عنوان الموضوع : هل صحيح مات ؟ من المجتمع
مقدم من طرف منتديات العندليب

الجيل المحترم اين ذهب من اخذه واستبدله بجيل من الاطفال سلب البراءة من نفسه وبدلها جارحة موجهة للكبار لا استحياء ولا حشيمة .
اتكلم عن التربية الاخلاقية للصغار التي دفنت جيلنا المحترم والموقر بعد موته بسبب ما يسمى بالانفتاح أو مشاهدة برامج الكبار أو بسبب عدم اهتمام الاولياء .... الخ
اخرجوا الى الشوارع ستجدون المنكر اه لو جاءت من الكبار لكن للاسف من اطفال صغار يسمونهم البراءة ... اي براءة نتحدث عنها ؟ .. ما رأيكم يا اخوتي وما الحل كي نضع النقاط على الحروف ؟
وبارك اللّه فيكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

موضوع قيم طرح في غاية الاهمية ،افتقدنا مثل هذه المواضيع
اخي السبب بسيط انتشار وسائل الاعلام والاتصال هذا مادفع بالكثيرين الى الانحلال والضياع
انا ارى ان المسؤولية تقع على عاتق الوالدين فهما الوحيدين الكفيلين بالحفاظ على الاولاد ينبغي ان تكون الترببية دينية بالدرجة الاولى وينبغي ان يكون الوالدين على معرفة باصدقاء اولادهم ان يصاحبو ابناءهم لذا كل هذا اراه ضروريا اليوم ان يكونواا على متابعة مستمرة لحالهم سواء في النات او في مشاهدتهم لبرامج التلفاز صدقني التربية الحسنة تثمر جيلا حقيقيا
اشكرك اخي تقبل مروري.....

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

رب يحفظ
ان شاء الله

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انانيس
موضوع قيم طرح في غاية الاهمية ،افتقدنا مثل هذه المواضيع
اخي السبب بسيط انتشار وسائل الاعلام والاتصال هذا مادفع بالكثيرين الى الانحلال والضياع
انا ارى ان المسؤولية تقع على عاتق الوالدين فهما الوحيدين الكفيلين بالحفاظ على الاولاد ينبغي ان تكون الترببية دينية بالدرجة الاولى وينبغي ان يكون الوالدين على معرفة باصدقاء اولادهم ان يصاحبو ابناءهم لذا كل هذا اراه ضروريا اليوم ان يكونواا على متابعة مستمرة لحالهم سواء في النات او في مشاهدتهم لبرامج التلفاز صدقني التربية الحسنة تثمر جيلا حقيقيا
اشكرك اخي تقبل مروري.....

شكرا اختي على ما قدمتي واوضحتي وجزاك الله خيرا

>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم اخي
موضوعك مهم بٍأي الإحترام موجود هو قليل لكنه موجود من رأي لنبدأ بأنفسنا أليس الموضوع للنقاش ولنأخذ العبرة إذن لنصلح المجتمع علينا بإصلاح انفسنا ليبدأ كل رجل بأخته وزوجته وإبنته وتدبأ كل فتاة بإحترام اهلها ونفسها قبل كل شي ليحرص كل والدان على تربية أبنائهم احسن تربية وهكذا يعود الإحترام إطن عندما نغلق اجهزتنا فلنبحث في عوائلنا وفي انفسنا ونبدأ بإصلاحها بمنطلق هذا الموضوع شكرا وبارك الله فيك.

>>>> الرد الخامس :

رب يحفظ
ان شاء الله