عنوان الموضوع : مشكلتي مشكلتي
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
قصتي هي حبيت بنت لدرجة عشقتها دامت علاقتنا سنتين تعرفت عليها في انترنت كانت تسكن في ولاية بعيدا عليا بزاف. كنا نتكلمو في نات تم الهاتف حتى سافرت و شوفتها و تلاقينا عدة مرات حاولت نخطبها لكن أمها رفضت لأني من غير ولايتهم و خدمتي ماشي تيتيلار رغم اني جامعي.مرات كان يحدث بيناتنا مشاكل وكنا نبقاو مدة مانهضروش.وحد نهار سافرت ليها وتلاقينا وتصالحنا وحكينا على المستقبل تاعنا وفوتنا نهار شباب ولغدوا أنا رجعت دارنا وفرحان وكانت ديما تعيطلي في تليفون وتسقسيني كيفاه وصلت لكن داك اليوم ماعيطتش.أنا تقلكت وعيطتلها ردت عليا وهي مقلقى وقالت كاين حاجة ماشي مليحة !!! قاتلي جا صاحب بابا وخطبني لوليدو ودارنا وافقو عليه. حاولت نزيد نفهم منها لكن بقاة تخلط فالهدرا وقالت راني خايفة قلتلها غدوا نجي نخطبك لكن قاتلي خليني نخمم وطفت تليفون بعد يوم واحد بعثت مساج وقالت صاي كلش خلاص بيناتنا و راهي وافقت باش تتزوج وقاتلي اذا تحبني خليني نعيش حياتي .حبيت نهبل ورديت عليها باش نتفاهمو لكن !!! يا ناس هذي البنت كانت تقولي غير انتا راجلي وراح نكون غير ليك وصلت حتى قالتلي ماتجيبلي والو وانا نعطيك دراهم لكن ماتسمحش فيا وخطبني كنا متواعدين واحد ما يسمح في الأخر مهمايصير. كنت نقولها لكان نتفارقو تبقى تبكي وتقولي مانقدرش نعيش بلا بيك و كنت نقولها موتي تموت. لكن البنت تبدلت 180 درجة و سمحت فيا لأول شخص خطبها رسمي .
السؤال لحد الأن مهبلني هو كيفاش دارت فيا هاك رغم اني كنت راجل معاها لأكبر درجة عامين معاها مازنيتش معاها ولا سلمت عليها.حافظت عليها كنت نحترمها بزاف ونخاف و نغير عليها كنت نشوف فيها زوجة المستقبل بنيت حياتي معها.للأني كنت نشوفها عاقلة ومربية وملتازمة .
حتى الدرك ماقدرتش ننساها ديما نفكر فيها و نستخايل فيها مع انوا فات عام كامل درت كل حاجة باش نكرها وننساها لكن مقدرتش. مرضت على جلها و صرى فيا العجب لأني كنت صادق معاها وهي خدعتني. وراه فيا وسواس حاب اهبلني وهو أنها درك راهي مع راجل غيري يهضر معاها و شوفها و يتلمسها..هذا الشيء أصابني بالجنون لأني حبيتها بزاف و عشقتها و حافضت علها ومنبعد داها غيري وراه يتمتع بيها. كرهت النساء و أصبحت لا أثق فيهم وحتى اني نخمم عمري ولا نتزوج .أجيبوني ماذا أفعل لأنساها




>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم
يا اخي والله وكاني نقرا في قصتي لكن الفرق بيني و بينك اني حتى و ما نسيتش راني نتناسى لانو مكنش فرصة اني نرجع حتى و لو انها مازالت تقرا و مازال ما تزوجتش و مرة على مرة تعيط تحب ترجع لكن ما نرجعش
انا تاني كنت نحافظ عليها و ندير غير الشي اللي يرضيها كنت نشوف فيها الزوجة المستقبلية لكن فجاة تبدلت 180درجة
لكني تعلمت حاجة من التجربة هادي انو مابقاتش النية في البنات الطفلة اللي تكون معاها عمرك ما تعاملها بحنانة ولا تخمم فيها لانها راح تبدلك عند اول فرصة و اي كلمة تقولها حتى ولو كانت كلمة نحبك و نموت على جالك لازم تدير تحتها زوج خطوط و عمرك ما تصدقها ولا دير فيها النية
اخي الكريم ما هي راحت انت حاول تنساها امحيها من بالك شوف لمستقبلك و ما تخممش في البنات خلاص هي ولا غيرها لانهم كامل كيفكيف كاين امور اخرى احسن من البنات في الدنيا هادي
وكيما قلت لك اخي عمرك ما دير النية في البنات

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

ربي يفرج عليك يا أخي هذا مانقدر نقول ...
ماكش راح تبقى حازن عليها طول عمرك لانك هي بنات حياتها مع آخر وخلاتك
النسيان بالاك يكون صعيب شوي ، لكن هذا أمر لازم
لأنو ربما وأنك تخمم في البنت وهي مش من حقك راح تظلمها وتظلم نفسك أكثر
حاول ابني حياتك من جديد وشوف بنت صالحة بعيدا عن العلاقات التي قبل الزواج والسبب راه واضح من معاناتك


__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :

أنا تقلكت وعيطتلها ردت عليا وهي مقلقى وقالت كاين حاجة ماشي مليحة !!! قاتلي جا صاحب بابا وخطبني لوليدو ودارنا وافقو عليه. حاولت نزيد نفهم منها لكن بقاة تخلط فالهدرا وقالت راني خايفة قلتلها غدوا نجي نخطبك لكن قاتلي خليني نخمم وطفت تليفون بعد يوم واحد بعثت مساج وقالت صاي كلش خلاص بيناتنا و راهي وافقت باش تتزوج وقاتلي اذا تحبني خليني نعيش حياتي .حبيت نهبل ورديت عليها باش نتفاهمو لكن !!! يا ناس هذي البنت كانت تقولي غير انتا راجلي وراح نكون غير ليك وصلت حتى قالتلي ماتجيبلي والو وانا نعطيك دراهم لكن ماتسمحش فيا وخطبني كنا متواعدين واحد ما يسمح في الأخر مهمايصير. كنت نقولها لكان نتفارقو تبقى تبكي وتقولي مانقدرش نعيش بلا بيك و كنت نقولها موتي تموت. لكن البنت تبدلت 180 درجة و سمحت فيا لأول شخص خطبها رسمي .
السؤال لحد الأن مهبلني هو كيفاش دارت فيا هاك رغم اني كنت راجل معاها لأكبر درجة عامين معاها مازنيتش معاها ولا سلمت عليها.حافظت عليها كنت نحترمها بزاف ونخاف و نغير عليها كنت نشوف فيها زوجة المستقبل بنيت حياتي معها.للأني كنت نشوفها عاقلة ومربية وملتازمة




للأسف لا أستطيع الاجابة عن سؤالك لأني أجهل كيف تفكر القلوب الخائنة*

*بغض النظر عن حكم الشرع على مثل هذه العلاقات

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما فهمت والو
السلام عليكم
لانهم كامل كيفكيف كاين امور اخرى احسن من البنات في الدنيا هادي
وكيما قلت لك اخي عمرك ما دير النية في البنات

نعم ، توجد أمور أخرى أحسن ... وانتم أدرى بها
لكن أن تجمع كل البنات فهذا خطأ ... لان من البنات من هي أمك وأختك وزوجتك إن كتب الله لك أيضا
ربي يهديني ويهديك ويهدي الجميع


__________________________________________________ __________

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imi02i
نعم ، توجد أمور أخرى أحسن ... وانتم أدرى بها
لكن أن تجمع كل البنات فهذا خطأ ... لان من البنات من هي أمك وأختك وزوجتك إن كتب الله لك أيضا
ربي يهديني ويهديك ويهدي الجميع

انا كي نجمع كامل البنات نقصد النسبة الكبيرة منهم و الكبيرة جدا
الهدرة هادي قديمة تاع امك و اختك و زوجتك جيبو الجديد الهدرة و تقولوها كرهتونا فيها احنا رانا نحكو على حاجة مالا مكان علاش تروحو لحاجة اخرى