عنوان الموضوع : عاجل ال سكان ولاية غليزان
مقدم من طرف منتديات العندليب

غاجل الي سكان ولاية غليزان
لقد تم دفع ملفات الاساتذة لكل الاطوار الثلاثة ابتدائي متوسط ثانوي بمتوسطة مصطفي بن نغمة مقابل نادي المعلمين عند بطيمات 11 يوجد 365 منصب
حيث يتم ابتداءا من تاريخ 1 والى غاية 20 جويلية 2015 الشروع في بداية إيداع ملفات التسجيل للترشح والمشاركة في مسابقة توظيف الاساتذة 2015 على مستوى مديريات التربية المنتشرة عبر جميع ولايات الوطن.
وفي تاريخ يوم 07 أكتوبر 2015 سيقوم معهد تكوين مستخدمي التربية وتحسين مستواهم بتنظيم مسابقة لتوظيف معاون تقني للمخابر، معاون رئيسي بالمخبر، ملحق بالمخبر، مستشار التغذية المدرسية، مساعد رئيسي للمصالح الاقتصادية، نائب مقتصد ونائب مقتصد مسير، وتودع الملفات في الفترة الممتدة بين 7 سبتمبر 2015 إلى غاية 22/09/2015
أما بتاريخ يوم 12 أكتوبر 2015 فستنطم مسابقة لترقية كل من مفتش التعليم الابتدائي، مفتش التعليم المتوسط ومفتش التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني، ويتم الشروع في إيداع ملفات الترشح في الفترة الممتدة بين 14 إلى غاية 28 سبتمبر.
وفي 13 أكتوبر 2015، ينظم الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات مسابقة لتوظيف مساعد رئيسي للتربية، مشرف التربية ومشرف رئيسي للتربية. وفي الخامس من شهر أكتوبر، ينظم المعهد الوطني لتكوين مستخدمي التربية وتحسين مستواهم مسابقة لترقية مفتش التربية الوطنية، حيث تودع الملفات في الفترة الممتدة بين 5 و20 سبتمبر.
وفي 20 أكتوبر، ينظم المعهد مسابقة من أجل توظيف مساعد مدير مدرسة ابتدائية، مدير مدرسة ابتدائية ومدير متوسطة، وسيتم الشروع في إيداع الملفات في الفترة الممتدة بين 28 سبتمبر إلى غاية 6 أكتوبر.
وفيما يخص الامتحانات الخارجية، سيتم تنظيم مسابقة في الثالث من شهر نوفمبر من أجل توظيف «مقتصد «ونائب مقتصد، حيث تودع الملفات ابتداء من 5 أكتوبر، فيما حدد تاريخ 9 ديسمبر لتنظيم مسابقة خارجية قصد توظيف أساتذة في الأطوار التعليمية الثلاثة، حيث سيتم إيداع الملفات ابتداء من 15 نوفمبر القادم إلى غاية الـ30 منه.
الوثائق المكونة لملف الترشح والمشاركة في مسابقة توظيف الأساتذة والمعلمين 2015

تحتوي ملفات الترشح والتسجيل في مسابقة توظيف المعلمين والاساتذة بالجزائر لسنة 2015 على الوثائق التالية :
- طلب خطي
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
- نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف النقاط المتعلق بالمسار الدراسي أو التكويني .
- بطاقة معلومات تملئ من طرف المترشح.
- شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية للمترشح بصفة مستخلف أو متعاقد في رتب التدريس ممضاة من مدريري التربية , أو مديري المؤسسات والادارة العمومية الأخرى التي تضمن مهام التدريس او مديري المؤسسات الخاصة المعتمدة من طرف وزارة التربية الوظنية , مؤشر عليها من قبل هيئة الضمان الاجتماعي عند الاقتضاء .
- وثيقة تثبت تفوق المترشح في دفعته عند الاقتضاء .
يجب على المترشحين المقبولين نهائيا في مسابقات التوظيف وقبل التعيين اتمام ملفاتهم الادارية بالوثائق التالية :
- نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية،مصادق علىها .
- شهادة السوابق العدلية، سارية المفعول.
- مستخرج من صحيفة السوابق القضائية سارية المفعول.
- شهادة الميلاد .
- شهادتان طبيتان ( الطب العام, طب الأمراض الصدرية مسلمة من طبيب مختص تثبتان أهلية المترشح لشغل المنصب المطلوب ) .
- صورتان (02 ) شمسيتان.

عدد المناصب المفتوحة والولايات المعنية بمسابقة توظيف اساتذة التعليم الابتدائي 2015

إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة


عدد المناصب المفتوحة والولايات المعنية بمسابقة توظيف اساتذة التعليم المتوسط


عدد المناصب المفتوحة والولايات المعنية بمسابقة توظيف اساتذة التعليم الثانوي

إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة







>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

الاثبات الرسمي لكيفية التنقيط و الانتقاء في المسابقات على اساس الشهادة
طريقة التنقيط و الانتقاء في مسابقات التوظيف على اساس الشهادة
المنشور رقم 7 المؤرخ في 28 افريل 2011 المتعلق بالمسابقات على اساس الشهادة

يمكنكم الاطلاع على المنشور رقم 7 المؤرخ في 28 افريل 2011 المتعلق بمعايير الانتقاء في المسابقة على اساس الشهادة للتوظيف في رتب الوظيفة العمومية

=========


>>>> الرد الثاني :

باركك الله فيك

=========


>>>> الرد الثالث :


=========


>>>> الرد الرابع :


=========


>>>> الرد الخامس :


=========