عنوان الموضوع : مصلحة الرواتب ؟؟ للتكوين
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم أيها الاخوة الكرام
و الله تعبت مع المؤسسة التي عينت فيها و لا شيئ في مكانوا

يا جماعة من فضلكم اريد أن أسألكم عن كيفية تنظيم ملفات الموظفين لأنني تقاسمت العمل مع النائب فمن بين أعمالي الرواتب traitement و المقتصد السابق راهو سامح فيا خلاص

و المشكل ان كل الملفات ناقصة و مبعثرة

أما عن سجل الرواتب فقد أنتهيت منه

من فضلكم اي معلومة تخص الرواتب و ملفات الموظفين أفيدونا بها جزاكم الله خيرا



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم و بعد
ان الرواتب بعد ممركزتها لم تصبح من الاولويات فقط علينا بالمتابعة كيف ذلك
1- أفتح لكل طور سجل حسب العدد مثلا الاساتذة - الادارة - المعلمون ان كنت في المتوسط
2- أطلب منهم بطاقة المعلومات تكون فيها جميع المعلومات التي تهم الراتب .
3- كلف أحد من عقود ماقبل التشغيل لاكمال الملفات
4- عندما تاتي الفوليو املا شهر و احد و كلف أحد بملا الباقي لانه نفسه ماعدا عندما تكون هناك تغييرات في الراتب وهكذا
وفقك الله

=========


>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسيمي
السلام عليكم و بعد
ان الرواتب بعد ممركزتها لم تصبح من الاولويات فقط علينا بالمتابعة كيف ذلك
1- أفتح لكل طور سجل حسب العدد مثلا الاساتذة - الادارة - المعلمون ان كنت في المتوسط
2- أطلب منهم بطاقة المعلومات تكون فيها جميع المعلومات التي تهم الراتب .
3- كلف أحد من عقود ماقبل التشغيل لاكمال الملفات
4- عندما تاتي الفوليو املا شهر و احد و كلف أحد بملا الباقي لانه نفسه ماعدا عندما تكون هناك تغييرات في الراتب وهكذا
وفقك الله

بارك الله فيك أخي الفاضل

فيما يخص بطاقة المعلومات كيف تكون و هل اطلبها من جميع الفئات موظفون و عمال و كيف اصنفها من فضلك أخي

رب يجازيك كل خير


=========


>>>> الرد الثالث :


=========


>>>> الرد الرابع :


=========


>>>> الرد الخامس :


=========