عنوان الموضوع : الى الاخ تايط شر للأساتذة
مقدم من طرف منتديات العندليب

نحن على مستوى ولاية عين الدفلى قمنا باحصاء المتعاقدين الذين سيعتصمون على شكل قائمة اسمية من اجل تنظيم جيد ومسبق كما اننا جميعا سنكون بالمازر لايصال رسالتنا ومعاناتنا الى ابعد الحدود ولكشف مامرات مسؤولينا.يرجى عمل نفس الشيء على مستوى باقي الولايات
يجب ان نحرص على جلب عدد هائل من المتعاقدين والله ياخوتي هذه فرصتنا الاخير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

pour les hors decret de ain defla , quand vous avez établis la liste et ou , est ce que on peut se rencontrer a l'academie de a defla demain

=========

>>>> الرد الثاني :

biensur, on peut se voir à l'academy de ain defla demain mardi 22/11 à 10h

=========

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatia tizi
pour les hors decret de ain defla , quand vous avez établis la liste et ou , est ce que on peut se rencontrer a l'academie de a defla demain

voila mon nr tel 0773712715

=========

>>>> الرد الرابع :

voila mon nr tel 0773712715

=========

>>>> الرد الخامس :

يوم الاربعاء اللقاء امام فرع الوزارة برويسو

=========

je suis désoleé de ne pas venir parceque j'ai lu ta réponse à midi ;j'ai applé a ton numéro pas de réponse ? mais c'est pas grave notre rdv a rouissou demain inchllah.

je suis désoleé de ne pas venir parceque j'ai lu ta réponse à midi ;j'ai applé a ton numéro pas de réponse ? mais c'est pas grave notre rdv a rouissou demain inchllah.

inchalah rdv à rouissou

الموعد في رويسو وليس في مديرية التربية