عنوان الموضوع : الخدمات ...الانتخابات ...المخدرات من الانشغالات
مقدم من طرف منتديات العندليب

لقد درس المسؤولون في هذا البلد نفسية المواطنين الجزائريين فوجدوا أنهم يحتاجون إلى جرعة من الانتخابات بين الفينة و الأخرى لتحقيق قمة الهدوء و الانصياع، لذا عمل هؤلاء الأسياد جاهدين على توفير ألوان و أشكال من هذا المخذر، مع احترام أحسن الأوقات لحقن المواطنين به قصد تحقيق الاستجابة المنشودة والضرورية في الوقت المناسب.
و بهذه الطريقة سيهرول الجميع في قطاعنا إلى علبة أو لعبة الانتخابات للفوز بجرعة ـ كبقية الناس ـ و للتمتع بمفعولها السحري في التحقيق السريع لأقصي درجات الرضى بواقع الحال، والقبول بكل الإملاءات الممزوجة بالتنازلات.
بالله عليكم ،هل انحصرت كل مشاكل عمال التربيةفي لعنة الخدمات؟؟؟؟؟


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

فعلا فقد نسي عمال التربية كل مشاكلهم وشغلوهم بانتخابات تكرس الانقسام الحاصل. لكن المشكل في النقابات التي من المفروض أنها توعي عمال التربية قد انغمست في اللهث وراء المال

=========


>>>> الرد الثاني :

النقابات باعت القضية و ركبت عربة الخدمات التي كانت تحلم بها و الوصاية اشترت صمت النقابات و.... نحن ضعنا و ضاعت حقوقنا.

=========


>>>> الرد الثالث :

لماذا كل القطاعات سواء كانت عمومية أم قطاعات خاصة فكلها تقوم بتسيير خدماتها بالتسيير المحلي ، إلا قطاع التربية .
لذا فإنني أنصح الجميع اختيار الوثيقة رقم 02 حتى يتم قطع الطريق أمام جميع النقابات وربما البعض يقول نعاكس ugta لأنها هي من تنادي إلى التسيير المحلي فلنفكر جميعا نحن لسنا صغار حتى نتبع نقابة معينة بل علينا الاتحاد و اختيار الوثيقة رقم02
محلى محلى محلى
حذار تم حذار المؤمن لا يلدغ مرتين
التسيير المحلي رقم : 02
لالالالالالالالالالا لرقم : 01
أين موقف النقابات من النشاطات اللاصفية
أين تغيير القانون الخاص أم هم منهمكون مع الخدمات و بعده سوف يقومون بإخاطة بذلة على حسب قامة كل واحد منهم
أين المعلمون الذين هم في طريق الزوال و كذلك أساتذة التعليم المتوسط و المساعدين التربويين هيا اتحدوا و صوتوا لصالح رقم 02 ................... فيقو ... فيقو.....فيقو
النقابات كلهم كيف كيف من بكري
22222222222222222222222


=========


>>>> الرد الرابع :

عندك الحق يا مرجاوي

=========


>>>> الرد الخامس :


=========