عنوان الموضوع : استقرار التربية الا في اعادة فتح القانون... للنقابات
مقدم من طرف منتديات العندليب

استقرار التربية الا في اعادة فتح القانون...
لن يهدا التعليم في الجزائر رغم هذه الرتوشات و الترقيع و التبياس
لن يهدا التعليم في الجزائر و لو اعيدت الحقوق الا اصحابها لانه كلها ترقيع
لانه مشرع امة و اجيال
..استقرار التربية الا في اعادة فتح القانون.....
استقرار جميع القطاعات الا في اعادة دراسة دقيقة لقانون الوظيفة العمومية.........
امثلة: مهندس ..ليسانس...استاذ تقني.....في 10 و 11.....و هناك من له الا السنة الثالثة ثانوي في 14 .15 ...16
و هناك الكثير من الخروقات و اللاعدالة في هذا القانون ..........
هذه فوضى لتنظيفها ضرورة اعادة فتح القانون 240/12 المهزلة.


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

فعلا اخي نورا الدين ..الحلول الترقعية ليست حل .
فالحل الامثل هو اعادة فتح القانون ويجب ان يبنى مستقبلا على معيارين (الشهادة والخبرة ) ونظرا لاهمية القانون كون يخص قطاع استراتيجي يجب استبعاد معيار الالة الحاسبة ....

=========


>>>> الرد الثاني :

المفروض نفس العمل يساوي نفس الاجر لكن كم يلزم لانهاء هذه الخروقات فحتى اصحاب الشهادة كل واحد وزهره معنا من يحضر في الدكتورا ةوراه في11 واخر ليسانس12 وطبعا بالاضافة الى اصحاب14 الجدد ام اصحاب10 فحدث ولا حرج فالوزارة الاثمة هي من خدعتهم


=========


>>>> الرد الثالث :

طالبت قلتم طالبت انتظرت قلتم لم تطالب .بصراحة كل امانيكم يمحى الاتحاد من الخارطة النقابية ....البقاء للاصلح

=========


>>>> الرد الرابع :

انا اعرف المهندس في اختصاصه داخل المناجم والورشات ترتيبه يبدا من سلم14والتعليم ليس بورشة او منجم فله اختصاصه ايضا

=========


>>>> الرد الخامس :

فعلا اخي نورا الدين ..الحلول الترقعية ليست حل .
فالحل الامثل هو اعادة فتح القانون ويجب ان يبنى مستقبلا على معيارين (الشهادة والخبرة ) ونظرا لاهمية القانون كون يخص قطاع استراتيجي يجب استبعاد معيار الالة الحاسبة

=========