عنوان الموضوع : المدرسة العليا للآساتذة - بوزريعة-ens
مقدم من طرف منتديات العندليب

سلآم ،

بخصوص اللغة الانجليزية

هل هي حقا صعبة ؟؟؟؟؟؟

شكرا مسبقا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

la moyenne tel3a chwia fe bouzaréah tawsel heta 14 wla 15 dok nerselek site w chofi

=========

>>>> الرد الثاني :

Ouaiis j'sais
j'ai passé le bac cette année , inchlh j l'aurai avec mention
bah j'ai décidé d'étudier à l 'ens Englais

Merciiiii Bcp

=========

>>>> الرد الثالث :

bn j'ss un etudiant a l'ens de constantine vraiment l'anglais est très difficile en + les profs ysapotiw ... donc lokan takhethi b rayii diri francais ça sera bkp mieux et mr6

=========

>>>> الرد الرابع :

سلام .....انا نقرا تاريخ وجغرافيا في المدرسة العليا للاساتدة في بوزريعة.. وعندي بزاف صحابي يقراوا اون9لي ....وبصراحة ما يقراوش بزاف ......عادي جدا.....و يجبوا العام نتاعهم ................ربي يوفق

=========

>>>> الرد الخامس :

السلام عليكم أنا أدرس لغات أجنبية و إجتزت شهادة الباكالوريا في هذه السنة و أريد الدخول للمدرسة العليا للأساتذة ببوزريعة و خاصة أنا أحب اللغة الإنجليزية و أريد أن أدرسها هل تستطيعو إفادتنا ببعض المعلومات

=========

ما كانش حاجة صعيبة اللي يقرى يلقاها ساهلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rahim19106
bn j'ss un etudiant a l'ens de constantine vraiment l'anglais est très difficile en + les profs ysapotiw ... donc lokan takhethi b rayii diri francais ça sera bkp mieux et mr6

o.O
khwftni !! bzf li galouli sahla f alger w la preuve chouf le commentaire li mourak
en ts cas mercii , balk machi kifkif
+
ma3ndi 7adja fl français man7bhach malgré j'ai une telle capacitée fiha mais ellah ghaleb dés m'enfance j'ai aimé l'Anglais, en+ la pluspart de ma famille sont des enseignants d'anglais c pr ça j'aimerai bien les suivre

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remili
سلام .....انا نقرا تاريخ وجغرافيا في المدرسة العليا للاساتدة في بوزريعة.. وعندي بزاف صحابي يقراوا اون9لي ....وبصراحة ما يقراوش بزاف ......عادي جدا.....و يجبوا العام نتاعهم ................ربي يوفق

salaam
ouais hakda galouli , kayen li yjibou 3amhom b ergad w nrml

far7tni rabi yfar7kk

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malouda-jony
السلام عليكم أنا أدرس لغات أجنبية و إجتزت شهادة الباكالوريا في هذه السنة و أريد الدخول للمدرسة العليا للأساتذة ببوزريعة و خاصة أنا أحب اللغة الإنجليزية و أريد أن أدرسها هل تستطيعو إفادتنا ببعض المعلومات

salamm ,
rana kifkif
kechma yzidouli ds informations rani ngolk fréro
rabi m3ana
mais lazm une trés bonne moyenne ta3 lbac , yedokhloulha b 14.81 c.e.m
w 15,17 lycée

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمةُ الله
ما كانش حاجة صعيبة اللي يقرى يلقاها ساهلة

exactement , je peux fournir plus des efforts , juste ndir li bghit ( anglais)

salut. je pense que l'anglais est très facile par rapport au français mais la moyenne est élevée

قاع ما تتقليش اختي وأي حاجة تحبيها توصليلها

انا نقرا في بورزريعة ادب عربي

وعندي صحاباتي دايرين انجليزية

و الله غير جابوا عامهم في النورمال ويقراو عادي

ربي يفرحك اختي

لالا ما صعيبة ما والو في الجامعة كل شيء كيف كيف و كل شيء صعيب
نعرف وحدة كانت ما تفهم والو في الإنجليزية ضرك راهي سنة ثالثة في المدرسة في بوزريعة
ما تخافي ما والو ديري لي راك حاب ما تخممي لا صعيب لا والو
ملاحظة ....أنا ندرس في القبة و صاحبتي في بوزريعة مارانيش نخلط من راسي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة la solitude
salut. je pense que l'anglais est très facile par rapport au français mais la moyenne est élevée

salaam ,
ouuii , meme je déteste le français
je sais , inChlh njib j'aurai une trés bonne moyenne fl bac