عنوان الموضوع : باركولي عل الزيرو
مقدم من طرف منتديات العندليب

باركولي عل الزيرو لاني الذرس تاع السيالة العصبية وكمون الراحة مافاهم والو والفرض درناه وما فاهم والو يرحم والديكم حليلو التمرين 2 هذا حاولت مخي تحرق وشكرا



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

من فضلكم

=========


>>>> الرد الثاني :

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

=========


>>>> الرد الثالث :

tryrtyrtyhrthrthfghfhfguyheuighdfjgeihgrth
fghfghgfhyrhtyhty

=========


>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم
عرفت فقط الإجابة الأولى.........
أ) ت1............عدم وجود الاستقطاب
ت2..............كمون الراحة

=========


>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة damed
باركولي عل الزيرو لاني الدرس تاع السيالة العصبية وكمون الراحة مافاهم والو والفرض درناه وما فاهم والو يرحم والديكم حليلو التمرين 2 هذا حاولت مخي تحرق وشكرا



فيها خير إن شاء الله :

إشارات باختصار شديد :

أ - : ت1 : مسح أفقي , ت2 : كمون راحة .

ب , ج - : بما أن التسجيلين انطلقا من كمون الراحة , هذا يعني أن الألكترودين أحدهما على سطح الليف أو مرجعي أي سائب في الوسط و هو المتصل بالصفيحة العلوية في جهاز راسم الذبذبات المهبطي , و الألكترود الآخر مجهري مغروز في الليف العصبي و هو متصل بالصفيحة السفلية ( هذه التفاصيل في تركيب الجهاز في النهائي إن شاء الله ) ( الوثيقة 3,4 ) صفحة 190 .

د - في ت3 كان تنبيها غير فعال (e1) فلم نسجل كمون عمل , في ت 4 كان التنبيه فعالا (e2) فحصلنا على كمون عمل .

هـ - العتبة > أو = e2 .

د - الرسم عليك ..دعواتك


=========


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله المالكي
فيها خير إن شاء الله :

إشارات باختصار شديد :

أ - : ت1 : مسح أفقي , ت2 : كمون راحة .

ب , ج - : بما أن التسجيلين انطلقا من كمون الراحة , هذا يعني أن الألكترودين أحدهما على أو مرجعي أي سائب في الوسط و هو المتصل بالصفيحة العلوية في جهاز راسم الذبذبات المهبطي , و الألكترود الآخر مجهري مغروز في الليف العصبي ( الوثيقة 3,4 ) صفحة 190 .

د - في ت3 كان تنبيها غير فعال (e1) فلم نسجل كمون عمل , في ت 4 كان التنبيه فعالا (e2) فحصلنا على كمون عمل .

هـ - العتبة > أو = e2 .

د - الرسم عليك ..دعواتك

ربي يحفظلك الولدين تاوعك ويروحو لمكة وشكرا لك مليار مرة


dsl je suis nul en science mafhamt walo f sujet sorryyyyyyyyyyyyy

السلام عليكم
اولا اسفة على التخر في الرد
مالهادة رحت عدلت النباتات خدمت jardiniere اليوم ههههههههه
+++++++
تمت الاجابة
و اذا لم تفهم هذه الدرس فانا هنا لشرحها لك

o k

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~~نهال~~
السلام عليكم
اولا اسفة على التخر في الرد
مالهادة رحت عدلت النباتات خدمت jardiniere اليوم ههههههههه
+++++++
تمت الاجابة
و اذا لم تفهم هذه الدرس فانا هنا لشرحها لك

من فضللللللللللللللك كنت ابحث عنك نسيت اسمكي فقط نعم مليار مرة اشريح لي شرحا لا احتاج لمعلومة بعدها

§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§ §§§§§§§§§§§§§§§§§§§!

هناك اسئلة صيغتها غير صحيحة (سؤال هـ ) وهناك اسئلة من المفروض لا تدرج (السؤال ج)
غير ذلك فالتمرين سهل

نعم استاد معك حق التمرين غير مجهز بشكل جيد

السلام عليكم :

مشكلة العلوم في بعض الأحيان في أسئلتها و ليس في صعوبتها , و لكن لا شك أنه يمكن أن تكون للسؤال الواحد صيغ مختلفة ...

شكرا و بارك الله في الجميع ..