عنوان الموضوع : استفسار للمالية
مقدم من طرف منتديات العندليب
نحن معلمي ابتدائية اشهيد :رقدة الميلود بحاسي بحبح نريد الاستفسار عن الاقتطاع من رواتب شهر جانفي والمردودية اذا كانت هذه الحسومات هي من أجل الاضراب فنحن نقر بأننا لم نقم بأي اضراب أما ان كانت تخص الغيابات فيجب على السيد المدير أن يطلع لنا بذلك حتى نعرف السبب ويجب على السيد مفتش المقاطعة أن يكون له العلم بذلك وشكرا
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
يا اخي لماذا لم تضرب لقد وقعت في شر اعمالك هذا جزاء من يخون الجماعة تقبّل صراحتي القاسية.
=========
>>>> الرد الثاني :
اشكرك أخي الكريم على هذا الاطراء ولكن اريد أن أسألك سؤالا هل الغياب عن العمل بدون سبب حرام أم حلال؟ واذا تأخرت عن عملك مدة من الزمن وتركت تلاميذتك وحدهم حلال أم حرام ؟ واذا كان الاضراب الذي تتكلم عنه مدته 5أيام أو أكثر من ذلك وتقول بأنني وقعت في شر أعمالي فكيف تعوض أيام الاضراب ؟أخي الكريم أنا معلم درست مستوى سنتي الخامسة والسادسة من 1998الى يومنا هذا وكنت أعوض كل غياب اتغيبه وكذلك أدرس في ايام العطل والثلاثاء مساء بل اخي الكريم انا اعمل لله اما الاضراب فسأتركه لكم عسى أن يكون عملكم يوم القيامة فيه اجر عظيم ...أعذرني أخي الكريم عن ألفاظي هذه تقبل تحياتي
=========
>>>> الرد الثالث :
الهروب من الجواب يربط دائما بالحلال والحرام
انّالله لا يغير ما بقوم.....انت تعرف البقية فدعك من الخنوع هداك الله وهدانا.
=========
>>>> الرد الرابع :
انا اشاطرك الرأي يااخ aoub ونقول له اذا كان صادق في مايقول فلايقبل الزيادة
=========
>>>> الرد الخامس :
الزيادة خذها انت اذا كانت هنا زيادة في الاصل وانتم تضربون وتتركون التلاميذ بدون دروس ماذا تقولون أمام الله يوم لاينفع مال ولابنون الا من أتى الله بقلب سليم هل الاضراب هو الحل أنا أقل لك الحل الوحيد الذي تريد فيه الزيادة هو الاجر والثواب كفاك غرورا واعلم أن كل ماتقوم به فالله يراقبك أما انني ان كنت صادقا في قولي نعم أنا صادق في ل ما أقول أما الزيادة التي تتكلم عنها فهي لك وكفاك استهزاء
=========
ايوب ناصر..وatta_2007 الرجل قال صدقا وأراد أن يستفسر عن هذا الاقتطاع هو وشأنه..
أما أن تتطاولا وتدعيا الرجولة في غير موضع بحكم أنكما شاركتما في الإضراب فلا بارك الله لكما في اضرابكما مادمتما تمنان وتجاهران وتؤذيان الأخرين بهذا الغرور والعجب ....مالكم وماله اضرب أو لم يضرب ..فإن كان منطقه أن لا يكون إمعة لكل من انتفض بحق أو بغير فله ذلك..فلستما سوى نتاج لتيار أراد أن يصل فوصل ..فله المكانة ولكما الدريهمات ...وله الرياسة والسايسة والقيادة ..ولكما الخضوع من حيث لا تشعرون ..أفيقوا رحمكم الله ..فقد بيعت اصواتنا واستغلت طيبتنا ورحنا نتغنى بدريهماتنا ...وقالوا لنا بوركتم ..فتمتعوا وان اردتم الزيادة فنحن لها لكن اتركوا لنا الريادة والفوقية والتسلطية والمحسوبية و......صح النوم
قال الشاعر
فالناس هذا حظه مال وذاك علم وذاك مكارم اخلاق