عنوان الموضوع : عــــــــاجـــــل ،،، الاينباف تؤكد... انشغالات نقابية
مقدم من طرف منتديات العندليب

لقد كانت الاينباف من البداية ضد المسارين المتوازيين اداري و تربوي و يثبت ذلك اقتراحاتها الظاهرة في الجدولين الآتيين :

لاحظوا التمايز المقترح
بدرجة أو درجتين بين المسار التربوي و المسار الإداري:






و عندما استطاعت الكنابست تحقيق توازي المسارين ثاروا على الوزارة و حركوا القواعد و استعملوا الوقود -الأساتذة للمطالبة بمنحة التأطير.

و هاهم أزلامها يفرحون و يباركون ترسيم منحة العار ، لمديرين همهم الأكبر إذلال الأستاذ و متابعته عاملا و مضربا و التضييق عليه .
ألا تبا لهم و لمن ساندهم.


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSINE-24
مبرووووووووووووووووووووووووك للزملاء ..رغم أن الخبر أعلنت عنه منذ شهرين تقريبا .ولهذا فالخبر ليس جديد ألف ألف مبروك للمستفدين وكذلك للأساتذة المقبلين على اجتياز مسابقة مدير ومفتش ..

...................................

=========


>>>> الرد الثاني :

ملعون كل استاذ يبارك مذلة اسلاك التدريس لصالح مدراء متسلقين

=========


>>>> الرد الثالث :

هذا الاقتراح اليوم ام من الماضي.

=========


>>>> الرد الرابع :

هذا إثباتا وتأكيدا لإلغاء الاثر الرجعي.........

=========


>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حميدو09
لقد كانت الاينباف من البداية ضد المسارين المتوازيين اداري و تربوي و يثبت ذلك اقتراحاتها الظاهرة في الجدولين الآتيين :

لاحظوا التمايز المقترح
بدرجة أو درجتين بين المسار التربوي و المسار الإداري:






و عندما استطاعت الكنابست تحقيق توازي المسارين ثاروا على الوزارة و حركوا القواعد و استعملوا الوقود -الأساتذة للمطالبة بمنحة التأطير.

و هاهم أزلامها يفرحون و يباركون ترسيم منحة العار ، لمديرين همهم الأكبر إذلال الأستاذ و متابعته عاملا و مضربا و التضييق عليه .
ألا تبا لهم و لمن ساندهم.

هذا الاقتراح أدرج ام لا.ان كان حقا أدرج فتبا لهم.

=========


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن البادية
هذا الاقتراح أدرج ام لا.ان كان حقا أدرج فتبا لهم.

أصروا على التميز و حققوا منحة سوء التسيير


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zararym
ملعون كل استاذ يبارك مذلة اسلاك التدريس لصالح مدراء متسلقين

قمة الإنحطاط ... لا قوة إلا بالله


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حميدو09
لقد كانت الاينباف من البداية ضد المسارين المتوازيين اداري و تربوي و يثبت ذلك اقتراحاتها الظاهرة في الجدولين الآتيين :

لاحظوا التمايز المقترح
بدرجة أو درجتين بين المسار التربوي و المسار الإداري:






و عندما استطاعت الكنابست تحقيق توازي المسارين ثاروا على الوزارة و حركوا القواعد و استعملوا الوقود -الأساتذة للمطالبة بمنحة التأطير.

و هاهم أزلامها يفرحون و يباركون ترسيم منحة العار ، لمديرين همهم الأكبر إذلال الأستاذ و متابعته عاملا و مضربا و التضييق عليه .
ألا تبا لهم و لمن ساندهم.

هذا الجدول اطلعت عليه منذ شهور فهو ليس جديد ...اتقوا الله....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة red2rac
قمة الإنحطاط ... لا قوة إلا بالله

المنحط هو المتنكر فى ثوب واعظ

جمعية عامة لفرع cnapeste لمتوسطة بعنابة .
الاسادة يطالبون بــــ : - الادماج في الرتبة القاعدية 12 من 2008. - تثمين الخبرة المهنية . رئيسي/مكون-10/20سنة. – الترقية الالية للجدد.
هل بقدرة cnapeste ان يحقق لهم هدا ???


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slim6
جمعية عامة لفرع cnapeste لمتوسطة بعنابة .
الاسادة يطالبون بــــ : - الادماج في الرتبة القاعدية 12 من 2008. - تثمين الخبرة المهنية . رئيسي/مكون-10/20سنة. – الترقية الالية للجدد.
هل بقدرة cnapeste ان يحقق لهم هدا ???


الكناباست قوتها فى قاعات اساتذتها حتى و ان لم تحقق لا تخون قواعدها

جمعية عامة لفرع cnapeste لمتوسطة بعنابة .
الاسادة يطالبون بــــ : - الادماج في الرتبة القاعدية 12 من 2008. - تثمين الخبرة المهنية . رئيسي/مكون-10/20سنة. – الترقية الالية للجدد.
هل بقدرة cnapeste ان يحقق لهم هدا ???


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slim6
جمعية عامة لفرع cnapeste لمتوسطة بعنابة .
الاسادة يطالبون بــــ : - الادماج في الرتبة القاعدية 12 من 2008. - تثمين الخبرة المهنية . رئيسي/مكون-10/20سنة. – الترقية الالية للجدد.
هل بقدرة cnapeste ان يحقق لهم هدا ???

لقد اخطات يا اخي في تساؤلك .............فمن هي الكناباست ومن هم هؤلاء ؟؟؟؟؟اليست الكناباست هي ..انا +انت +انتم +هي +هم .........
كان الاجدر ان تطرح السؤال بالصيغة التالية : هل بقدرة نساء ورجال الكناباست ان ايحققو لهم ذلك ..

فعلامسودة (مذبحة)نقابة اينباف .......لن يرضى الاداري بمساواة الاستاذ ولو كان الأخير في نهاية مساره المهني .