عنوان الموضوع : مرحبا بيكم اليوم عندي..... من قضايا الساعة
مقدم من طرف منتديات العندليب

الليلة الأولى كنا عند سوسو دي زاد و اليوم راكم عندي مرحبا بيكم تفضلوا نسهرو مع بعضنا ......

وكل واحد يحكي لينا كيفاش راهو اليوم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

salem khoya mourad

lyom andna fi tiaret berd el hal

makanech skhana

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

رمضانكم كريم....
هانى جيت.....فهل من مرحب ...ااااااااااااااااااا..مازال ماجاء حتى واحد ...وثانى الحالة راه ناشفة لا زلابية ولا قلب اللوز....
هانى خارجة نشرى من الزلابجى اللى قدامنا شوية حلويات ونعرج على البيسرى نجيب مشروبات باردة ونجى ....ماتبداوش ننجى .....هه ...رانى نزعف ___الماكلة غير كولو بصحتكم رانى دايرة ريجيم بالصح التقعريج والتمنشير استناو حتى نجى راه عندى مدة مامنشرت حتى واحد ولسانى راه ياكل فى
...

استناونى
.................................................. ........

>>>> الرد الثالث :

صح فطوركم .خويا مراد انا نموت على قلب اللوز و ماجبتوناش راني نوصي فيك كي تجي من التراويح جيبنا معاك و ماتنساش .واش راكم ان شاء الله بخير راني نستنى فيكم باه توصلو ولا حكمتكم السوركيلاسيو في الطريق راني رايحة عند الجوارين راهم عارضيني كي نرجع نصيبكم كامل دخلتو و كيما قالت مباركة ماتبداوش بلا بية الهدرة مانبغي حتا حاجة تفوتني.

>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم

صح فطورك خويا مراد شكرا على العرضة يعطيك الصحة متتقلقش دوكا من عندي نشري ونوجد هامليك

ولقاطو

ايا هادوم هوما ان شاء الله يكفو
ودوكا نحكيلكم على ليوم كيفاش فات نقولك الصح صح راسي ضرني ودرتها غير رقاد حتى قرب يأدن قليت البطاطا وغسلت الماعين ودوكا راني في الموضوع ديالك

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sousou. Dz
السلام عليكم

صح فطورك خويا مراد شكرا على العرضة يعطيك الصحة متتقلقش دوكا من عندي نشري ونوجد هامليك

ولقاطو

ايا هادوم هوما ان شاء الله يكفو
ودوكا نحكيلكم على ليوم كيفاش فات نقولك الصح صح راسي ضرني ودرتها غير رقاد حتى قرب يأدن قليت البطاطا وغسلت الماعين ودوكا راني في الموضوع ديالك

تبانلي راها حاكمة عندك ياسوسو منسيتي حتى حاجة ما شاء الله مالا هانا جايين نسهرو عندك اليوم