عنوان الموضوع : تقرير زيارة مدير لمعلم للادارة المدرسية
مقدم من طرف منتديات العندليب

[IMG]file:///C:\DOCUME~1\hhhh\LOCALS~1\Temp\msohtmlclip1\01\cli p_image001.gif[/IMG]


[IMG]file:///C:\DOCUME~1\hhhh\LOCALS~1\Temp\msohtmlclip1\01\cli p_image002.gif[/IMG]



صلاحية القسم وظروف العمل : حالة التلاميذ:

الاستماع: جيد النظافة والهندام: حسنة
الإضاءة: كافية كراس المداولة: موجود
النظافة: حسنة كراس الاختبارات: موجود
التدفئة: موجودة الأدوات المدرسية: متوفرة
الطاولات: متوسطة كراس القسم: موجود
التهوئة: كافية الكتب المدرسية:متوفرة

الوثائق والسجلات : تنظيم حجرة الدرس:

سجل المناداة: موجود وممسك ومرتب. ترتيب الوثائق: مرتبة.
دفتر التحضير: تحضير جيد. مكتب المعلم: مرتب.
استعمال الزمن: مطابق للأداء تزيين القسم: جيد جداً.
التوزيع السنوي: موجود ومصادق عليه. السبورة: ممتازة.
التوزيع الشهري: موجود ومصادق عليه. خزانة القسم:موجودة.
المذكرات: موجودة.
التدرج السنوي : موجود.



الدروس المقدمة :
01- النشاط : التربية الإسلامية الكفاءة القاعدية : القدرة على الترتيل , الحفظ , الفهم.

سير النشاط:
- مرحلة الانطلاق : مراجعة مع الشرح للسورة.
- ترتيل سورة التكاثر ترتلاً جيدا , قراءة صامتة : ثم قراءات فردية مع المتابعة من طرف المعلم
ويتخللها شرح المعاني والمفردات الصعبة.

.02- النشاط : رياضيات الكفاءة القاعدية : القدرة على الحساب والحفظ والتمييز بين
الضعف والنصف والربع
سير النشاط:
- الحساب الذهني: جدول الضرب (2 ), (4).
- البحث والاكتشاف : كتابة المشكل على السبورة من طرف المعلم.
- البحث عن الضعف والنصف والربع.
- التفكير والانجاز : انجاز التمارين (فردياً ثم جماعياً على السبورة).

توجيهات ونصائح :
يشكر على المجهودات المبذولة ويطلب منه توظيف واستعمال وسائل الإيضاح.

التقويم العام :
المعلم ورغم حداثته في التعليم الا أنه يكتسب مهارة كبيرة ومستوى يمكنه من أداء وظيفته جيداً.
ويشكر على المجهودات المبذولة.




إمضاء المعلم إمضاء المدير إمضاء المفتش


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :


تقريـــر أو بيــــان زيــارة المديــــــــر

هنــــــــــــــــــــــــــــــا



https://www.gulfup.com/?lWuhFX

=========


>>>> الرد الثاني :

بارك الله فيك

=========


>>>> الرد الثالث :

مصطلحات كلاسيكية قد تجاوزها الاصلاح التربوي
1 المعلم اصبح استاذ
2 التوزيع الشهري = تدرج التعلمات الشهري
3 التوزيع السنوي = تدرج التعلمات السنوي
4 استعمال الزمن = جدول الخدمة الاسبوعي
تقبل مروري


=========


>>>> الرد الرابع :

شكرا جزيلا

=========


>>>> الرد الخامس :

شكرا جزيلا

=========


بارك الله فيك


بارك الله فيك

بارك الله فيك





المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riadh82
[img]file:///c:\docume~1\hhhh\locals~1\temp\msohtmlclip1\01\cli p_image001.gif[/img]





[img]file:///c:\docume~1\hhhh\locals~1\temp\msohtmlclip1\01\cli p_image002.gif[/img]



صلاحية القسم وظروف العمل : حالة التلاميذ:

الاستماع: جيد النظافة والهندام: حسنة
الإضاءة: كافية كراس المداولة: موجود
النظافة: حسنة كراس الاختبارات: موجود
التدفئة: موجودة الأدوات المدرسية: متوفرة
الطاولات: متوسطة كراس القسم: موجود
التهوئة: كافية الكتب المدرسية:متوفرة

الوثائق والسجلات : تنظيم حجرة الدرس:

سجل المناداة: موجود وممسك ومرتب. ترتيب الوثائق: مرتبة.
دفتر التحضير: تحضير جيد. مكتب المعلم: مرتب.
استعمال الزمن: مطابق للأداء تزيين القسم: جيد جداً.
التوزيع السنوي: موجود ومصادق عليه. السبورة: ممتازة.
التوزيع الشهري: موجود ومصادق عليه. خزانة القسم:موجودة.
المذكرات: موجودة.
التدرج السنوي : موجود.





الدروس المقدمة :



01- النشاط : التربية الإسلامية الكفاءة القاعدية : القدرة على الترتيل , الحفظ , الفهم.

سير النشاط:
- مرحلة الانطلاق : مراجعة مع الشرح للسورة.
- ترتيل سورة التكاثر ترتلاً جيدا , قراءة صامتة : ثم قراءات فردية مع المتابعة من طرف المعلم
ويتخللها شرح المعاني والمفردات الصعبة.

.02- النشاط : رياضيات الكفاءة القاعدية : القدرة على الحساب والحفظ والتمييز بين
الضعف والنصف والربع
سير النشاط:
- الحساب الذهني: جدول الضرب (2 ), (4).
- البحث والاكتشاف : كتابة المشكل على السبورة من طرف المعلم.
- البحث عن الضعف والنصف والربع.
- التفكير والانجاز : انجاز التمارين (فردياً ثم جماعياً على السبورة).

توجيهات ونصائح :


يشكر على المجهودات المبذولة ويطلب منه توظيف واستعمال وسائل الإيضاح.




التقويم العام :


المعلم ورغم حداثته في التعليم الا أنه يكتسب مهارة كبيرة ومستوى يمكنه من أداء وظيفته جيداً.



ويشكر على المجهودات المبذولة.




إمضاء المعلم إمضاء المدير إمضاء المفتش

صلاحية القسم وظروف العمل : حالة التلاميذ:

الاستماع: جيد النظافة والهندام: حسنة
الإضاءة: كافية كراس المداولة: موجود
النظافة: حسنة كراس الاختبارات: موجود
التدفئة: موجودة الأدوات المدرسية: متوفرة
الطاولات: متوسطة كراس القسم: موجود
التهوئة: كافية الكتب المدرسية:متوفرة
الوثائق والسجلات : تنظيم حجرة الدرس:

سجل المناداة: موجود وممسك ومرتب. ترتيب الوثائق: مرتبة.
دفتر التحضير: تحضير جيد. مكتب المعلم: مرتب.
استعمال الزمن: مطابق للأداء تزيين القسم: جيد جداً.
التوزيع السنوي: موجود ومصادق عليه. السبورة: ممتازة.
التوزيع الشهري: موجود ومصادق عليه. خزانة القسم:موجودة.
المذكرات: موجودة.
التدرج السنوي : موجود.

الدروس المقدمة :

01- النشاط : التربية الإسلامية الكفاءة القاعدية : القدرة على الترتيل , الحفظ , الفهم.
سير النشاط:
- مرحلة الانطلاق : مراجعة مع الشرح للسورة.
- ترتيل سورة التكاثر ترتلاً جيدا , قراءة صامتة : ثم قراءات فردية مع المتابعة من طرف المعلم
ويتخللها شرح المعاني والمفردات الصعبة.
.02- النشاط : رياضيات الكفاءة القاعدية : القدرة على الحساب والحفظ والتمييز بين
الضعف والنصف والربع
سير النشاط:
- الحساب الذهني: جدول الضرب (2 ), (4).
- البحث والاكتشاف : كتابة المشكل على السبورة من طرف المعلم.
- البحث عن الضعف والنصف والربع.
- التفكير والانجاز : انجاز التمارين (فردياً ثم جماعياً على السبورة).
توجيهات ونصائح :

يشكر على المجهودات المبذولة ويطلب منه توظيف واستعمال وسائل الإيضاح.

التقويم العام :

المعلم ورغم حداثته في التعليم الا أنه يكتسب مهارة كبيرة ومستوى يمكنه من أداء وظيفته جيداً.

ويشكر على المجهودات المبذولة.
إمضاء المعلم إمضاء المدير إمضاء المفتش



حاول تصحيح المفردات المسطرة .