عنوان الموضوع : استفسار عاجل ...أرجو الاجابة ادارة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم
لقد انتقلت للعمل في ولاية أخرى. و لم تسوى مخلفاتي المالية التعويضية كاملة. ولما استفسرت طلب مني احضار شهادة ادارية من ولايتي الأصلية خاصة أن المخلفات العالقة مرتبطة بسنة 2017 فترة الخروج الولائي. هل من تفسير أو هل هناك ملف يلزمني تحضيره لتسوية هذا الإشكال.
شكرا لكم


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اتصل بمديرية التربية للولاية الأصلية واطلب شهادة ادارية تبين العمل خلال الفترة المقصودة بالتعويض ومن ثم قدم هذه الشهادة الى مديرية التربية الحالية وستلقى خيرا باذن الله

=========


>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayhab
اتصل بمديرية التربية للولاية الأصلية واطلب شهادة ادارية تبين العمل خلال الفترة المقصودة بالتعويض ومن ثم قدم هذه الشهادة الى مديرية التربية الحالية وستلقى خيرا باذن الله

و يجب أن تبين الشهادة أيضا على أنك لم تتحصل على مخلفاتك من ولايتك الأصلية

=========


>>>> الرد الثالث :

شكرا لكما على الجواب الكافي الشافي

=========


>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
تحياتي وبعد.... من المفروض أن مخلفات سنتي 2009/2008
المقررة في هذا الشهر ستصلك دون اي عناء ..........

=========


>>>> الرد الخامس :


=========