عنوان الموضوع : صديقتي تعاني من العين أو السحر ساعدوها و أجركم على الله
مقدم من طرف منتديات العندليب
السلاااااام عليكم
اخوتي أخواتي في الله لجئت اليكم اليوم و أملي فيكم بمساعدتي
صديقتي تطلب مساعدة من الاخوة و الاخوات
دائها لم تعرفه بالضبظ فهي تعاني من ضيق في التنفس و خوف و قلقة شديدة و توتر و هذا الفترة المسائية فقط
من العصر الى غاية صلاة العشاء و من ثم تعود حالتها طبيعية كما كانت
أخذتها عائلتها الى امام المسجد من اجل أن يرقي لها فقال أن بها عين أصابتها و هي على هذا الحال مدة عام تقريبا
علما أنها قامت برقتة نفسها و مواضبة على قراءة القران هي تظن ان العين التي أصابتها حي تعمل أي الذين يعملون معها
ففضلا منكم الي عندو ان حل و لا كشما تعرفو راقي مليح في نواحي ولايات الشرق أو الوسط تقولولي وين جاي بلاك تروح ليه و يرقيها و ربي يجيب على يدو الشفاء
+ أظف الى ذلك انها عندما تدخل الى الحمام ( الدوش ) تأتيها تلك الحالة من الهيجان فلا تستطيع الاستحمام
لأنه لا شافي الا الله و لكن مع ذالك خلق الله الداء و خلق له الدواء
+ نسيت هي أيضا تعاني من الخلعة فكل الاطباء قالو لها أنها تعاني من مرض الخلعة و عندما تأتيها تلك الحالة تزداد الخلعة عندها
باااارك الله فيكم مسبقا و جزااااكم الله خيرا و ادعيولها بالشفاء فهي شابة في مقتبل العمر
أنا بانتضار درودكم و نصائحكم
سلام
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
يا اختي اذا ماتعرفيش وش هي العين راكي جهلتي امر خطير
لو سبق القدر شيء لسبقته العين
العين تؤدي للموت
العين حق
مالازمش تهدري على حاجة مليحة فيك قدام الناس اذا حسيتي بلي تصيبك العين
ربما هذه المريضة ذات جمال اخاذ ليس عليها الا الرقية يوميا فلعين معضلة
ارقي نفسك بنفسك يوميا حتى يزل عليك
والبقرة من تركها كان في حسرة فهي طاردة للشيطان ولا يدخل ابدا السحر بيت قارئها وان دخل فيكشف ولا يبقى ابدا مستورا
احذري من العين وارقي دائما سواءا بيدك او من النات او من الراقي المهم متخليش مجال للعين لانه تسبب لكي نغص في حياتكي وهلوسة ولخبطة وكسل عن العبادات والواجبات اليومية وحتى سوء الحظ يتبعكي وتفشلين في كل شيء
ومانهدروش على الخراب الذي تسببه العين التي تاتي من الحسود الذي يتمنى زوال نعمة ذاك المعيون
نصف امة محمد تموت بلعين والعين تسبب امراض فتاكة مثل السرطان والامراض المزمنة فقط لان الذي عينكي او اصابكي بلعين تمنى لو تزول تلك النعمة التي تتمتعين بها وفعلا لم تكوني محصنة فاخترقكي سهمها
__________________________________________________ __________
>>>> الرد الثاني :
يتم علاج المعيون والمحسود بطرقتين الغسل والرقية وهما الأصل في العلاج وطرق أخرى ابتدعها العوام أذكر بعضا منها وأبداء بالأصل .
اغتسال المعيون بغسل العائن :
وتستخدم هذه الطريقة إذا عرف الحاسد ، يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : الْعَيْنُ حَقٌّ وَلَوْ كَانَ شَيْءٌ سَابَقَ الْقَدَرَ سَبَقَتْهُ الْعَيْنُ وَإِذَا اسْتُغْسِلْتُمْ فَاغْسِلُوا "رواه مسلم في صحيحه " .
طريقة الإغتسال: قال الزهري يغتسل له الذي عانه يؤتى بقدح من ماء فيدخل يده في القدح فيمضمض ويمجه في القدح ويغسل وجهه في القدح ثم يصب بيده اليسرى على كفه اليمنى ثم بكفه اليمنى على كفه اليسرى ثم يدخل بيده اليسرى فيصب بها على مرفق يده اليمنى ثم بيده اليمنى على مرفق يده اليسرى ثم يغسل قدمه اليمنى ثم يدخل اليمنى فيغسل قدمه اليسرى ثم يدخل يده اليمنى فيغسل الركبتين ثم يأخذ داخلة إزاره فيصب على رأسه صبة واحدة ولا يضع القدح حتى يخلو " وفي رواية حسبته قال: وأمره فحسا منه حسوات " يعني يشرب القليل منه" . ومن أراد المزيد عن طريقة الغسل فليرجع الى التمهيد لابن عبد البر (6/242)". والسنن الكبرى للبيهقي (9/242) .ومصنف عبد الرزاق (11/14) والمعجم الكبير للطبراني (6/79) ومجمع الزوائد للهيثمي (5/185) وغيرها من كتب الحديث وشروحه.
وعَنْ عَائِشَةَ رَضِي اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ: كَانَ يُؤْمَرُ الْعَائِنُ فَيَتَوَضَّأُ ثُمَّ يَغْتَسِلُ مِنْهُ الْمَعِينُ "رواه أبو داود قال الشيخ الألباني صحيح الإسناد".
وروي أن سعد بن أبي وقاص خرج يوما وهو أمير الكوفة فنظرت إليه امرأة فقالت : إن أميركم هذا لأهضم الكشحين " أَي دقيق الخَصْرين " فعانتـه ، فرجع إلى منزله فوعك ، ثم أنه بلغه ما قالت : فأرسل إليها فغسلت له أطرافها ، ثم اغتسل به فذهب ذلك عنه " التمهيد لما في الموطأ من المعاني والأسانيد لابن عبد البر (6/239) ".
__________________________________________________ __________
>>>> الرد الثالث :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دروب التابعين
يا اختي اذا ماتعرفيش وش هي العين راكي جهلتي امر خطير
لو سبق القدر شيء لسبقته العين
العين تؤدي للموت
العين حق
مالازمش تهدري على حاجة مليحة فيك قدام الناس اذا حسيتي بلي تصيبك العين
ربما هذه المريضة ذات جمال اخاذ ليس عليها الا الرقية يوميا فلعين معضلة
ارقي نفسك بنفسك يوميا حتى يزل عليك
والبقرة من تركها كان في حسرة فهي طاردة للشيطان ولا يدخل ابدا السحر بيت قارئها وان دخل فيكشف ولا يبقى ابدا مستورا
احذري من العين وارقي دائما سواءا بيدك او من النات او من الراقي المهم متخليش مجال للعين لانه تسبب لكي نغص في حياتكي وهلوسة ولخبطة وكسل عن العبادات والواجبات اليومية وحتى سوء الحظ يتبعكي وتفشلين في كل شيء
ومانهدروش على الخراب الذي تسببه العين التي تاتي من الحسود الذي يتمنى زوال نعمة ذاك المعيون
نصف امة محمد تموت بلعين والعين تسبب امراض فتاكة مثل السرطان والامراض المزمنة فقط لان الذي عينكي او اصابكي بلعين تمنى لو تزول تلك النعمة التي تتمتعين بها وفعلا لم تكوني محصنة فاخترقكي سهمها
|
بااارك الله فيك فعلا هي ذات جمال و هذا ما يشد انتباه الناس دائما سواء في الاعراس أو في الشارع بااارك الله فيك و جزااااك الله خيرا
__________________________________________________ __________
>>>> الرد الرابع :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waliddz123
يتم علاج المعيون والمحسود بطرقتين الغسل والرقية وهما الأصل في العلاج وطرق أخرى ابتدعها العوام أذكر بعضا منها وأبداء بالأصل .
اغتسال المعيون بغسل العائن :
وتستخدم هذه الطريقة إذا عرف الحاسد ، يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : الْعَيْنُ حَقٌّ وَلَوْ كَانَ شَيْءٌ سَابَقَ الْقَدَرَ سَبَقَتْهُ الْعَيْنُ وَإِذَا اسْتُغْسِلْتُمْ فَاغْسِلُوا "رواه مسلم في صحيحه " .
طريقة الإغتسال: قال الزهري يغتسل له الذي عانه يؤتى بقدح من ماء فيدخل يده في القدح فيمضمض ويمجه في القدح ويغسل وجهه في القدح ثم يصب بيده اليسرى على كفه اليمنى ثم بكفه اليمنى على كفه اليسرى ثم يدخل بيده اليسرى فيصب بها على مرفق يده اليمنى ثم بيده اليمنى على مرفق يده اليسرى ثم يغسل قدمه اليمنى ثم يدخل اليمنى فيغسل قدمه اليسرى ثم يدخل يده اليمنى فيغسل الركبتين ثم يأخذ داخلة إزاره فيصب على رأسه صبة واحدة ولا يضع القدح حتى يخلو " وفي رواية حسبته قال: وأمره فحسا منه حسوات " يعني يشرب القليل منه" . ومن أراد المزيد عن طريقة الغسل فليرجع الى التمهيد لابن عبد البر (6/242)". والسنن الكبرى للبيهقي (9/242) .ومصنف عبد الرزاق (11/14) والمعجم الكبير للطبراني (6/79) ومجمع الزوائد للهيثمي (5/185) وغيرها من كتب الحديث وشروحه.
وعَنْ عَائِشَةَ رَضِي اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ: كَانَ يُؤْمَرُ الْعَائِنُ فَيَتَوَضَّأُ ثُمَّ يَغْتَسِلُ مِنْهُ الْمَعِينُ "رواه أبو داود قال الشيخ الألباني صحيح الإسناد".
وروي أن سعد بن أبي وقاص خرج يوما وهو أمير الكوفة فنظرت إليه امرأة فقالت : إن أميركم هذا لأهضم الكشحين " أَي دقيق الخَصْرين " فعانتـه ، فرجع إلى منزله فوعك ، ثم أنه بلغه ما قالت : فأرسل إليها فغسلت له أطرافها ، ثم اغتسل به فذهب ذلك عنه " التمهيد لما في الموطأ من المعاني والأسانيد لابن عبد البر (6/239) ". |
باارك الله فيك أخي و جزاااك الله خيرا
__________________________________________________ __________
>>>> الرد الخامس :
هل من مساعدات أخري