عنوان الموضوع : مساعدة في تابلات كوندور لثيانة
مقدم من طرف منتديات العندليب
سلام عليكم ممكن تساعدوني لديا مشكل في تابلات كوندور catb 700-3G منقدرش نطلع التطبيقات من سوق play نجي نطلع اي ابلايكاسيون يقولي حدث خطاء اثناء استراد المعلومات من الخادم (RPC:s-7AEC-0)
كل ما نجي نتيليشارجي حاجة تجيني خطا
ارجوكم ساعدوني راح تهبلنييييييي
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
ارجووووووووكم انا في امس الحاجة لكم
__________________________________________________ __________
>>>> الرد الثاني :
نواجهة العديد من المشاكل الروتونية والأخطاء في متجر الآندرويد ...
خصيصاً مع الأجهزة اللوحية.
منها عدم قدرة على تنزيل التطبيقات من المتجر وهو الخطأ التالي :
"[RPC:S-5:AEC-0]"
"حدث خطأ أثناء إسترداد المعلومات من الخادم. [RPC:S-5:AEC-0]"
"[Error retrieving information from server.[RPC:S-5:AEC-0]"
كل ما علينا هو عمل التالي وستحل المشكلة بإذن الله : (طريقة مجربة)
أولاً : نذهب إلى "الضبط".
ثانياً : نذهب إلى "إدارة التطبيقات" في الضبط.
ثالثاً : نذهب إلى "الكل" في الضبط.
رابعاً : نبحث عن "Google Services Framework" في قسم "الكل" .
خامساً : نضغط على "Google Services Framework" و من ثم نضغط على "إيقاف إجباري" بعد الإيقاف الإجباري نضغط على " مسح البيانات".
سادساً : قم بإعادة إقلاع الجهاز ومن ثم سيعمل الماركت مندون أي خلل بإذن الله .
عن تجربتي مع CONDOR
اخوك من سكيكدة .
__________________________________________________ __________
>>>> الرد الثالث :
merci pour l'information
__________________________________________________ __________
>>>> الرد الرابع :
__________________________________________________ __________
>>>> الرد الخامس :