عنوان الموضوع : بين النظري والتطبيقي العملي
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم
كثيرة هي المواضيع ذات العناوين الرنانة
تستهوي المتصفح فيدخل دون تردد
لكن عندما يطلع عليها يجد أفكارها نظرية بحتة
لا تصلح للتطبيق في الواقع..أو هي صعبة التطبيق
أو أنها تتطلب إمكانيات لا تتوفر في كل المدارس

لهذا أنا أحب ما يمكن تطبيقه على واقعنا..
وخاصة في مدارسنا حسب ما هو موجود لدينا


مثال ذلك:
يسألك زميل عما يسجله في الدفتر اليومي أو المذكرة
هل الكفاءة القاعدية / أم المستهدفة/ أم مؤشرات الكفاءة /.....
فتجيبه أنت بطرح موضوع طويل وعريض يتناول تعريف الكفاءة وأنواعها وووو

يا سيدي أجبه بالمختصر المفيد ولا تأخذه في متاهات تصيبه بالدوار
حتى يندم على طرحه لذلك السؤال
وإن كنتَ غيرَ ملمّ بالموضوع فاسكت

مجرد رأي



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

رأي صائب بارك الله فيك أخي العزيز

=========


>>>> الرد الثاني :


=========


>>>> الرد الثالث :


=========


>>>> الرد الرابع :


=========


>>>> الرد الخامس :


=========