عنوان الموضوع : الإمتحانات في الموزنبيق
مقدم من طرف منتديات العندليب

الإمتحانات في الموزنبيق

إجتياز وممارسة على المباشر وكل الناس قد ترى سلوكياتك .وماعليك غير عصر افكارك.الطبيعة تدفعك للاستثمار والابداع






>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

ا لمعلمة جالسة مطمئنة البال .......ياله من نظام ....شكرا لك ..

=========


>>>> الرد الثاني :

صدقوني ان قلت لكم ان هذا الاسبوع وكونه اسبوع امتحانات نعيش داخل المؤسسة حرب شوراع مع التلاميذ حيث و منذ بدأت الامتحانات لا ترى سوى شجار هنا وعنف هناك ضف الى ذلك شتى انواع الشتائم والمطلوب منك كأستاذ تحري الامانة في الحراسة مع عدم ازعاج التلميذ مهما اساء لك والله لقد كرهت مصطلحا يدعى فترة الامتحانات

=========


>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطوفة
ا لمعلمة جالسة مطمئنة البال .......ياله من نظام ....شكرا لك ..

شكرا جزيلا لك

=========


>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهى فرحتي
صدقوني ان قلت لكم ان هذا الاسبوع وكونه اسبوع امتحانات نعيش داخل المؤسسة حرب شوراع مع التلاميذ حيث و منذ بدأت الامتحانات لا ترى سوى شجار هنا وعنف هناك ضف الى ذلك شتى انواع الشتائم والمطلوب منك كأستاذ تحري الامانة في الحراسة مع عدم ازعاج التلميذ مهما اساء لك والله لقد كرهت مصطلحا يدعى فترة الامتحانات

بارك الله فيك

=========


>>>> الرد الخامس :

أخي الكريم أخذتنا بعيدا لمزمبيق فعلمنا أننا في وضع لا يليق هل أضعنا الطريق؟ هل جرحنا لهذه الدرجة عميق
حب الغش أكثر من العلم حب النقطةولو بالظلم وحاشاك أيها الوفي أنت الحلم

=========


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل الفضاء
أخي الكريم أخذتنا بعيدا لمزمبيق فعلمنا أننا في وضع لا يليق هل أضعنا الطريق؟ هل جرحنا لهذه الدرجة عميق
حب الغش أكثر من العلم حب النقطةولو بالظلم وحاشاك أيها الوفي أنت الحلم

شكرا جزيلالتعليقك الهادف ولمرورك اخي والفاضل .


يا اخي سسيولوجية التلميذ الجزائري لا تتوافق والتلميذ الموزمبيقي

بارك الله فيك

لم لا نعتمد هذه الطريقة عندنا للقضاء على ظاهرة الغش في الامتحانات

نعم القدوة الموزنبيق ..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

يجب أن ندرس ظاهرة الغش أولا . ونجيب على السؤال لماذا التلميذ يلجأ للغش ؟ وفي أي مرحلة يبدأ التلميذ تعلم الغش ؟ ومادور المعلم في توجيه التلميذ على تجنب هذه الظاهرة ؟ وماهي العوامل التي تساعد على الغش ( الاكتظاظ.. طريقة الأسئلة.. كثافة البرامج.. المدة التي تجرى فيها الإمتحانات.. الظروف المناخية .... الحراسة... نوعية الحراس.......)


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود07
يا اخي سسيولوجية التلميذ الجزائري لا تتوافق والتلميذ الموزمبيقي

كلنا ابناء فريقيا يا صاح ولكننا تطورنا في السيئات اكثر من ما هو يفيد
شكرا جزيلالك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alirabeh
بارك الله فيك

لم لا نعتمد هذه الطريقة عندنا للقضاء على ظاهرة الغش في الامتحانات

لا تنس اننا نبدع في التنقال بواسطة وسائل الاتصال
شكرا جزيلا لك


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عثمان الجانتي
نعم القدوة الموزنبيق ..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

رغم فقدانهم للكثير من الوساتئل الا انهم اعتمدوا اساليب تريحهم
شكرا جزيلا لك اخي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سردوك
يجب أن ندرس ظاهرة الغش أولا . ونجيب على السؤال لماذا التلميذ يلجأ للغش ؟ وفي أي مرحلة يبدأ التلميذ تعلم الغش ؟ ومادور المعلم في توجيه التلميذ على تجنب هذه الظاهرة ؟ وماهي العوامل التي تساعد على الغش ( الاكتظاظ.. طريقة الأسئلة.. كثافة البرامج.. المدة التي تجرى فيها الإمتحانات.. الظروف المناخية .... الحراسة... نوعية الحراس.......)

اخي سردوك المشكل عندنا الطالب لا يملك روح التعلم وليس له دوافع محفزة .ولم تتم السيطرة على سلوكياته منذ الصغر.وكما ترى الان معظم الاسر كيف تربي ابناءها .المهم يكون سليم الجسم يتقن العراك يعرف كيف يكذب فهو في نظر اسرته مفيد اجتماعيا.فكيف له=ا ن يحترم القوانين او الناس ااو.....................
اننا ما نبنيه في المدرسة شهورا واعواما تهده الاسرة في لحظة هذا رأييى والله اعلم
شكرا جزيلا لك