اسافر ؟ و هل يتاكد شرطة الحدود من الحجز مؤكد ام لا ؟ و اذا كان ذلك و قد الغي الحجز هل يرجعونك الى بلدك ؟ و ماهو الحل لهته المشكلة ؟ اريد اجابة مفصلة بالتفصيل الممل شكرا و بارك الله فيكم حفضكم الله

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

لا تتاكد شرطة الحدود الفرنسية و لا الجزائرية من الحجز ان كان مؤكد ام لا و لكن اعطيك نصيحة من ذهب و خوذ راي الا كنت رايح لفرنسا و معندكش حتى واحد يتلقاك غير احجز فندق من هنا و روح ليه خير السعر في الانترنت اقل من السعر في الفندق مباشرة انا زرت عدة دول اروبية و خصيصا مدينة باريس فهي محطتي في كل مرة لانك لا تمل في باريس مدينة الجن و الملائكة اعطيك نصيحتي فانا اعمل في هذا المجال ......السياحة...... و الا كاش ماخصك حجز في فندق او اي شئ في رحلتك تذاكر سفر ...الخ انا في الخدمة 0668222681

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amine gasmi
لا تتاكد شرطة الحدود الفرنسية و لا الجزائرية من الحجز ان كان مؤكد ام لا و لكن اعطيك نصيحة من ذهب و خوذ راي الا كنت رايح لفرنسا و معندكش حتى واحد يتلقاك غير احجز فندق من هنا و روح ليه خير السعر في الانترنت اقل من السعر في الفندق مباشرة انا زرت عدة دول اروبية و خصيصا مدينة باريس فهي محطتي في كل مرة لانك لا تمل في باريس مدينة الجن و الملائكة اعطيك نصيحتي فانا اعمل في هذا المجال ......السياحة...... و الا كاش ماخصك حجز في فندق او اي شئ في رحلتك تذاكر سفر ...الخ انا في الخدمة 0668222681

انا اعتبر العاصمة الفرنسية عادية جدا

>>>> الرد الثالث :

;erciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :