عنوان الموضوع : مساعدة لوجه الله
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا انا ككل الاشخاص المولودين بالجزائر مازلت اعاني من مشكلة الخدمة الوطنية فانا من مواليد مارس 1989 متحصل على ليسانس في العلوم القانونية والادارية متبوع بشهادة الكفاءة المهنية في المحاماة منذ ان اطل علينا شهر فيفري وانا انتظر في الاستدعاء وكلي عزم على تنحية هذا الثقل عن كاهلي ياما اعفاء وتادية الخدمة ولكن عندما ذهبت اليهم وجدت ان الاستدعاء لم يصل مما ادخلني في دوامة من التفكير اكبر من التي كنت فيها هل اذهب الى الناحية العسكرية الخامسة واستخرج الاستدعاء كمتطوع او اكتفي بالتاجيل الى غاية سبتمبر فالرجاء منكم ان تشيرو علي فانا تائه بين امرين وان اقترحتم على سحب الاستدعاء كمتطوع فماهي افظل ثكنة كما اعلمكم اني عازم على دفع ملف طبي بالرغم من ضعفه فانا حاليا مصاب بفقر الدم وانخفاض قليل في الوزن حوالي 49 كغ فارجواان لا تبخلوا على اخوكم بالنصح وكان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

يا اخي تأكد عند الدرك جيدا لانه في بعض الاحيان ينساو تسجيل البعض في قائمة المستدعين واحتمال كبير يكون عندهم
اذا مابان والو هذا الاسبوع روح للمكتب التجنيد اسئل خرجلك استدعاء او لا
اذا قالولك لا ادفع ديبلو م واملئ استمارة متطوع واطلبها والح على طلب استمارة
اذا قدرت اختار تامنفوست اوتلمسان او الاغواط باتنة كلهم عندك حظوظ في فائض ...هذا اذ كنت حاب تروح متطوع طبعا

اذا حبيت متروحش ارجع ليهم مورا مارس واعطيهم ديبلوم و شهادة اقامة وطلب خطي لاستدعاء

سورسي مشكيستش يعطولك للسبتمبر لان عام لي فات لم يتم منح الارجاء للذين لم يخرج لهم الاستدعاء وخسرو 6 اشهر بدون فائدة

بالتوفيق

=========

>>>> الرد الثاني :

اخي امين قبل ماكتب الموضوع حتى تاكدت جيدا من ان اسمي غير مدرج في القائمة حتى القائمة الموجودة بالبلدية لم اجد اسمي فيها ساحاول ان اتبع نصائحك انا حاليا افكر بتلمسان والله اعلم لست متاكدا من اختياري

=========

>>>> الرد الثالث :

اوك اسئل في مكتب التجنيد بالتوفيق اخي

=========

>>>> الرد الرابع :

=========

>>>> الرد الخامس :

=========