عنوان الموضوع : توجيه للثانية ابتدائي
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
اخوتي الاساتذة قمت بكتابة مذكرة رياضيات وقراءة امس لدرس اليوم في المادتين وظننت ان المذكرة نعمل بها بقية ايام الاسبوع لكن المعلمات قالولي ان كل يوم يجب مذكرة حتى في نفس الدرس فارجو توجيهكم واعطائي نماذج بارك الله فيكم



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


=========


>>>> الرد الثاني :

غير صحيح
كيفاش كل يوم مذكرة لنفس الدرس مكاش منها

=========


>>>> الرد الثالث :

انا عن نفسي ندير مذكرة واحدة فقط اعمل بها لعدة حصص

=========


>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم

المذكرات تختلف حسب الحصص لان الكفاءة المستهدفة تختلف حسب رقم الحصة
فكل حصة مذكرتها واهدافها ،فلا يمكن مثلا تقديم حصة القراءة الاولى كالثانية ولا كالثالثة
ولا حصة البناء غي الرياضيات كحصة التمرين

=========


>>>> الرد الخامس :

السلام عليكم
صحيح اختي لكل حصة مذكرة
مثلا المذكرة 1 حصة 1 تكتبين فيها المراجعة والدرس
المذكرة 1 حصة 2 تكتبين فيها مراجعة +تمارين الدرس السابق

=========


نعم اختي كل صحة مذكرة انا ايضا كنت اعتقد مثلك مذكرة واحدة في المادة لكل ايام الاسبوع لكن كتشفت العكس ،، ركزي في التغيير فقط في بناء التعلم استثمار المكتسبات واضافات بسيطة فقط
الله يعيننا على هاد المهنة وياك كنا هابلين عليها هههه نصبرو


السلام عليكم
صحيح مهنة صعبة جدا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة habiba81
السلام عليكم
صحيح مهنة صعبة جدا

السلام عليكم

ولكن الاجر عظيم

صدقت اخي ابو شيماء من عملها باخلاص واعتبرها لوجه الله له الاجر العظيم


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة habiba81
السلام عليكم
صحيح مهنة صعبة جدا

لكن الأجر عظيم إن شاء الله لمن أخلص نيته لله وعمل بإتقان وتفان
الله يوفقنا جميعا

السلام عليكم
تختلف المذكرات حسب الكفاءة المستهدفة للحصة
فمثلا مذكرة ت اسلامية: أركان الإيمان الحصة 1: يتعرف على الأركان ويذكرها مرتبة
الحصة الثانية: إنجاز نشاطات على الكتاب
وهكذا مع حصص الحفظ والاستظهار..الخ
أكيد الكفاءة المستهدفة ليست نفسها
وكذلك بالنسبة للمواد الأخرى

اللهم إذا أعدت الدرس لسبب ما

والله الموفق