عنوان الموضوع : المطلب الثابت.....الكل مجند له.... من الانشغالات
مقدم من طرف منتديات العندليب
منحة الدزيري والعمراوي خط أحمر.....ولا يمكن للإينباف أن تقوم بأي احتجاج إلا وأدرجتها مع المطالب......بعض الإخوة من أسلاك التدريس المستفيدين إذا قيل لهم هل ستضامنون مع إخوانكم حتى يستفيدوا مثلكم قالو نعم ...بشرط أن لا يتهاون المعنيون بالأمر.....أما إذا تعلق الأمر بمنحة العمراوي والدزيري أسقطوا هذا الشرط وقالوا : إخواننا...هم منا ونحن منهم...كانوا أساتذة مثلنا....ثم يقومون بالإضراب نيابة عنهم.....هل سمعتم بمنطق أعوج كهذا من قبل...
هل هو التضامن حقا أم التملق للقيادة.........ليسأل كل واحد نفسه ثم يجيبها بصدق : أي المطلبين أحق وأولى..إدماج الفئات الآيلة للزوال دون شرط التكوين أم المطالبة بمنحة الدزيري والعمراوي...الكل يعرف الإجابة ولا أحد يجحد الحقيقة...لكن النفوس المريضة تنحاز للأقوى ولو كان على باطل,,,,
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
عن نفسي مادام دزيري والعمراوي على راس الاتحاد لن اشارك في اي اضراب ولو تم التراجع على كل المكاسب.
=========
>>>> الرد الثاني :
السؤال .2. كيف استطعتم تجنيد بعض اسلاك التدريس للدفاع المستميت عن خيار منحة التميز لكم فى حين يشترطون على زملائهم اسلاك التدريس المهضومة حقوقهم لازم يكونوا فى الصفوف الامامية و الا كلاهم بوبى
=========
>>>> الرد الثالث :
اراك قاسيا يا اخى على هذين المخلصين ...هما مثل سوره الخمر( .... ) حاملها و شاربه و عاصرها ....و..و ...
=========
>>>> الرد الرابع :
لا وألف لا لمطلب منحة المسؤولية على جساب المعلمين والأساتذة والمساعدين..............
=========
>>>> الرد الخامس :
الذين يفعلون هذا لا يفعلونه عن قناعة بمشروعية المطلب يا أخي....لكن بعض الناس يتملقون القوي ولو كان على باطل ...ولا يناصرون الضعيف ولو كان محقا ...وسيجدون المبررات الوهمية التي يواجهون بها ضمائرهم إن هي استفاقت يوما....نحن جزائريون...وقد قال عنا ابن خلدون : إن شعب المغرب الأوسط لا ينقاد إلا لوازع ديني أو سلطان قوي ( والحاج عمراوي جمع بين الدين والقوة ) فمن يجرؤ على قول لا...
=========
[SIZE="7"]السؤال .3. كيف استطعتم تشتيت اسلاك التدريس فى الطورين الى ما قبل و ما بعد 2012.6.3 و الذين سيتكورون هذه السنة و الرافضين للبهذلة و 10 سنوات مكون و المهندسين فى غير الاختصاص .......الخ .بينما اسلاك التاطير موحدة راقدة و تمنجى و تستنى فى منحة التميز [/SIZE]
المغلوب مولع بالغالب یا اخی عمراوی
الغالب هنا قط استأسد.....بل هو الذل والمسكنة يا أخي وليد
السؤال .4. كيف استطعتم تحنيط لجام التدريس و كبح اى نشاط لها و كان الامر لا يعنيهم فى حين التسلقيات المجهرية دوى بياناتها و ندواتها الصحفية على المقروء و المسموع و المرئى كل يوم
لا وألف لا لمطلب منحة المسؤولية على جساب المعلمين والأساتذة والمساعدين..............
اسلاك التدريس يمثلها سلك التدريس رب العمل لا يمثل العامل
وأين هي نقابة أسلاك التدريس في الميدان ...
أين ما ستفعله غدا في لقاء "الوزيرة" لأسلاك التدريس ...
منذ أصبحت ثلاثية الأطوار انعدم فعلها وعملها ولا نرى شيء منها ؟؟؟
أسلاك التأطير لم تبدأ معك يا أبا أسامة.....فهل ستواصل معهم ليصلوا قبلك...هل ستلبي النداء إذا ما دعوك من أجل منحتهم....هل ترضى بالمحنة لك والمنحة لهم ؟