عنوان الموضوع : مساعدة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم وعيد مبارك لجميع أعضاء وأصدقاء منتديات العندليب الذي أعتبره من أحسن وأهم المنتديات التربوية في الجزائر.أريد ان أطرح على ذوي الإختصاص هذه الأسئلة وأرجوا الإجابة عليها.
قمت بفتح سجل جرد ممتلكات المؤسسة وعندما جاءةمفتش التغذية ألغى هذا السجل بحجة وجود وسائل ليست تابعة للمطعم المدرسي.وطلب مني أن أسجل الأثاث التابع للمطعم فقط.
ماهي محتويات سجل الجرد العام؟
كم عدد سجلات الجردفي المؤسسة؟
هل الوسائل البيداغوجية تسجل في سجل خاص بها ؟
أريد التوضيح من فضلكم.


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أخي الكريم، إن سجل الجرد العام يسجل عليه كل الأثاث الذي تزيد قيمته عن500دج والموجود بالمؤسسة سواء كان هذا الاثاث خاصا بالمطعم المدرسي أو بغيره. أما أثاث المطعم المدرسي فله هو أيضا (بطاقة جرد) تسجل فيها جميع أثاث المطعم فقط دون غيره من الأثاث مثلا: ملاعق-صحون-فرن غازي..إلخ

=========


>>>> الرد الثاني :

إليك نموذجا لبطاقة الجرد:https://www.4shared.com/file/c8BLD_vP/___online.html

=========


>>>> الرد الثالث :

طالع أيضا هذا الكتاب ، ستجد فيه ما يخص الجرد العام : https://www.4shared.com/file/6Q3r0gb...nce_livre.html

=========


>>>> الرد الرابع :


=========


>>>> الرد الخامس :


=========