عنوان الموضوع : مساعدة في تابلات كوندور لثيانة
مقدم من طرف منتديات العندليب

سلام عليكم ممكن تساعدوني لديا مشكل في تابلات كوندور catb 700-3G منقدرش نطلع التطبيقات من سوق play نجي نطلع اي ابلايكاسيون يقولي حدث خطاء اثناء استراد المعلومات من الخادم (RPC:s-7AEC-0)
كل ما نجي نتيليشارجي حاجة تجيني خطا
ارجوكم ساعدوني راح تهبلنييييييي


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

ارجووووووووكم انا في امس الحاجة لكم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

نواجهة العديد من المشاكل الروتونية والأخطاء في متجر الآندرويد ...
خصيصاً مع الأجهزة اللوحية.

منها عدم قدرة على تنزيل التطبيقات من المتجر وهو الخطأ التالي :

"[RPC:S-5:AEC-0]"

"حدث خطأ أثناء إسترداد المعلومات من الخادم. [RPC:S-5:AEC-0]"

"[Error retrieving information from server.[RPC:S-5:AEC-0]"


كل ما علينا هو عمل التالي وستحل المشكلة بإذن الله : (طريقة مجربة)

أولاً : نذهب إلى "الضبط".

ثانياً : نذهب إلى "إدارة التطبيقات" في الضبط.

ثالثاً : نذهب إلى "الكل" في الضبط.

رابعاً : نبحث عن "Google Services Framework" في قسم "الكل" .

خامساً : نضغط على "Google Services Framework" و من ثم نضغط على "إيقاف إجباري" بعد الإيقاف الإجباري نضغط على " مسح البيانات".

سادساً : قم بإعادة إقلاع الجهاز ومن ثم سيعمل الماركت مندون أي خلل بإذن الله .


عن تجربتي مع CONDOR

اخوك من سكيكدة .

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youcef11
نواجهة العديد من المشاكل الروتونية والأخطاء في متجر الآندرويد ...
خصيصاً مع الأجهزة اللوحية.

منها عدم قدرة على تنزيل التطبيقات من المتجر وهو الخطأ التالي :

"[RPC:S-5:AEC-0]"

"حدث خطأ أثناء إسترداد المعلومات من الخادم. [RPC:S-5:AEC-0]"

"[Error retrieving information from server.[RPC:S-5:AEC-0]"


كل ما علينا هو عمل التالي وستحل المشكلة بإذن الله : (طريقة مجربة)

أولاً : نذهب إلى "الضبط".

ثانياً : نذهب إلى "إدارة التطبيقات" في الضبط.

ثالثاً : نذهب إلى "الكل" في الضبط.

رابعاً : نبحث عن "Google Services Framework" في قسم "الكل" .

خامساً : نضغط على "Google Services Framework" و من ثم نضغط على "إيقاف إجباري" بعد الإيقاف الإجباري نضغط على " مسح البيانات".

سادساً : قم بإعادة إقلاع الجهاز ومن ثم سيعمل الماركت مندون أي خلل بإذن الله .


عن تجربتي مع CONDOR

اخوك من سكيكدة .

merci pour l'information

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :


__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :