عنوان الموضوع : طلب اراء جميع الجزائريين مشكلتي
مقدم من طرف منتديات العندليب

ضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضض ضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضض ضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضض ضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضض ضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضض

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

يااخي لايهم لون البشرة ان كانت بيضاء او سوداء طويلة او قصيرة المهم ان تكون مسلمة تنطق باشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله
لقوله تعالى ( ولا تنكحوا المشركات حتى يؤمن )
أما إذا أسلمت فهنيئا لمن يحتسب الأجر ويتزوجها ليكون عونا لها على الثبات على الدين فالمرأة في الغالب إذا أسلمت تركها أهلها فمن لها بعد الله يااخي ادا اسلمت حقا فتزوج منها على سنة الله ورسوله فلك اجر وثواب عند الله واما لدلم تسلم فساهم في ان تكون سببا في نصرة دينك الحنيف وسببا في هداية شخص ظال للطريق وجزاك الله خيرا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

السلام عليكم اخي
عادي وين المشكل على جال كحلوشة ياخي والله العباد تجيبها بيضة فيها الهدرة صفرا يقولك ما راهيش تاكل مريضة كحلوشة هو شباب عليها خلويكم من ٍراي الناس مهما دير ما تعجبهمش الإنسان مرضي ربي على سنة الله ورسولو زواج حلال ومرضي نفسو عاجباوت عاقلة متربية قلبو حبها واش دخل الناس كحلة او بيضة ما يسالوهش انا من راي هو راه موسوس ويخاف من ردة فعل الناس لالا من المفروض راه مقتنع بيها عادي جدا والله يا اخي فالسابق تقدملي واحد من تقرت وكحلوش بزاف وفرق كبير بيني وبينو وعادي جدا لولا بعد المسافة بزاف على امي وانا مريضة لو قبلت لأانو إنسان طيب والصحراوين ناس ماشاء الله رائعون طيبون بزاف قول لهذا صاحبك إتكل على ربي وألف مبروك

>>>> الرد الثالث :

يا اخي لكان عاجباتو وحابها ولقا فيها المواصفات اللي حابها ..وعلاش لا لا.....مي لازم يدير فحسابو بلي الناس مراحينش يخليوه والهدرة تاع الناس ماشي ساهلة والله غير تلعب دور حتى اذا كان هاذ الشخص عندو من القناعة.(الشيئ الكثيييييييييييييير)...وميسمعش للناس..مي مع مرور الوقت رح يتاثر ...لان هذا مجتمعنا ولازم نكونو واقعيين....تقبلوا مروري...بالتوفيق.

>>>> الرد الرابع :

haja 3adi houma kablin biba3d alah yssahel
laken lazem yloun m3aha yed wahda bah mayfarkouhoumch psk l3rab tawe3na machi sahlin

>>>> الرد الخامس :

أنا نظن مكانش مشكلة في لون البشرة