عنوان الموضوع : إذا كنت مغرمة ............... لك يا حواء
مقدم من طرف منتديات العندليب

أرفضي الرجل ليأتي إليك ..
إذا كان قلبك مولع بحب رجل فأرفضيه وأن مت شوقا إلى عينيه لا تخبريه ولا تبوحي إليه إلا بالقليل من المشاعر . وإجعليه يشعر دائما إنه مهدد بتركه وإن ألف رجل غيره ينتظرك أن هو ذهب وأن كان ليس له مثيل فزيدي أكثر بهذه التصرفات وأن أذاب قلبك إبتعاده عنك لا تتصلي عليه إنما تعمدي أن يراك دون أن تلتفتي إليه. هذا نتيجة تجربه

تلك قاعدة تأتي بثمارها دائما
صدقيني
لكنها لا تنفع معي
ههههه
tareek

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم بما انك خبير في هدا المجال فانظر في حالي فلقد وقعت في حب احدهم و عندما عرف من هي عائلتي انسحب لانه صديق اخوتي فخاف ...............ماهو تفسيرك لدلك فانا جد مجروحة فلقد نويت فيه نية طيبة.

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

اذا كان حبه صادقا فعليه ان يتقدم لطلب يدك من اهله الا ان كان يتسلي بك فاحمدي الله ولا تكفي نيتك الطيبة في هذه الحالة فيجب ان تتوافر فيه هو ايضا النية الطيبة .

يا اختاه انا لا اعلم تفايل موضوعك لكنها نصيحة من اخت لاختها كوني جوهرة او لؤلؤة لا يملكها الا من يستحقها ونجمة في السماء لا يستطيع احد الوصول اليها الا ان تكبد الغالي والرخيص للوصول اليها .

تقبلي تحياتي

مشكور طارق علي الموضوع .......... رزقك الله بالزوجة الصالحة ان شاء الله

>>>> الرد الثالث :

شكرااا لكما
أنا مع أختي بنت جبيل في الرأي
tareek

>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم شكرا لكم اخوتي الكرام على المرور و الاهتمام بموضوعي وانتي على صواب ونصيحتك كنز لا يفنى فان غابت الكرامة و عزة النفس عند الفتاة غاب كل شيئ.شكرا

>>>> الرد الخامس :

إيه أنا حبيت واحد بصح والله العظيم مايستاهلني وجرجرني قلت له كل الكلمات المعبرة ولكن أظنه لايحبني ما العمل
لقد قمت بالإبتعاد عنه نهائيا وأنا أرفضه ولكنني منالداخل لا أعرف التعبير عما يراوضني
ولكنه الآن يحاول التقرب مني
لكن لقد فات الأوان إذا جرحت المرأة لا يوجد من يضمد جراحها
مارأيك أخي في هذه الحالة
ولقد أقسمت بأن لا أقوم بأية علاقة بعدها أنا لا أريد أن أخدع وأجرح مرة أخرى
الذي يحبني هومن يأتي لخطبتي وبعدها أسلم له قلبي