عنوان الموضوع : انا حزينة مشكلة
مقدم من طرف منتديات العندليب

مرت سنوات زواجي وانا كل يوم فيها يتوهج حبي له وحبه لي لككككككككككككككككككن
القدر شاء ان يموت كل طفل الده ....... ولامرة زوجي حسسني بحزنو على هذ الوضع لكن انا بديت نحس ااني شجرة رايحة تتقطع ومانيش حابتو هو تاني يكون كما انا لهذا فكرت اني نزوجو
افكار كثيرة تصول وتجول في فكري

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم
اختي راني حاسة بمعاناتك وعدابك رغم اني لم امر بتجربتك لكني حامل ومجرد اني نخمم بلي رايحة تصرا حاجة لجنيني لا قدر الله نبدا نبكي الاولاد نحبوهم و هوما مازال ما تولدوش وفقدانهم اصعب حاجة في الدنيا بصح هادا هو مكتوبك وقدرك و لازم ترضاي بيه و تقولي الحمد لله وتدعي ربي يعوضك و ربي سبحانو رحيم بعباده و ان شاء الله ربي يرزقك باولاد اخرين ويعيشو معاك حياة طويلة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

صبر جميل والله المستعان اخية

الزمي الاستغفار اخية وقيام الليل والدعاء

>>>> الرد الثالث :

لما الحزن أخية ولك رب واسع الرحمات وأخيات في الله يدعون لك الأولاد صحيح نعمة ولكن ليسوا كل شيء

>>>> الرد الرابع :

الأخوات سبقوني بواش كنت رايحة نجوابك، عندك لا تحسبي زواجو رايح يريحك في عقليتك و كأنك أذنبت ذنب و راكي تكفري عنه بهذه الطريقة، راكي هاكذا رايحة تتدمري أكثر يا مخلوقة راكي تحسبيها ساهلة، زيدي أصبري و تبعي مع طبيبة أخصائية متمكنة أو حتى كاين بعض النساء بالطب البديل لكن مش الكل، ما تغامريش مع أي وحدة و ديري رقية بشرط تكون شرعية لأنه ممكن لقدر الله يكون هذا بسبب مس من الشيطان أو سحر (ما رانيش نقول لك هاك باه توسوسي روحك) و أكثري خاصة من الإستغفار لأن الله تعالى يقول في سورة نوح : " استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا و يمددكم بأموال و بنين و يجعل لكم جنات و يجعل لكم أنهارا" كاين اللي عمرهم ما حملوا و أملهم في الله كبير كيفاه انت تحملي فقدت الأمل بسرعة، علاه؟ أنا أختي 6 اللي ضيعتهم و خلف عليها ربي بـ 6 ضرك الله يبارك، ما تنسايش باللي راكي طامعة في رب كامل قادر على أكثر من واش راكي متخيلة، ما تنسايش باه تفرحينا بأخبارك انشاء الله

>>>> الرد الخامس :

سلام عليكم
الله يرزقك يا رب راني حاسة بيك والله قوليلي قداش سنة زواج عندك؟ و وش قالولك الاطباء؟
عليكي بالدعاء و العلاج و ربي يفرج...
اما بالنسبة انك تزوجيه تريثي و احذري حنا عندنا في هذه البلاد ماكانش ثقافة التعدد و عموما الي تدي واحد على مرتو رح تعمل المستحيل باش تفكهولها
يعني لازم تكون متدينة صح باش تونغاجي معاها اه ربي يرزقك يا حبيبتي و ماتضطريش لمرارة الضرة
و هناك حلول اخرى ايضا مثلا انكم تكفلو يتيم اااه اجركم كبير عند ربي و تحنو عليه و الله يعود كيما ولدكم الوالدين لرباو ماشي لي جابو

ااه حابة نعاونك باي طريقة
تعرفي هذاك زين الاثاث الخبير اللبناني يطلع في قناة هي قناة المراة العربية؟
هذا رابط zeinonline
عفوا ما عنديش الحق نحط روابط اكتبي في قوقل زين الاثاث درك يجبلك الموقع

عندو دواء اسمو القريص بالالوفيرا راهو مليح لامووور كثيرة منها الانيميا و عدم الانجاب و الدورة غبر المنتظمة.....
ما تشوفيش وش مكتوب في الرابط سقسي لي يبيع و هو يشرحلك
انا شربت قارورة من اجل الانيميا و حسيت بفرق كبير الحمد لله بصح المفروض تشربيه لمدة 6 اشهر ع الاقل
زين عندو وكلاء في جميع انحاء الجزائر و احتمال كبير تلقاي وكيل في ولايتك اسالي برك ولكان مالقيتيهش انا مستعدة نعاوك
موفقة يا رب