عنوان الموضوع : للتاريخ ، أقولها و أمشي ، هكذا علمتني مدرسة الكنابست من الانشغالات
مقدم من طرف منتديات العندليب
أستاذ ثانوي تعلم النضال في نقابة الرجال العاملين المخلصين، الكنابست ثم الكنابست الموسع و أخيرا ثلاثي الأطوار رغم كيد الكائدين و الخائنين يخاطبكم :
- نحن واجهنا أويحي و عدالة منتصف الليل .
-الحاضر غرس الماضي، والمستقبل جني الحاضر ،والتاريخ سجل الزمن لحياة الشعوب و الأشخاص والأمم.
الخائن و الكاذب هو الذي يخشى من التاريخ.
- من تعلم النضال في نقابة الأساتذة، نقابة الكنابست ،لا يعرف اليأس ، بل يعرف التحدي وفقط.
الكناباست من اقترحت رتبة المكون .ولكن بالمقابل الانباف اقترحت رتبة الامتياز .
الكنابست حققت مطلبها، و الاينباف خاب مسعاها.
- الكنابست أرادت هذه الرتبة ان تكون فقط لاساتذة الثانوي بحكم انهم اصحاب شهادات
-السبب هو أنها حينذاك كانت تمثل أساتذة التعليم الثانوي وفقط ، حيث أن أبو بكر الخالدي رفض حديث الكنابست عن الطورين الاابتدائي و المتوسط ، فقال الصادق الدزيري : واش اقترحت الكنابست ديرولها copier-coller للابتدائي و المتوسط.
-الاينباف اقترحت رتبة الامتياز ، و هو أحسن من المكون ، فلماذا تنازلت و قبلت بما هو أدنى ، ألضعف أم تآمر؟
-الكنابست طالبت بالتعجيل باصدار القانون ، لأنها شمت بل رأت تآمر نقابة المديرين على مكسب الاستاذ المكون ، حيث أنشأت الاينباف خلال 48 ساعة اللجنة الوطنية لمديري الثانويات و النظار للاعتراض على تساوي المدير و الاستاذ في الرتبة.
-الواقع يجيب من يسأل عمن تآمر على الأستاذ ، و من أصر على إرسال زملائكم إلى محتشدات الذل و الهوان ، في تكوين كنتم من أشد المعترضين عليه.
-الاساتذة الرئسيون في الثانوي أغلقت في وجوههم كل ابواب الترقية
كيف ذلك؟ و هم سيصبحون مكونين متساوين في الرتبة مع المديرين الذين تصرالاينباف على حصولهم على منحة تميزهم عن الاستاذ.
تتكلمون عن انتصارات و الاخوة هنا و هناك و هنالك متذمرون ،يائسون .
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
مع الف سلامة
=========
>>>> الرد الثاني :
راااااناااااااا سمعناااااااا
=========
>>>> الرد الثالث :
كمعلم ايل للزوال اعرف جيدا الكنابست يوم ان باعتنا بابخس الاثمان
والحمد لله unpef اعادت لنا كرامتنا تحياتي للزعيم صادق دزيري ويبقي دزيري جزائري
مع الف سلامة
=========
>>>> الرد الرابع :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tara_tara
كمعلم ايل للزوال اعرف جيدا الكنابست يوم ان باعتنا بابخس الاثمان
والحمد لله unpef اعادت لنا كرامتنا تحياتي للزعيم صادق دزيري ويبقي دزيري جزائري
مع الف سلامة
هههههههههههه
ياو زدت كبير
في عمرك نهار و تعرف حوايج بزاف
=========
>>>> الرد الخامس :
للامانة الكنابيست رجالة ونص لا ينكر احد ذلك
لكنها اضرت بنا في تمرير القانون الاساسي الاخير
حتى في الاضراب الاخير كان دخول الكنبيست في الاضراب مدد لنا وانتصار
لكن انت لماذا كل هذا الكره للنقابة
=========
رتبة استاذ مكون اذا جابتها الكانابست نقولولها بارك الله فيك و اذا جابتها الانباف نقولولها ثاني بارك الله فيك
و نقولو لك يا ابو فاروق انت ثاني بارك الله فيك و ما تزعفش برك يا محينك اذا زعفت راهي لطونسيو و السكر يطلعولك و تتفر فيك و انت انسان زين
ياسي فاروق ياو شكيب خليل سرق الملاير و اهرب بالشكاير و انا احكمني من زعاف نتاعو الكونسير و بوصفير
انت انسان زين
ما فعلته قيادات لونباف معلوم... والتاريخ يسجل ...
لكن في المقابل العيب على مروجي "الموسع" في القفز على الواقع وتبرير الغنم والقنص رغم أنها ظاهرة للعيان :
- الضغط لأجل ترسيم مرسوم العار والإصرار على صدوره بتلك المظالم ...
- تضييع حقوق الأساتذة التقنيون رغم أنهم يدرسون في نفس الثانويات وأغلبهم من الكنابست ذاتها ...
- إستغلال الناقمين على "قيادات لونباف" والإستخفاف بهم وهم من طمع في مساندة الكنابست لهم ... فخاضت بهم إضرابا لأجل "ذاك الأستاذ"، وانتهى الأمر بصفقة إرجاع "ذاك الأستاذ"...
- إستغفال الناقمين على "قيادات لونباف" ثانية وخوض رهان "التوسع"لأجل إستحقاقات لعلها بعيدة لحد الآن عن المطالب الأساسية لأساتذة ومعلمي الطورين وكذلك الأساتذة التقنيين ...وخاضت بهم إضرابا لأجل إعتماد التوسع لأجل الريع النقابي والمصالح النفعية من خدمات وغيرها ...
هذا هو الواقع ... وما دونه أحلام ... أوهام ... حتى لا أقول تحايل وابتزاز وقنص للناقمين ولا غير ... طبعا لحد الآن ... وإنا ننتظر ما هي فاعلة هذه المتوسعة في الواقع والميدان ؟؟؟؟
منْ أنتمْ ؟؟؟
الإنباف رمز الفشل ، وقادتها رمز الأنانية...وإلا فبماذا تفسرون تصنيف مهندس دولة في الصنف 10 ، ومسعود عمراوي ذو الشهادة الابتدائية في الصنف 17 ...
الإنباف رمز التفرقة وتشتيت الصف الواحد...وإلا كيف تفسرون تصنيفها للأساتذة : 1- من تكون قبل 2- من تكون بعد 3- من يتكون الآن 4- من يرفض التكوين
أبو فاروق رمز للذي يصدع بما يراه حق فلا يداري ولا يداهن ولذلك نترجاه ألا يذهب حتى نستأنس بمداخلاته من حين لآخر
يا أبافاروق من فضلك لا ترحل فالإختلاف رحمة وليس نقمة لكن بدون عناد و تسفيه فالكناباست أعلى بكثير من هذا المستوى و كذللك الإينباف في هذا المنبر يجب العمل على مصلحة كل الأسرة التربوية من البواب حتى الوزير، واعلم أن كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون ليس المعاندون.
سلامي الحار.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فاروق
أبو أسامة زاكي، لا عليك ، فأنت من الصنف الذي قيل فيه:
يمكن أن تخدع بعض الناس كل الوقت، فواصل غيبوبتك الى الأبد
يا أخي أبا أسامة لا أرضى الشتم لأحد ، فكيف أرضاه لفاضل مثلك,,,أما أبو فاروق فإن جل ما يكتبه يلاقي هوى في نفسي ، خاصة حينما يفضح من كانوا السبب في الظلم الذي ألحقه بنا أميون لا يزالون في غيهم يطالبوننا بالتكوين ولا يستحون ، وأدنانايفوقهم شهادة,,,
بارك الله فيك على طرحك السليم ... ثم هل تعتقد أني موافق على طرح هذه النقابات خاصة الإثنتين منها؟؟؟
لكن لكل الإختيار في الموجود لحين تحقق المطلوب ...
فقط يبقى حق الإختيار مضمون ... والإختلاف مصان ... والإجتهاد بطرق شريفة ونزيهة وليس هذا كله إلا بكلمات طيبة ...