عنوان الموضوع : رسالتي إلى من يريد أن يتكلم باسم المعلم والأستاذ ... انشغالات النقابات
مقدم من طرف منتديات العندليب
بسم الله الرحمن الرحيم ، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين..وبعد ...
رسالتي بسيطة صريحة مباشرة لمن يعي ويدرك أن الحقوق لا تضيع بالتقادم ... وأن العهود لا بد من الوفاء بها ... وأن الرجال مواقف... وأن التاريخ يسجل ولا ينسى ... وستبقى الذكرى شاهدة لك أو عليك ...
رسالتي الصريحة المباشرة إلى الذي يدعي أنه يريد أن يسترجع حقوق ومكانة المعلم والأستاذ ...
أين مطلب :1. إسقاط إستفادات أساتذة الطور الثانوي على كل موظفي طوري الإبتدائي والمتوسط "...
أين مطلب :2. الإدماج في الرتب القاعدية دون قيد أو شرط، لكل من هو قيد الخدمة في 01 جانفي 2017م" ...
أين مطلب :3. الإدماج في الرتب المستحدثة لأساتذة ومعلمي الطورين مثلما كان لأساتذة الثانوي وفق المرسوم 12-240 دون قيد أو شرط ...
أين مطلب :4. إستفادة أصحاب الشهادات "العليا" في الطورين من التخفيض في المدة اللازمة للإدماج في الرتب المستحدثة تأسيا بما كان لأصحاب شهادة "مهندس" في الثانوي ...
تساؤل أخير:
هل يُعقل بل هل يُقبل أن يكون في نفس النقابة:- أستاذ بشهادة مهندس وبخبرة 22 سنة في الصنف 16 ...
- وأستاذ بشهادة مهندس وبخبرة 30 سنة في الصنف 11... وكل السعي فقط ليستفيد من الصنف 12 "الرتبة القاعدية" أو "الرتبة القارة" كما يريدون تسميتها ...
ليبقى إسترجاع حق ومكانة كل موظف قيد الخدمة في 01 جانفي 2017م هدف وغاية لا مناص منها، بل وواجب على عاتق كل شريف نزيه صادق ...
ونحن بعون الله أشراف أحرار وعلى العهد باقون إلى أن ننتصر أو ننتصر...
وسيبقى عنواني وعنوان كل نزيه شريف:
"بَدَأْنَا مَعًا ... وَلاَ بُدَ أَنْ نُكْمِل معًا... وسَنَبْقَى مَعًا، لِنَنْتَصِر أَوْ نَنْتَصِر ..."علي من قسنطينة يسأل الله التوفيق والإخلاص والثبات...
قسنطينة في 24 مارس 2015م...
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
ونحن بعون الله أشراف أحرار وعلى العهد باقون إلى أن ننتصر أو ننتصر...
=========
>>>> الرد الثاني :
بارك الله فيك على الطّرح المميّز
=========
>>>> الرد الثالث :
.... شكرا على هذا الوضوح في الطرح ...يبقى فقط ...ماهو العنوان الصحيح الذي تكتبه على هذه الرسالة ؟؟؟
=========
>>>> الرد الرابع :
بارك الله فيك على الطّرح المميّز
ننتظر من المنظرين لهكذا طرح
=========
>>>> الرد الخامس :
بارك الله فيك على الطّرح المميّز
=========
البيت الخرب ... لا ينتج إلا الخراب
و الزهر بين الشوك ...يناله إلا العذاب
الأخ أبا أسامة أنت من بين النقاط البيضاء التي في ذلك السواد الجاثم على قلوب القاعدة القسنطينية ......أرجوا أن تفهم مقصدي...
ولعلك شعاع ضوء ... لا بد أن ينير بقعة قسنطينة ...
كما انه بالتعاون في الحق تُقهر الصعاب ... ويتلاشى المنتفعون لا محالة ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومؤيد
.... شكرا على هذا الوضوح في الطرح ...يبقى فقط ...ماهو العنوان الصحيح الذي تكتبه على هذه الرسالة ؟؟؟
ولعلك لست إلا الأقرب إلى هذا ... فلك إقتراح ذلك ... لأنك تدرك المطلب ... والمقصد ... والغاية ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slim6
ونحن بعون الله أشراف أحرار وعلى العهد باقون إلى أن ننتصر أو ننتصر...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي الجزائري
بارك الله فيك على الطّرح المميّز
ننتظر من المنظرين لهكذا طرح
شكر لكم جميعا وفرادى ...
شكرا لكل من مر وترك أثر طيب ونفحة أمل لمسارنا المطلبي الذي سيبقى مهما صادف من صعوبات ... سيبقى واجب وهدف وغاية لأجل إسترجاع حقوقنا الضائعة بل المُضيعة بفعل وزارة ظالمة وحتى ممثلين عاجزين أو متخادلين بل وحتى منهم متواطئين ...
في الاتحاد قوة ...وتفاهم واخوة
يا اخي تحقيق المطالب مرتبطة بقوة وذهنية الطالب ،اقولها صراحة فهناك متغيرات كثيرة خاصة في الابتدائيوالمتوسط
(كتغيير الرتب ،وادراج الشهادة خاصة وان اصحابها يعتبرون اقلية والمطالب تدرج حسب الاغلبية ..)
https://www.petitions24.net/pef_et_me...eudo-formation
أين ثم أين ؟؟ باستثناء التوسع ..أين الباقي و المتبقي ؟؟؟