عنوان الموضوع : من فضلكم
مقدم من طرف منتديات العندليب
ارجو منكم تزويدي بمشروع المؤسسة
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
وزارة التربية الوطنية
مديرية التربية لولاية باتنة مدرسة ...........................
مــشــروع الــمــؤســســة
المدة : سنة
01 : تعريف المؤسسة
اسم المؤسسة : مدرسة ........................... رقم الهاتف : .................
العنوان الكامل : .................................................. .................................................
الهياكل :
المساحة الكلية : ................... المساحة المبنية : .......................
عدد الحجرات : ........... عدد المخابر : ..........عدد الورشات : ............حجرات أخرى : ..........
عدد المكاتب الإدارية :...........المكتبة :.............قاعة المطالعة :..............المدرج : ..................
المطعم :.................قدرة استيعابه : ............عدد المراقد : ...........طاقة استيعاب كل واحد: .......
قاعة الرياضة :..............الملاعب :..................
البياضة :.....................التدفئة :..................العيادة :................الوحدة الطبية :..................
02 - التلاميذ :
تعداد التلاميذ حسب الصفة والجنس للسنة الدراسية الحالية :...........................
الـصـفــة
الجـنـــــس داخلي نصف داخلي خارجي المجموع
ذكــــــــــــــــور
إنــــــــــــــــــاث
المجمــــــــــــــوع
03 – التأطير
الفئة العدد منهم إناث المرسمون المتربصون المؤقتون
الأساتذة
االمعلمون
الإداريون
أعوان الخدمة
المجموع
04 – المحيط : حضري: شبه حضري : ريفي :
فريق القيادة
فريق القيادة : يتكون فريق القيادة من جميع معلمي المدرسة تحت إشراف المدير
توزيع المهام : ينقسم فريق القيادة إلى ثلاث خلايا هي:
01 ) الخلية الأولى : أعضاؤها
الرقم الإسم واللقب المهنة المحور المسند إلى الخلية
01 محور التسيير والحياة المدرسية
02
02 ) الخلية الثانية : أعضاؤها
الرقم الإسم واللقب المهنة المحور المسند الى الخلية
01 المحور البيداغوجي
02
03
04
03 ) الخلية الثالثة : أعضاؤها
الرقم الإسم واللقب المهنة المحور المسند الى الخلية
01 المحور التربوي
02
03
وتعمل كل خلية حسب الجدول التالي :
المحور ميادين التدخل المصلحة المكلفة المكلفون به
محور التسيير والحياة المدرسية الخلية رقم 01
المحور البيداغوجي الخلية رقم 02
المحور التربوي الخلية رقم 03
04)- جمع المعطيات :
04-1- معلومات عن التلاميذ :
محيطهم الاجتماعي : ........... العائلي : ................... البيئي : .................
نسبة التلاميذ الذين لم يعيدوا السنة خلال المرحلة : ..................
نسبة المعيدين في كل مستوى :
السنة الأولى السنة الثانية السنة الثالثة السنة الرابعة السنة الخامسة السنة السادسة
نسبة النجاح في امتحان نهاية المرحلة في العام الماضي : ...................
مستواهم في القراءة : ......................
قائمة مندوبي الأقسام :
الرقم الاسم واللقب القسم
01 السنة الأولى
02 السنة الثانية
03 السنة الثالثة
04 السنة الرابعة
05 السنة الخامسة
06 السنة السادسة
النشاطات الثقافية بالمؤسسة :
01) .................................................. .............................
02) .................................................. ............................
المؤسسات التي جاء منها التلاميذ :
الرقم الإسم واللقب القسم المؤسسة المستوى التحصيلي
01
02
03
04
05
06
07
08
09
10
التوجيه في نهاية المرحلة : الإكمالية الجديدة 01 بتازولت
4-2- معلومات عن الأساتذة والمعلمين :
الرقم الإسم واللقب الأقدمية العامة الأقدمية بالمؤسسة الإطار المؤهل العلمي التكوين الأولي مجالات الإلتقاء
01
02
03
04
05
06
07
08
النظرة إلى دور المعلم النظرة إلى التقويم النظرة إلى تعليم التلاميذ النظرة إلى سير المؤسسة
نظرة المحيط إلى المعلم
04-3-) معلومات عن الهياكل والتجهيز:
01- عدد الحجرات : ...........
02- المكتبة : ...................
03- النادي : ...................
04- الحجرات المتخصصة : ...................
05- المساحات الخضراء : ...................
06- المرافق ( الملاعب- قاعة الرياضة- المطعم – المرقد ) ...................
07- التجهيز : ...................
08- التجهيز العلمي : .................................................. ...............
04-4- معلومات عن التنظيم التربوي:
احترام المواقيت : ...................
استعمال الحجرات: ...................
التنشيط التربوي : ...................
المعالجة البيداغوجية : ...................
04-5- معلومات عن المحيط :
المحيط القريب : المؤسسات المجاورة : .................................................. ...
المحيط البعيد : .................................................. .....................................
.................................................. .................................................. ..........
05 ) تحليل المعطيات:
جدول رقم 01 : نتائج تلاميذ السنة السادسة في امتحان نهاية مرحلة التعليم الإبتدائي في السنة الماضية...........................................
عدد التلاميذ في القسم ذكور : 13 إناث : 18 المجموع : 31
المواد
الجنس عدد التلاميذ الحاصلين على علامة تساوي أو أكبر من 05 (=أو<05)
قواعد رياصيات فرنسية
إناث
ذكور
المجموع
النسبة المئوية
يبين هذا الجدول الجانب التحصيلي
النسبة تبين العجز الملاحظ في كل مادة
جدول رقم 02 : استقرار المعلمين والأساتذة في المؤسسة:
الأقدمية بالمؤسسة
الجنس من سنة الى
3 سنوات من 4 سنوات
الى 7 سنوات من 7 سنوات
الى 10 سنوات أكثر من 10 سنوات
العدد النسبة العدد النسبة العدد النسبة العدد النسبة
إناث
ذكور
المجموع
هذا الجدول يساعد على توزيع الكفاءات
جدول رقم 03 : وصف محتوى المكتبة
كتب صادرة باللغة الكتب العلمية الكتب الأدبية الكتب التقنية كتب أخرى
العربية لاشئ
الفرنسية
الإنجليزية
باللغات الأخري
المجموع
جدول رقم 04 : الأثاث المدرسي
حالة الأثاث
نوع الأثاث عدد الأثاث في كل حالة ملاحظات
جديدة حسنة يجب اصلاحها
الطاولات
الخزانات
السبورات
المصطبات
المكاتب
الكراسي
هذا الجدول يساعد على الإستغلال الأفضل للوسائل على مستوى الجانب البيداغوجي.
جدول رقم 05 : وضعية التجهيز الإداري
حالة التجهيز
نوع التجهيز جديدة صالحة معطلة ملاحظات
عدد الحاسوبات
عدد آلات التصوير
عدد آلات النسخ
عدد الآلات الراقنة
عدد الحاسبات
عدد الآلات الطباعة
هذا الجدول يساعد على التحكم في استعمال مختلف الأجهزة.
06- ترتيب وتصنيف المعطيات:
بعد جمع المعطيات تعمل اللجان على حصرها وترتيبها حسب الأهمية والأولوية وتوزع المعطيات إلى مجموعتين ( الموارد والصعوبات ) على النحو التالي :
المحاور الموارد
(نقاط الإرتكاز)(الضمانات) الصعوبات(نقاط الضعف)(الضغوطات)
محور التسيير والحياة المدرسية
المحور البيداغوجي
والتربوي
محور الإتصال
07- إحصاء المشاكل وترتيبها : (التشخيص)
بعد إحصاء المشاكل المطروحة تم ترتيبها كالتالي :
المحور المشاكل المطروحة الإدارة المعلمون التلاميذ الأولياء المتعاملون البلدية الوصاية
التسيير والحياة المدرسية
المحور البيداغوجي
و التربوي
محور
الإتصال
تشير علامة x الى الفئة التي يمسها المشكل( يعنيها)
08- تحديد الأهداف :
8-1- ترتيب المشاكل :
ترتب المشاكل وتضبط أسبابها وتقترح الحلول وينتقى الحل الممكن ويحدد الهدف.
المشاكل الأسباب الحلول الحل المتفق عليه الأهداف
8-2 – صياغة الأهداف الإجرائية
الأهداف مجالات التدخل مجالات التصرف مجالات الفعالية تحديد المسؤولية العوائق
09 – تجسيد العمليات :
09 – 1 تجسيد العملية :
تجسيد ماذا
مع من
لمن
كيف
بماذا
متى
ما المنتظر منها
09 – 2 جدول العمليات:
نوع العملية أهدافها نوعية التلاميذ المعنيين المكلفون بالإنجاز المراحل والمدة نوع التقويم نوع التكوين الوسائل
المتوفلرة الممكن توفيرها
09 – 3 جدول متابعة إنجاز العمليات:
العمليات الأهداف الأنشطة الآجال
بطاقة وصفية للعملية رقم 01:
الرقم العملية رقم 01 ......................................
01 ما نوعها
02 مكانتها ضمن المشروع
03 هدف العملية
04 الوصف التحليلي للعملية
لإي نوعية من التلاميذ
عددهم
مستواهم
05 مسار العملية
المدة
المراحل
المعنيون بالتنفيذ
تعريف المسؤول عن العملية
06 الخطة
07 الإنجاز
08 تقويم العملية
09 تحديد الآجال
بطاقة وصفية للعملية رقم 02:
الرقم العملية رقم 02 .................................................. .....
01 ما نوعها
02 مكانتها ضمن المشروع
03 هدف العملية
04 الوصف التحليلي للعملية
لإي نوعية من التلاميذ
عددهم
مستواهم
05 مسار العملية
المدة
المراحل
المعنيون بالتنفيذ
تعريف المسؤول عن العملية
06 الخطة
07 الإنجاز
08 تقويم العملية
09 تحديد الآجال
بطاقة وصفية للعمليةرقم 03:
الرقم العملية رقم 03 .................................................
01 ما نوعها
02 مكانتها ضمن المشروع
03 هدف العملية
04 الوصف التحليلي للعملية
لإي نوعية من التلاميذ
عددهم
مستواهم
مسار العملية
المدة
المراحل
المعنيون بالتنفيذ
تعريف المسؤول عن العملية
06 الخطة
07 الإنجاز
08 تقويم العملية
09 تحديد الآجال
10 – التقويم
الهدف المنشود : .................................................. ........................................
لمعرفة مدى فعالية ونجاعة هذه العملية من حيث الملاءمة والمصداقية والدعم والتكوين والتحكم
.................................................. .................................................. ....................
لنبين العلاقة ما بين الجهود التي بذلناها والنتائج المحققة والتأثيرات غير المتوقعة واتخاذ قرار العلاج والتعديل.
ويكون التقويم حسب المخطط التالي :
الوضعية الأولية في شهر أكتوبر
(نسبة العجز) هدف العملية الوضعية عند التقييم في شهر نوفمبر
(نسبة العجز) المقارنة الحكم اتخاذ القرار التعديل
الوضعية الأولية في شهر نوفمبر
(نسبة العجز) هدف العملية الوضعية عند التقييم في شهر ديسمبر
(نسبة العجز) المقارنة الحكم اتخاذ القرار التعديل
الوضعية الأولية في شهر ديسمبر
(نسبة العجز) هدف العملية الوضعية عند التقييم في شهر جانفي
(نسبة العجز) المقارنة الحكم اتخاذ القرار التعديل
الوضعية الأولية في شهر جانفي
(نسبة العجز) هدف العملية الوضعية عند التقييم في شهر فيفري
(نسبة العجز) المقارنة الحكم اتخاذ القرار التعديل
الوضعية الأولية في شهر فيفري
(نسبة العجز) هدف العملية الوضعية عند التقييم في شهر مارس
(نسبة العجز) المقارنة الحكم اتخاذ القرار التعديل
الوضعية الأولية في شهر مارس
(نسبة العجز) هدف العملية الوضعية عند التقييم في شهر أفريل
(نسبة العجز) المقارنة الحكم اتخاذ القرار التعديل
الوضعية الأولية في شهر أفريل
(نسبة العجز) هدف العملية الوضعية عند التقييم في شهر ماي
(نسبة العجز) المقارنة الحكم اتخاذ القرار التعديل
الملاحظات في نهاية السنة الدراسية:
الوضعية الأولية في شهر أكتوبر
(نسبة العجز) هدف العملية الوضعية عند التقييم في شهر ماي
(نسبة العجز) المقارنة الحكم
ولمعرفة مدى مصداقية التقييم الذي أجرته المعلمة نقارن الوضعية الأولية في شهر ماي مع نتائج امتحان نهاية مرحلة التعليم الإبتدائي
الوضعية الأولية في شهر ماي
(نسبة العجز) هدف العملية الوضعية عند التقييم في شهر ماي
(بعد الفحص)
(نسبة العجز) المقارنة الحكم
ملحق01 (مخطط التكوين)
مخطط التكوين الداخلي:
.................................................. .................................................. ..................
.................................................. .................................................. ..................
.................................................. .................................................. ..................
مخطط التكوين الخارجي:
.................................................. .................................................. ..............
.................................................. .................................................. .................. .................................................. .................................................. .................. .................................................. .................................................. .................. .................................................. .................................................. .................. .................................................. .................................................. ..................ملحق02 مخطط الإتصال والتبليغ:
تتكون خلية الإتصال والتبليغ من السيد : ................................................. (مدير المدرسة)
والسيد : ................................................(م علم بالمدرسة)
وتقوم بما يلي :
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ............... الخلاصة
.................................................. .................................................. ....................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .............................................. .................................................. .................................................. ....................... .................................................. .................................................. ....................... .................................................. .................................................. ....................... .................................................. .................................................. ....................... والله الموفق
=========
>>>> الرد الثاني :
الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
وزارة التربية الوطنية
مديرية التربية لولاية باتنة مدرسة ...........................
مــشــروع الــمــؤســســة
المدة : سنة
01 : تعريف المؤسسة
اسم المؤسسة : مدرسة ........................... رقم الهاتف : .................
العنوان الكامل : .................................................. .................................................
الهياكل :
المساحة الكلية : ................... المساحة المبنية : .......................
عدد الحجرات : ........... عدد المخابر : ..........عدد الورشات : ............حجرات أخرى : ..........
عدد المكاتب الإدارية :...........المكتبة :.............قاعة المطالعة :..............المدرج : ..................
المطعم :.................قدرة استيعابه : ............عدد المراقد : ...........طاقة استيعاب كل واحد: .......
قاعة الرياضة :..............الملاعب :..................
البياضة :.....................التدفئة :..................العيادة :................الوحدة الطبية :..................
02 - التلاميذ :
تعداد التلاميذ حسب الصفة والجنس للسنة الدراسية الحالية :...........................
الـصـفــة
الجـنـــــس داخلي نصف داخلي خارجي المجموع
ذكــــــــــــــــور
إنــــــــــــــــــاث
المجمــــــــــــــوع
03 – التأطير
الفئة العدد منهم إناث المرسمون المتربصون المؤقتون
الأساتذة
االمعلمون
الإداريون
أعوان الخدمة
المجموع
04 – المحيط : حضري: شبه حضري : ريفي :
فريق القيادة
فريق القيادة : يتكون فريق القيادة من جميع معلمي المدرسة تحت إشراف المدير
توزيع المهام : ينقسم فريق القيادة إلى ثلاث خلايا هي:
01 ) الخلية الأولى : أعضاؤها
الرقم الإسم واللقب المهنة المحور المسند إلى الخلية
01 محور التسيير والحياة المدرسية
02
02 ) الخلية الثانية : أعضاؤها
الرقم الإسم واللقب المهنة المحور المسند الى الخلية
01 المحور البيداغوجي
02
03
04
03 ) الخلية الثالثة : أعضاؤها
الرقم الإسم واللقب المهنة المحور المسند الى الخلية
01 المحور التربوي
02
03
وتعمل كل خلية حسب الجدول التالي :
المحور ميادين التدخل المصلحة المكلفة المكلفون به
محور التسيير والحياة المدرسية الخلية رقم 01
المحور البيداغوجي الخلية رقم 02
المحور التربوي الخلية رقم 03
04)- جمع المعطيات :
04-1- معلومات عن التلاميذ :
محيطهم الاجتماعي : ........... العائلي : ................... البيئي : .................
نسبة التلاميذ الذين لم يعيدوا السنة خلال المرحلة : ..................
نسبة المعيدين في كل مستوى :
السنة الأولى السنة الثانية السنة الثالثة السنة الرابعة السنة الخامسة السنة السادسة
نسبة النجاح في امتحان نهاية المرحلة في العام الماضي : ...................
مستواهم في القراءة : ......................
قائمة مندوبي الأقسام :
الرقم الاسم واللقب القسم
01 السنة الأولى
02 السنة الثانية
03 السنة الثالثة
04 السنة الرابعة
05 السنة الخامسة
06 السنة السادسة
النشاطات الثقافية بالمؤسسة :
01) .................................................. .............................
02) .................................................. ............................
المؤسسات التي جاء منها التلاميذ :
الرقم الإسم واللقب القسم المؤسسة المستوى التحصيلي
01
02
03
04
05
06
07
08
09
10
التوجيه في نهاية المرحلة : الإكمالية الجديدة 01 بتازولت
4-2- معلومات عن الأساتذة والمعلمين :
الرقم الإسم واللقب الأقدمية العامة الأقدمية بالمؤسسة الإطار المؤهل العلمي التكوين الأولي مجالات الإلتقاء
01
02
03
04
05
06
07
08
النظرة إلى دور المعلم النظرة إلى التقويم النظرة إلى تعليم التلاميذ النظرة إلى سير المؤسسة
نظرة المحيط إلى المعلم
04-3-) معلومات عن الهياكل والتجهيز:
01- عدد الحجرات : ...........
02- المكتبة : ...................
03- النادي : ...................
04- الحجرات المتخصصة : ...................
05- المساحات الخضراء : ...................
06- المرافق ( الملاعب- قاعة الرياضة- المطعم – المرقد ) ...................
07- التجهيز : ...................
08- التجهيز العلمي : .................................................. ...............
04-4- معلومات عن التنظيم التربوي:
احترام المواقيت : ...................
استعمال الحجرات: ...................
التنشيط التربوي : ...................
المعالجة البيداغوجية : ...................
04-5- معلومات عن المحيط :
المحيط القريب : المؤسسات المجاورة : .................................................. ...
المحيط البعيد : .................................................. .....................................
.................................................. .................................................. ..........
05 ) تحليل المعطيات:
جدول رقم 01 : نتائج تلاميذ السنة السادسة في امتحان نهاية مرحلة التعليم الإبتدائي في السنة الماضية...........................................
عدد التلاميذ في القسم ذكور : 13 إناث : 18 المجموع : 31
المواد
الجنس عدد التلاميذ الحاصلين على علامة تساوي أو أكبر من 05 (=أو<05)
قواعد رياصيات فرنسية
إناث
ذكور
المجموع
النسبة المئوية
يبين هذا الجدول الجانب التحصيلي
النسبة تبين العجز الملاحظ في كل مادة
جدول رقم 02 : استقرار المعلمين والأساتذة في المؤسسة:
الأقدمية بالمؤسسة
الجنس من سنة الى
3 سنوات من 4 سنوات
الى 7 سنوات من 7 سنوات
الى 10 سنوات أكثر من 10 سنوات
العدد النسبة العدد النسبة العدد النسبة العدد النسبة
إناث
ذكور
المجموع
هذا الجدول يساعد على توزيع الكفاءات
جدول رقم 03 : وصف محتوى المكتبة
كتب صادرة باللغة الكتب العلمية الكتب الأدبية الكتب التقنية كتب أخرى
العربية لاشئ
الفرنسية
الإنجليزية
باللغات الأخري
المجموع
جدول رقم 04 : الأثاث المدرسي
حالة الأثاث
نوع الأثاث عدد الأثاث في كل حالة ملاحظات
جديدة حسنة يجب اصلاحها
الطاولات
الخزانات
السبورات
المصطبات
المكاتب
الكراسي
هذا الجدول يساعد على الإستغلال الأفضل للوسائل على مستوى الجانب البيداغوجي.
جدول رقم 05 : وضعية التجهيز الإداري
حالة التجهيز
نوع التجهيز جديدة صالحة معطلة ملاحظات
عدد الحاسوبات
عدد آلات التصوير
عدد آلات النسخ
عدد الآلات الراقنة
عدد الحاسبات
عدد الآلات الطباعة
هذا الجدول يساعد على التحكم في استعمال مختلف الأجهزة.
06- ترتيب وتصنيف المعطيات:
بعد جمع المعطيات تعمل اللجان على حصرها وترتيبها حسب الأهمية والأولوية وتوزع المعطيات إلى مجموعتين ( الموارد والصعوبات ) على النحو التالي :
المحاور الموارد
(نقاط الإرتكاز)(الضمانات) الصعوبات(نقاط الضعف)(الضغوطات)
محور التسيير والحياة المدرسية
المحور البيداغوجي
والتربوي
محور الإتصال
07- إحصاء المشاكل وترتيبها : (التشخيص)
بعد إحصاء المشاكل المطروحة تم ترتيبها كالتالي :
المحور المشاكل المطروحة الإدارة المعلمون التلاميذ الأولياء المتعاملون البلدية الوصاية
التسيير والحياة المدرسية
المحور البيداغوجي
و التربوي
محور
الإتصال
تشير علامة x الى الفئة التي يمسها المشكل( يعنيها)
08- تحديد الأهداف :
8-1- ترتيب المشاكل :
ترتب المشاكل وتضبط أسبابها وتقترح الحلول وينتقى الحل الممكن ويحدد الهدف.
المشاكل الأسباب الحلول الحل المتفق عليه الأهداف
8-2 – صياغة الأهداف الإجرائية
الأهداف مجالات التدخل مجالات التصرف مجالات الفعالية تحديد المسؤولية العوائق
09 – تجسيد العمليات :
09 – 1 تجسيد العملية :
تجسيد ماذا
مع من
لمن
كيف
بماذا
متى
ما المنتظر منها
09 – 2 جدول العمليات:
نوع العملية أهدافها نوعية التلاميذ المعنيين المكلفون بالإنجاز المراحل والمدة نوع التقويم نوع التكوين الوسائل
المتوفلرة الممكن توفيرها
09 – 3 جدول متابعة إنجاز العمليات:
العمليات الأهداف الأنشطة الآجال
بطاقة وصفية للعملية رقم 01:
الرقم العملية رقم 01 ......................................
01 ما نوعها
02 مكانتها ضمن المشروع
03 هدف العملية
04 الوصف التحليلي للعملية
لإي نوعية من التلاميذ
عددهم
مستواهم
05 مسار العملية
المدة
المراحل
المعنيون بالتنفيذ
تعريف المسؤول عن العملية
06 الخطة
07 الإنجاز
08 تقويم العملية
09 تحديد الآجال
بطاقة وصفية للعملية رقم 02:
الرقم العملية رقم 02 .................................................. .....
01 ما نوعها
02 مكانتها ضمن المشروع
03 هدف العملية
04 الوصف التحليلي للعملية
لإي نوعية من التلاميذ
عددهم
مستواهم
05 مسار العملية
المدة
المراحل
المعنيون بالتنفيذ
تعريف المسؤول عن العملية
06 الخطة
07 الإنجاز
08 تقويم العملية
09 تحديد الآجال
بطاقة وصفية للعمليةرقم 03:
الرقم العملية رقم 03 .................................................
01 ما نوعها
02 مكانتها ضمن المشروع
03 هدف العملية
04 الوصف التحليلي للعملية
لإي نوعية من التلاميذ
عددهم
مستواهم
مسار العملية
المدة
المراحل
المعنيون بالتنفيذ
تعريف المسؤول عن العملية
06 الخطة
07 الإنجاز
08 تقويم العملية
09 تحديد الآجال
10 – التقويم
الهدف المنشود : .................................................. ........................................
لمعرفة مدى فعالية ونجاعة هذه العملية من حيث الملاءمة والمصداقية والدعم والتكوين والتحكم
.................................................. .................................................. ....................
لنبين العلاقة ما بين الجهود التي بذلناها والنتائج المحققة والتأثيرات غير المتوقعة واتخاذ قرار العلاج والتعديل.
ويكون التقويم حسب المخطط التالي :
الوضعية الأولية في شهر أكتوبر
(نسبة العجز) هدف العملية الوضعية عند التقييم في شهر نوفمبر
(نسبة العجز) المقارنة الحكم اتخاذ القرار التعديل
الوضعية الأولية في شهر نوفمبر
(نسبة العجز) هدف العملية الوضعية عند التقييم في شهر ديسمبر
(نسبة العجز) المقارنة الحكم اتخاذ القرار التعديل
الوضعية الأولية في شهر ديسمبر
(نسبة العجز) هدف العملية الوضعية عند التقييم في شهر جانفي
(نسبة العجز) المقارنة الحكم اتخاذ القرار التعديل
الوضعية الأولية في شهر جانفي
(نسبة العجز) هدف العملية الوضعية عند التقييم في شهر فيفري
(نسبة العجز) المقارنة الحكم اتخاذ القرار التعديل
الوضعية الأولية في شهر فيفري
(نسبة العجز) هدف العملية الوضعية عند التقييم في شهر مارس
(نسبة العجز) المقارنة الحكم اتخاذ القرار التعديل
الوضعية الأولية في شهر مارس
(نسبة العجز) هدف العملية الوضعية عند التقييم في شهر أفريل
(نسبة العجز) المقارنة الحكم اتخاذ القرار التعديل
الوضعية الأولية في شهر أفريل
(نسبة العجز) هدف العملية الوضعية عند التقييم في شهر ماي
(نسبة العجز) المقارنة الحكم اتخاذ القرار التعديل
الملاحظات في نهاية السنة الدراسية:
الوضعية الأولية في شهر أكتوبر
(نسبة العجز) هدف العملية الوضعية عند التقييم في شهر ماي
(نسبة العجز) المقارنة الحكم
ولمعرفة مدى مصداقية التقييم الذي أجرته المعلمة نقارن الوضعية الأولية في شهر ماي مع نتائج امتحان نهاية مرحلة التعليم الإبتدائي
الوضعية الأولية في شهر ماي
(نسبة العجز) هدف العملية الوضعية عند التقييم في شهر ماي
(بعد الفحص)
(نسبة العجز) المقارنة الحكم
ملحق01 (مخطط التكوين)
مخطط التكوين الداخلي:
.................................................. .................................................. ..................
.................................................. .................................................. ..................
.................................................. .................................................. ..................
مخطط التكوين الخارجي:
.................................................. .................................................. ..............
.................................................. .................................................. .................. .................................................. .................................................. .................. .................................................. .................................................. .................. .................................................. .................................................. .................. .................................................. .................................................. ..................ملحق02 مخطط الإتصال والتبليغ:
تتكون خلية الإتصال والتبليغ من السيد : ................................................. (مدير المدرسة)
والسيد : ................................................(م علم بالمدرسة)
وتقوم بما يلي :
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ............... الخلاصة
.................................................. .................................................. ....................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .............................................. .................................................. .................................................. ....................... .................................................. .................................................. ....................... .................................................. .................................................. ....................... .................................................. .................................................. ....................... والله الموفق
=========
>>>> الرد الثالث :
=========
>>>> الرد الرابع :
الرابط
https://www.4shared.com/rar/O80qUjeb/__online.html
=========
>>>> الرد الخامس :
شكرا لك يا اخي
=========