عنوان الموضوع : وزارة التربية و الوظيف و القوائم الاحتياطية ادارة
مقدم من طرف منتديات العندليب
أريد فاكس وزارة التربية و الوظيف و الحكومة و رئاسة الجمهورية من أجل إسماع احتجاجنا و تظلمنا إلى هذه الهيئات لقد ظلمونا كل القطاعات استفادت من التعليمة 6 الا التربية بنسبة قليلة
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
اين هي ارقام الفاكسات من فضلكم
=========
>>>> الرد الثاني :
هل من جديد اخ بوعبدالله
=========
>>>> الرد الثالث :
اتحركوا اتجيبوا حقكم...لا فاكس ولاهم يحزنون...
=========
>>>> الرد الرابع :
الجديد هو الالتقاء يوم الثلاثاء 10 جانفي 2012 امام المديرية للمطالبة بحقنا و ليكن كل من هو في القائمة الاحتياطية
=========
>>>> الرد الخامس :
سهلة العملية اخي خد اسماء الناس لي مدت الرشوة وربحت مؤخرا ولي لقيتها في القائمة وروح للعاصمة ...وزارة التربية
والله العظيم غير تجيب حقك ...........déja les gents de l'academie de relizane rahom mfichiiiiiiiinnnnne aandhomm rahom déja maaroufinne ok mon ami الله يسهل
=========
بمزيدمن الحزن العميق تتقدم اسرة التربيةمتوسطةالمحطةبالتعزية علي المرحومة اخت الزميل والمدير مخلوفي سعد الدين والهم اهلها الصبر والسلوان وحفظ الله ابنائها البقاء لله اسرةالمحطة حاسي بحبح
بمزيدمن الحزن العميق تتقدم اسرة التربيةمتوسطةالمحطةبالتعزية علي المرحومة اخت الزميل والمدير مخلوفي سعد الدين والهم اهلها الصبر والسلوان وحفظ الله ابنائها البقاء لله اسرةالمحطة حاسي بحبح
رئاسة الجمهورية الجزائرية - زيارة الموقع
https://www.el-mouradia.dz
موقع رئاسة الجمهورية الجزائرية
لأمانة العامة للحكومة - زيارة الموقع
https://www.joradp.dz/
موقع الأمانة العامة للحكومة - الجزائر
المجلس الشعبي الوطني - زيارة الموقع
https://www.apn-dz.org/
موقع المجلس الشعبي الوطني - الجزائر
مكاتب المداومة البرلمانية - زيارة الموقع
https://www.uag-bpp.org.dz/
موقع مكاتب المداومة البرلمانية - الجزائر
مجلس الأمة - زيارة الموقع
https://www.majliselouma.dz/
موقع مجلس الأمة - الجزائر
رئاسة الجمهورية الجزائرية - زيارة الموقع
https://www.el-mouradia.dz
موقع رئاسة الجمهورية الجزائرية
لأمانة العامة للحكومة - زيارة الموقع
https://www.joradp.dz/
موقع الأمانة العامة للحكومة - الجزائر
المجلس الشعبي الوطني - زيارة الموقع
https://www.apn-dz.org/
موقع المجلس الشعبي الوطني - الجزائر
مكاتب المداومة البرلمانية - زيارة الموقع
https://www.uag-bpp.org.dz/
موقع مكاتب المداومة البرلمانية - الجزائر
مجلس الأمة - زيارة الموقع
https://www.majliselouma.dz/
موقع مجلس الأمة - الجزائر
وزير التربية الوطنية
أبوبكر بن بوزيد
021.60.55.60/62
021.60.67.02 الفاكس
وزير التربية الوطنية
أبوبكر بن بوزيد
021.60.55.60/62
021.60.67.02 الفاكس
الوزير الأول
أحمد أويحي
021.73.12.00
021.71.79.29 الفاكس
الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
الجزائر في يوم : 4جانفي 2012
الناجحون في القوائم الاحتياطية بعنوان : سنة 2010 للترقية الى المناصب العليا بقطاع التربية .
رسالة مفتوحة الى رئيس الجمهورية
الموضوع : تظلم واحتجاج
يشرفنا سيادة الرئيس أن نرفع اليكم تظلمنا واحتجاجنا جراء الاجحاف الذي لحق بنا نتيجة عدم تطبيق التعليمة ، رقم 06 /ك ع /م ع و ع /2011 الصادزةبتاريخ 02 مارس 2011 عن الامانة العامة للحكومة - المديرية العامةللوظيف العمومي والموجهة الى المسؤولين المكلفين بتسيير الموارد البشرية للمؤسسات والادارات العمومية والتي تحثها على النشر الواسع والتطبيق الصار م لاحكام المنشور .
هذ التعليمة التي تعتبر استثناء المتحصلين على معدل 10 من 20 على الاقل في الاختبارات الكتابية للامتحانات المهنية بعنوان سنة 2010 ناجحين ومن ثمة يمكنهم الاستفادة من الترقية الى الرتبة الاعلى عن طريق التحويل التلقائي للمناصب المالية المطابقة لرتبة انتمائهم وبالفعل ففي شهر اكتوبر 2011 راسلت وزارة التربة الوطنية وبالتنسيق مع المديرية العامة للوظيف العمومي و مديريات التربية على مستوى الوطن طالبة ارسال ملفات الناجحين حسب قوائم الاحتياطيين المرسلة ثم طلبت بعد ذلك استكمال الملفات بعقود ميلاد 12 حديثة غير انه في ديسمبر 2011 فوجئنا باستدعاء اسماء واهمال اخرى .وعليه فاننا نطلب من سيادتكم التدخل قصد انصافنا ورفع الحيف والغبن عنا احقاقا للحق وتجسيدا لمبدأ العدالة الاجتماعية وانصافا لمن أفنوا شبابهم في خدمة المدرسة الجزائرية وكلنا أمل ويقين أن تأخذ تظلمنا بعين الاعتبار .
وعلى هذا الاساس نهيب بسيادتكم التدخل العاجل قصد التطبيق الصارم للتعليمة 06 المذكورة أعلاه مثلما ما طبقت في باقي القطاعات.ووضع حدللاستخفاف والتلاعب بمشاعرنا
طيلة هذه المدة.
وفي انتظار رد موفق من سيادتكم تقبلوا منا فائق الاحترام والتقدير.
بارك الله فيك على المعلومات و الارقام