عنوان الموضوع : قصه قصيره مضحكه من عندك~~
مقدم من طرف منتديات العندليب
قصه قصيره مضحكه من عندك~~
سلام بنات كيفكم ان شاء الله طيبين
اليوم جبت لكم لعبه حلو مره تدورين قصه او تاليف قصه صغيره
اتمنى تعجبكم الفكره
يلا ابدا انا
كان هناك رجل يريد أن ينتحر فأوقفه رجل كبير بالسن وقال له:
لماذا تريد أن تنتحر..؟
فقال مشكلة عائلية معقدة..
فقال الشايب: لاتوجد مشكلة دون حل ، ماهي ؟
فقال الرجل: تزوجت سيدة أرملة ولها بنت وعندما شاهدها أبي
أراد أن يتزوج بنت زوجتي الأرملة فأصبح أبي زوج بنتي
وأصبحت أنا رحماً لأبي وعندما وضعت زوجتي صار الولد حفيد أبوي
وبما أن ولدي هو أخو زوجة أبوي التي هي بمثابة خالتي
وصار ابني أيضاً خالي
وعندما وضعت زوجة أبي ولداً صار أخي من أبي
وفي نفس الوقت حفيدي
لأنه حفيد زوجتي من بنتها .......
وبما أن زوجتي صارت جدة أخي فهي بالتالي جدتي
وأنا حفيدها
وكذا أُصبح زوج جدتي وحفيدها ولأنها جدة
أخي فأنا أُصبح جد أخي وفي نفس الوقت
أصبح جد نفسي وحفيد نفسي ..
وهنا قاطعه الشايب
وقال له: قف لابارك الله فيك ولا في أبوك هيا بنا ننتحر معا
تقبلــــــووووواااا تحتياتــــــــي...
ياله بنات ابغى حامس
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
هههههههههه والله فطستيني من الضحك
موضوع بمنتهى الرووعه وفكره رائعه تسلمي على طرحها
لعيونك احلى تقييييم
مقلب قوي من طفل لأمه عند أبوه
> > جالسين يشوفوا التلفزيون
> > فجأة قال الطفل لامه: ماما تذكرين هذاك المحل اللي في السوق
> > قالت أمه: إيه وش فيه ؟
> > قال الطفل:دخلنا هذاك المحل وصاحب المحل قفل علينا باب المحل
> > الأم طارت عيونها : متى
> > وهنا وقف والتفت الأب لطفله وقال : إيه يا ولدي كمل
> > الطفل: صاحب المحل حط يديه ورا ظهر أمي مثل الأفلام ..
> > هنا الام صارت تبكي وقالت : ما صار هالشي تذكر كويس ..
> > الأب قال لطفله : كمل كمــل ..
> > قال الطفل: لا خلاص .. مو لازم أكمل ماما تبكي
> > الأب بعصبيه: أقول لك كمل ..
> > الطفل هنا سكت لبرهة والأب في غضب
> > والأم خايفة من القنبلة اللي بيفجرها ولدها
> > واللي ممكن تنهي حياتها ..
> >
> > ثم قال الطفل: ماما صرخت وحاولت تبعد يدين صاحب المحل
> > وفجأة جاء البطل [سبايدر مان] وانقذ ماما
> >
> > الأب صار يضرب طفله بدون عقل
> >
> > والأم فى حالة انهيار
> >
> > طفل شيطان .. لعب في أعصابهم
> >
> > متأثر بأفلام كرتون
تحياتي ((أنتبهوا على أولادكم))
__________________________________________________ __________
>>>> الرد الثاني :
يلا بنات ابغى حماس
__________________________________________________ __________
>>>> الرد الثالث :
هههههه انا قريت
وحده تقول زوجي مابيهتم للبس مررره وهي عندها عيال اكبرهم باول كليه قامت صديقتها اشترت لها قميص نوم وبالغصب الا تلبسه قامت الزوجه الصبح وتاكدت ان العيال راحوا للدوام ونزل الاب يفطر في الصاله البستةالقميص وجت وحطته الفطور وهي تنزل من الدرج وهو مواع عيونه يناظررر باعجاااب اخذها لاقرب مكان لانه مافيه وقت يروح فوق دخلوا غرفت الولد وسكرروا الباب وعررريك ومعاااارك الا طع طع طع من المسكرر باب غرفتي الاب اندش خلف الستاير والام لبست رووب وششرررشف وطلعت فوق وحطت القميص بالزبالللله
قريتها في احدا المنتديات**
__________________________________________________ __________
>>>> الرد الرابع :
واي بنات وينكم ابغى حماس
__________________________________________________ __________
>>>> الرد الخامس :
رأى طفل صرصارا فهب مسرعا لقتله بالحذاء((أكرمكم الله))،فأمرته أمه
أن يسمي قبل أن يضربه،فاستجاب لها قائلا للصرصور عند كل ضربة:
اسم الله عليك.
<====خايف عليه![]()