عنوان الموضوع : ما رايكم في نسبة 100/100 انشغالات بيداغوجية
مقدم من طرف منتديات العندليب

اظن من خلال العنوان قد فهمتم المقصود من هذا النقاش حيث لاحظت الكثير من الاساتذة يعتمدون في عملهم على الكم وليس على النوع حيث يضخمون معدلات تلاميذتهم لترتفع نسب النجاح لديهم ولا يهمهم المستوى الحقيقي الفعلي واعطيكم مثالا من الواقع مدرسة عدد تلاميذتها 18 ولا احد نجح في الفحص بينما نجح كل التلاميذ باحتساب المعدل السنوي ارجو منكم المساهمة بارائكم للنظر في طرق احسن للنجاح ليتحسن المستوى العلمي لدى ابنائنا وشكرا


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

كل شيئ ممكن في زمن بن بوزيد الإصلاحات ناجحة فلما تشككون في المستوى؟

=========


>>>> الرد الثاني :


=========


>>>> الرد الثالث :


=========


>>>> الرد الرابع :


=========


>>>> الرد الخامس :


=========