عنوان الموضوع : مليون ونصف المليون مبروك لمصر عودة مصر .. و مبروك لنا عودة مصر.. خبر مؤكد
مقدم من طرف منتديات العندليب

......................................

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

هنيئا مرة أخرى لمصر بثورتها المباركة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

من مليون ونصف مليون شهيد نقولو مليون ونصف مليون مبروك ......شكرا على الطرح الاكاديمي

>>>> الرد الثالث :

قُلْها..قُلْها..قُلْها: قلْ أنا الشعب المصري..السلطان الميّت رحّلْتُه..أنا الحرّ و التاريخ لي..وأنا الآن سيّد أمْري!!

>>>> الرد الرابع :

أخيرًا سقط الطاغية.. سقط الصنّم على هتافات الشباب في ميدان التحرير"الشعب يريد تغيير النظام".. سقط السفاح على صيحات ثورة الغضب الّتي اجتاحت ربوع مصر.

ثلاثون عامًا من الذل والهوان.. ثلاثون عامًا من الفساد.. ثلاثون عامًا كتم فيها الطاغية الأنفاس وقيّد الأقلام.. ثلاثون عامًا من الاعتقالات والمطاردات للإسلاميين والأحرار.. ثلاثون عامًا من قانون الطوارئ، الذي كان شبحًا يُطارد الأبرياء وسيفًا مصلتًا على رقاب العباد.. ثلاثون عامًا من الخيانة للقضية الفلسطينية والعرب، كان نتاجها ضرب غزة وتجويع أهلها، وكان نتاجها احتلال العراق.

سقوط حسني مبارك لحظة تاريخية.. فالأفراح تعم الشوارع المصرية برحيل الرئيس ونظامه الفاسد.. فرحة غامرة تعم ربوع مصر بعد أيام عصيبة كشفت المعدن النفيس لهذا الشعب.. من حق الشعب المصري أن يفرح ويهلل ويكبر برحيل الطاغية.. من حق مصر كلها أن تفرح بعد ملحمة الصمود التي سطّرها شعبها المناضل.. من حق الشعب المصري أن يفرح برحيل مبارك ليبدأ عهدًا جديدًا من الحرية والديمقراطية..بل من حق العرب جميعًا أن يفرحوا فقد ولدت مصر من جديد ..من حقنا أن نفرح ونعمل جادين لبناء مصر الجديدة.. مصر الكرامة.. مصر العروبة.. مصر الأزهر

{وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ (4) بِنَصْرِ اللَّهِ يَنْصُرُ مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ(5)}(سورة الروم)

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المثابرة47
من مليون ونصف مليون شهيد نقولو مليون ونصف مليون مبروك ......شكرا على الطرح الاكاديمي

العفو أختي
وشكرا على التعليق الأكاديمي
ههه
ومبروك لشباب وشيب أرض الكنانة