عنوان الموضوع : امتحانات الفصل الثالث السنة الخامسة الرابعة ابتدائي
مقدم من طرف منتديات العندليب

https://www.gulfup.com/?f33ou2


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

بارك الله فيك و زادك صحة و عافية

=========


>>>> الرد الثاني :

بارك الله فيك


=========


>>>> الرد الثالث :

بارك الله فيك

=========


>>>> الرد الرابع :

بارك الله فيك

=========


>>>> الرد الخامس :

جزاك الله خيرا وبركة.

=========


شكرا جزيلا وبارك الله فيك


أبارك لك هذا المجهود و أتمنى لك التوفيق في أعمالك الخيرية . أعتذر عن انتقادي لأسلوب الطرح الذي اعتمدته في مواد الحفظ فإنه لا يخدم تحقيق الكفاءات المستهدفة من التقويم و إعطاء فرصة للمتعلم كي يوظف مكتسباته في مجالات أوسع مثل أكمل ...أربط ...اختر الإجابة الصحيحة .....ضع ( ص) أمام الإجابة الصحيحة و صحح الأجابة الخاطئة ......اكتب فقرة مستعينا بالعبارات.....) و من الله التوفيق

الاخت سارة 64 اشاطرك الرأي لكن الفصل 3 فيه دروس قليلة ويجب علينا اولا تنمية ملكة الحفظ مع ادراج اسئلة للفهم

امتحانات الفصل الثالث للسنة الخامس]

شكرا لك و بورك فيك

أحسن الله إليكم ، و بارك الله فيكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي17
الاخت سارة 64 اشاطرك الرأي لكن الفصل 3 فيه دروس قليلة ويجب علينا اولا تنمية ملكة الحفظ مع ادراج اسئلة للفهم

شكرا لك والله قدرت المجهود و لكن إجهاد التلاميذ في الحفظ لا يؤدي إلا للاستثمار في الامتحان فقط أما التوظيف و الاعتماد على الفهم و ما اكتسبه المتعلم ستبقى ثقافة توسع مجال تعلمات ابنائنا ...انا عندي س 5 أقدم دروس الحفظ بالوسائل و الحاسوب المحمول ساعدني كثيرا في عرض الاشرطة ..هذه الطريقة مختصرة للمجهود و نتائجها جيدة حتى التلاميذ تتولد لديهم رغبة التركيز و الانتباه للوصول إلى احسن خلاصة ..

بارك الله فيك

أسئلة حفظ مباشرة الأجدر تنويع طريقة الأسئلة ربط ملأ فراغات ملأ جداول ....هذا ما تتطلبه المقاربة بالكفاءات أما الأاف الإجرائية فقد ولى عهدها