عنوان الموضوع : ضحك ولعب وجد وحب التحضيري
مقدم من طرف منتديات العندليب
تابعوا ولنرجع بعد الفاصل للنقاش
https://www.youtube.com/watch?v=z3KovuLOf-Y
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
يا خوفي من مستقبل المعلمين على هذه الشاكلة.
=========
>>>> الرد الثاني :
شكرا أخي على التفاعل
لكني لم أفهم قصدك
هلا تفضلت بمزيد من الشرح
=========
>>>> الرد الثالث :
شكرا على الفيديو الطريف
=========
>>>> الرد الرابع :
أريد من الإخوة مناقشة هذه الطريقة في التعليم التحضيري من الناحية البيداغوجية.
مع الشكر سلفا
=========
>>>> الرد الخامس :
طريقة مشوقة و منشطة لكن الأستاذ بالغ فيها نوعا ما .
=========
كم عدد التلاميذ في القسم
شكرا اخي على المساعدة....
أرى أن هذا المعلم قد وظف اللعب والمرح لخدمة التعلم لدى اطفال الروضة (او الأولى ابتدئي). وخصوصا أن التحكم في القسم كان تخكما مثاليا.
بهذ يصبح التلاميذ يستوعبون الحروف وهم يلعبون ويمرحون.
ألا يوجد من أعضاء المنتدى كله من يهتم بأطفال الروضة؟
أضن هذا الأستاذ وجد هذه الطريقة الأنسب لتدريس لكي يستوعب الأطفال الدرس, حسب الصورة أرى 50 أو 60 تلميذ في القسم و 3 أو 4 في طاولة واحدة. هذا الأستاذ يستحق كل التقدير et je le souhaite tout le courage et bonne continuité
حنا في الجزائر في بعض المدارس عدد التلاميذ لا يتعدى 21 تلميذ في قسم. رغم هذا المستوى ضعيف,
اذا المشكل ليس فقط في الامكانيات المادية بل كذلك في البيداغوجية و كيفية التدريس و نوعية البرامج المقترحة في كل الأطوار,
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yacidani
أظن هذا الأستاذ وجد هذه الطريقة الأنسب للتدريس لكي يستوعب الأطفال الدرس,
[/color][/size][/b]
فعلا، وهذا ما أراه أنا ايضا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yacidani
[b][size=5][color=blue]
اذا المشكل ليس فقط في الامكانيات المادية بل كذلك في البيداغوجية و كيفية التدريس و نوعية البرامج المقترحة في كل الأطوار,
... وفي الصبر وحب العمل ... بل والتمتع به
شكرا على الفيديو الطريف