بالتوفيق ياأستاذ ادعولي برك راه طاحلنا واحد الأستاذ في الفيزياء ما هوش عارف يهدر خلاص وراني خايفا من الفيزياء هذي السنة منو ربي يوفقنا أكل نشالله
صراحة بالنسبة لي يومين قبل الدخووول المدرسي كنت جدااا قلق
لأنني احبد تدريس التلاميد الدين لديهم روح التقفاعل والحمد لله وفقني الله
الطريقة المعتمدة تقديم وثيقة منمدجة لسيران الدرس بدون الشرح لكن يتم تسليمها قبل التعرض إليه بيومين على الأقل حتى يتفرغون للبحث بالكتب الخارجية والكتاب المدرسي ويم مناقشة الدرس فهم من ينشطون ويعرضونه عن طريق المنافسة الشرسة بينهم
اما بخصوص السنة الأولى ثانوي اثناء مناقشة التصوير المتعاقب ونوع الحركات وجدتهم قد تأقلموااا نوعا ما وكانت مشاركاتهم وتفاعلهم جد ممتاز
الله يعنكم جميعا ويسدد خطاك نحو ما يحب ويرضى
أاااااااااااااااااين أنت سليم
هذا ليس بغيااااااااااااااب بل هجران صحيح حجم ساعي كبير
لا تنسى اخواااانك
وفقك الله إلى مافيه خير
انا ادرس سنة 2 ثانوي علوم تجريبية
و حقا قسمي فيه غير الممتاازين اعجبني الجو كثيييرا لا وود للملل
رغم انني قلقة من حيث المعدلات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة و هلال
أاااااااااااااااااين أنت سليم
هذا ليس بغيااااااااااااااب بل هجران صحيح حجم ساعي كبير
لا تنسى اخواااانك
وفقك الله إلى مافيه خير |
شكرااا لك لكنني مشغول جداااا بالعمل فعملي يتطلب تغيير المدكرات سنويا ودلك لتجديد المعلومات او تبسيطها و حدف بعض الأخطاء من الممكن ان تحتويها وتغيير الإستراتيجية المنتهجة السنة الماضية
مثلا في السنة الماضية وجدت البعض من التلاميد غير قادرين على تحديد الحصيلة الطاقوية بشكبل صحيح وهداااا لعدم فهمهم بشكل صحيح القوى الخارجية والداخلية المطبقة على الجملة في حالات متعددة
فهده السنة بعد مناقشة وحل التقويم التشخيصي زودتهم ببطاقة التلميد تستهدف التفريق بينهما .................................... في حالة إستطالة نابض بعد تعرض الجسم المعلق به للإنجداب بسبب ثلأثير قوة الأرض عليه
والحالة الثانية
ثأثير عربة على نابض أفقي بقوة نتيجة سرعتها وفق طريق أفقي والضغط عليه
وقد بلغت نسبة الفهم و الإستجابة 90 بالمئة وهدا توفيق من الله عز وجل وجدية التلاميد لهدااا اليوم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيريناد
انا ادرس سنة 2 ثانوي علوم تجريبية
و حقا قسمي فيه غير الممتاازين اعجبني الجو كثيييرا لا وود للملل
رغم انني قلقة من حيث المعدلات |
أختي في ما يخص المعدلات يرجع لرغبتك الكبيرة في الحصول عليها ودلك لن يحدث إلا إجتهدت وتعبت بشكل كبير
سنة 2010 كانت هناك تلميدة ثالثة تقني قسمها به 17 تلميد و85 بالمئة مستواهم كارثي وقد كانت رغبتهم في الدراسة منعدمة كليا لكنها الوحيدة التي إجتهدت وكانت تتحصل على معدلات 14 و15 من 20 وتحصلت على المرتبة الأولى في البكالوريا بالمؤسسة
إن كان قسمك تنقسه الفعالية والجدية فعليك التواصل مع الزملاء الأقسام الأخرى من نفس الإختصاص او المشتركة في المواد
وحتى التواصل مع الأساتدة لأنهم يحبدون التلميد النشيط والفعال
بالتوفيق
وفقك الله لى ما يحبه ويرضاه