عنوان الموضوع : التعمل مع الغضب مجتمع
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمة الله الرحيم و بركته
أتمنا أنكم بخير يا إخوتي و في نعمة
موضوعي هو الغضب وهو سبب كل شيئ
إخوتي كثرا ما تحدث المشاكل بسبب الغضب و الأعصاب و مع العلم أني متعصب و شديد الغضب و لكن الحمد لله أصبحة متحكم في أعصبي .
عندما نكون نتحدث مع بعض الأشخاص يخضبون أو نحن نغضب لماذا ؟؟؟؟
عندما نسأل يغضبون منا و يردون علينا با لأعصاب و الغضب وقد يسبب مشاكل ولكن لماذا؟؟؟؟
هناك عدة مواقف لكن لماذا ألسنا بشرا ونخطأ لماذا لا نتسمح و يملئ قلبنا الغضب لماذا ؟؟؟
إنزعو عني هذا الإستفهام .
أتنمى أتكنو بخير و سامحوني على أخذ هذه الداقائق من وقتكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karim vovinam

إخوتي كثرا ما تحدث المشاكل بسبب الغضب و الأعصاب و مع العلم أني متعصب و شديد الغضب و لكن الحمد لله أصبحة متحكم في أعصبي .
عندما نسأل يغضبون منا و يردون علينا با لأعصاب و الغضب وقد يسبب مشاكل ولكن لماذا؟؟؟؟
هناك عدة مواقف لكن لماذا ألسنا بشرا ونخطأ لماذا لا نتسمح و يملئ قلبنا الغضب لماذا ؟؟؟

كاين يلي مكريزي في روحو صافي كلش تاعو غضب
وكاين يلي قلقان ولا عندو هموم ماتحكمش عليهم قبل ماتعرف واش عندهم
وانتا قلت بلي كنت تغضب في ساع حط روحك في بلاستهم وتعرف
وممكن هاذا بسبب الزمان يلي رانا فيه
ماكان لا تسامح لا حب ولا حتى حاجة ولينا كي
الانسان الالي ماوليناش قاع خاوة
شكرا لك اخي على موضوووعك الراائع والقيم
تقبل مروري
تحيتي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

السلام عليكم اخي اهلا وسهلا طال غيابك
انا وضعت موضوع يشابه ولكن عن طريقة الرد عن الغضب
والله اخي الناس تزعفك ويستناو تعاملهم بهدوء تام لازم دايما تكون القط اللي ياكلو عشاه وإلا راك ماشي متربي ومقلق واحد قبيح
كاين عباد صنعتهم الإستفزارز ما يعرفو لا يهدر وولا يتعاملو لازملهم مدرسة فالتعامل ويجي يستنى منك ترد بهدوء و او ما تردش اصلا
هذي محال بالنسبة ليا من قال كلمة لو يجي في وجهي ويقولهالي بطريقة نتقبلها عادي جدا نشرحلو نبينلو وكان غالطة نكلب منو السماح أما يجي يحط روحو هو نبي وإنت من قريش فهذا ك النوع انا ما نحبش نتعامل معاهم أصلا وكان تعاملت كاين كلام يكفيه شكرا وبارك الله فيك

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moooooda147
كاين يلي مكريزي في روحو صافي كلش تاعو غضب
وكاين يلي قلقان ولا عندو هموم ماتحكمش عليهم قبل ماتعرف واش عندهم
وانتا قلت بلي كنت تغضب في ساع حط روحك في بلاستهم وتعرف
وممكن هاذا بسبب الزمان يلي رانا فيه
ماكان لا تسامح لا حب ولا حتى حاجة ولينا كي
الانسان الالي ماوليناش قاع خاوة
شكرا لك اخي على موضوووعك الراائع والقيم
تقبل مروري
تحيتي

سلا أختي شكرا صحيح كلمك لكن علينا أن نحسن التعمل مهم كان بنا فا لرجل الحقيقي حتى لو كانت فوقه جبال عضيمة لا يشتكي ولا يغضب بل يثابر ليثبة نفسه أسف أختي مجتمعنا لم يبقى فيه إحترام وحسن التعمل و أختي لا نعرف نوزن كلمنا
سلام شكرا على ردك

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم الصابرة
السلام عليكم اخي اهلا وسهلا طال غيابك
انا وضعت موضوع يشابه ولكن عن طريقة الرد عن الغضب
والله اخي الناس تزعفك ويستناو تعاملهم بهدوء تام لازم دايما تكون القط اللي ياكلو عشاه وإلا راك ماشي متربي ومقلق واحد قبيح
كاين عباد صنعتهم الإستفزارز ما يعرفو لا يهدر وولا يتعاملو لازملهم مدرسة فالتعامل ويجي يستنى منك ترد بهدوء و او ما تردش اصلا
هذي محال بالنسبة ليا من قال كلمة لو يجي في وجهي ويقولهالي بطريقة نتقبلها عادي جدا نشرحلو نبينلو وكان غالطة نكلب منو السماح أما يجي يحط روحو هو نبي وإنت من قريش فهذا ك النوع انا ما نحبش نتعامل معاهم أصلا وكان تعاملت كاين كلام يكفيه شكرا وبارك الله فيك

سلام أختي شكرا عى مرورك أختي تحكمي في أعصبك من فضلك سوف تندمين لا تغضبي مني ههه سلام في أمان الله

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karim vovinam

يجب على الانسان ان يتحكم في اعصابه و لا يثور لاتفه الاسباب و الا اصبح في نظر الناس مجنونا لكن ما يجب علينا تفاديه اكثر هو ما نراه منشرا اليوم بشكل كبير الشتائم و التجريح و الاهانة بحجة الغضب هذا غير مقبول و لا يرضى به احد و يسبب هلاك علاقاتنا مع الناس